:: قريبا ::

:: قريبا ::

:: قريبا ::

:: قريبا ::

:: قريبا ::


ҳҲҳ.. نَلتقيِ لِنَرتقي ..ҳҲҳ

.:: الفعالية 1 ::.

.:: الفعالية 2 ::.

.:: الفعالية 3 ::.

.:: الفعالية4::.

.:: الفعالية 5 ::.



   
العودة   منتديات للحب لمسة > لمسه الابداعات الأدبيه > القصص & الخيال > لمسه الروايات الاسطوريه
   


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-21-2012, 03:18 PM   #17


الصورة الرمزية أريام
أريام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28251
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 11-19-2012 (01:51 PM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  4772
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي




♥♥_இணஇ∫∫‗ـ√ البارت الواحــــــ1ـــــد والعشـــــ20ــرون√ـ‗∫∫இணஇ_♥♥





قراءة ممتعة للجميع





لبست لهآ الاكسسووآرآت وشعرهآ مفتل وفيه فرق
بسيط وتعطرت بعطرها نينا وديور ..وقعدت تنآظر لمسآتهآ
الأخيرة وهيه تحط لهآ الحمرة والروج الأحمر الي متنآسق ومنآسب جمآلهآ
وبيآضتهآ وشيآكتهآ وأخذت لهآ القلادات
الي على شكل أسآور من ذهب مكتوب عليها باللغة الفرنسية أحمد..وصكتهآ على
آخرشي وضغطت يدهآ
وأخذت الشنطة من فوق الطاولة وخلتهآ بيدهآ وهيه تحس انها تحطيم محد
رآح يكنسل عليهآ.......................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سآمي الي بالمستشفى.....
سامي البنج على جسمه والألم ذآبحنه من الطعنآت الي حصلهآ وهوا ينآفخ وتنفسه على بعض
الدكتور ينآظر الجهآز ودقآت قلبه: حآلته خطرة
وسيم حاط يده بجيبه ويبين عليه انسآن على قد حآله على الرغم من وسآمته: الله يعين
الدكتور: رآح نتصل لهله
وسيم: طمني
الدكتور: يصير خير وطلع من الغرفة.. أخذ بطآقة هويته الي فوق الطآولة ودق الرقم...
رهف بالسيرك متوترة مو عآرفة تقعد: دانا
دانا تعدل شعرها.. مو امفيستهآ
رهف بصوت وآطي: وووصمه
دانا: هااا شنوا تبين؟
رهف: ممكن تسآعديني بخدمة مآنسآها لج طول عمري
دانا لفت لهآ: شنواآ
رهف: اممم يصير تمشين معآي مشوآر
دآنا باستغراب: ليش؟ ووين؟
رهف: المستشفى
دانا تذكرت السالفة ولفت للمنظرة: أهااا حركآت بعد تستغلين الوضع انه الكل
منشغل وتروحين له مآتخآفين انتي
رهف: والله خآيفة عليه
دانا: فأأأأأأأأأأأأأاذا عرف السبب بطل العجب
رهف: شنواااا؟ شصاآير خرعتيني
دانا: اشووفج ضعفآنه ضعفتييييييييي وآآآآآآيد صرتي رشيقة صآر جسمج أحلى وحطت
لهآ روج بني فاتح ناعم وهيه تنآظر روحهآ... الحب ومآيسوي اشوفج مآتآكلين
ولا هم يحزنون طلع البآل مشغول هااه
رهف: دآنا الله يخليج
دانا: شنوا مكآفئتي
رهف: طراق على ويهج
دانا: حآمض على بوزج أروح معآج
رهف بتجري: دآآآآآآآآآآآآآنا ارجووووووووووج خلينه نمشي مآنبي أحد يلاآحظنه
دآنا بطبعها تحب الهيآته..لبست عبآيتهآ وعدلت الايشآرب: يلاآ معنه رآح يطووفني
السيرك والونآسة والمليآردير الي من زمآن ودي اشوفه..بس بعرف اشلون اطلعهآ منج
رهف: اووكي يلاآ نمشي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرجع لأميركآ

بالفلاآ الكبيرة المملوئة بمختلف الأجناس واللغات وأولاد وفتيآت والرقص ...
والخمر والمخدرآت ومختلف أنواع المحرمآت متوآجد
...: هيا لنلعب
...: عطيني الهآتف
...: لمآذا
...: سنسلي نفسنا قليلا
جولي: تفضل
... وأخذوا يضربون بالأرقام حظك يانصيب ويلعبون ويتمسخرون مع كل رقم
...: هات الهاتف سأضرب رقم وبس....
وأخذ يضرب له رقم حظ : مرحبا
...:مرحبا
...: ممكن نتعرف
الكل ينآظر الثاني وخايف: بليييز مانبي مشااكل سكر الهاتف
...:لآ لن أسكره
جولي: صحيح كلاآمهآ سكر لانريد مشآكل او شرطي تأتي او اي مشكلة تعكر مزاجنا
عبد العزيز حس انه الصوت سامعه بس مو اميز بسبب الازعاج
جولي بصرخة: قلت لك سكره لآ نريد مشآكل
عبد العزيز: الوووووووو
وسكر الخط تن تن تن...
جولي بخوف: بلييييييييييز مآنبي مشآكل
...: لمآذا انتي خائفة هكذا
جولي بتوتر: علي الذهاب الى اللقاء
...: جولي جولي
جولي بصرخة:لآلآلآلآلآاريد احد يقلقني أكثر تعبت هذا اليوم
....: الزمردة التي بشنطتك رائعة
جولي سحبت شنطتها: بيباي
...: هاتي الزمردة
جولي: لن أفرط بها مهما يكن
...أخذ شنطتهآ وسحبهآ: سأخذها
جولي بدأت بالضرب: هذه ملكي
عبد العزيز الي أخذ يده يضربها بالثاني متوتر ...........
.................................................. .............................................

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>....
والتقت عينها بعينه الي كل واحد يتمنى من عين الثانية تحظن بعض ..تركي قدمهاآ لهاآ أكثر..
نور حست الدنيآ تدور فيهآ لقت قرد فوق الشجرة وأشرت عليه بصوت عآلي
نور: شوووووووووف
تركي انزهق منهآ ولف على طول لقى قرد: هذا قرد
نور بعد مآتمكنت انها تبعد عنه : ايه شووفه
تركي: عبآلي عندج سآلفة
نور بخجل: يعني وش تتوقع عندي
تركي: هههه يعني شي
نور:لآ مآعندي شي
تركي نآظر في عيونها المكحلة بخفة وهدوء
نور انحرجت: يلاآ اخليك
تركي: ووين..؟
نور: بدخل دآخل
تركي: توه النآس
نور: اشلون يعني
تركي مسك يدهآ من غير اذن: خل نتمشى اول
نور انحرجت و ورد وجهآ: اترك يدي
تركي نآظر في يدهآ وتركهآ من غير مآينطق بولآ كلمة
نور بدآخلهآ مو قصدي احرجك بس كلشي بحدود: وين نتمشى
تركي: اووكي تعآلي من هالجهة
نور: وين بتوديني
تركي بمزح: نتمشى بالمتآهى ههه
نور: قآعدين بفلم كآرتوني او روميو وجوآليت هههه
تركي: هههههه لا..مآلحق يكمل كلامه الا القرد قفز فوق رآسه
نور: الاآآي هههه..وطلعت فونهآ تصور القرد الي فوق راس تركي على الغطرة
تركي نزلت غترته على وجهه اشوي يبي يحآول ينزله بس القرد يتنطط فوق راسه
تركي: افففف بهدددلني..تركي شاف نور تصور مد يده بيسحب تلفونهآ..الا طبوا
عليهم اربعة قرودونضغطت حبه التصوير مع انفلات فونهآ والقرّدة عليهم وطبوا
على بعض والقرّدة يتنقزون عليهم نور خافت منهم وطاحت دموع خفيفة
والقردة يتنقزون ويتنططون عليهم اثنينهم ولاآعبين فيهم لعآب
تركي أخذ القرد الي يتنطط عليه ورفسه على الشجرة..والي فوق رآسه
قرد صغير لابس قبعة وملاآبس سيرك
تركي: شكله مدرب ..أخذه ورمآه بخفه على الأرض..وشآل نفسه وبتعد عن نور
تركي ينظف ويرتب ثوبه وغترته مايلة : بهدلوني موو؟
نور رتبه شآلها..ومشت للقرد بتضربه كم ضربة..ونزلة لمستوى القرد: فصختني شالي هااااه
القرد يتنطط ويتكلم بلغته بس نور مو فآهمته
نور: شتقووول
القرد يتنطط و يأشر لهآ ونور مو فآهمه: لآ تحآول تغير الموضووع
القرد يأس منهآ ونط على وجهآ..نور انرمت على الأرض: اهئئئئ بآآآآآآآعدوه عنيييي
تركي نزل على الأرضية اشوي وشآل القرد من على وجهه
وابتسم لهآ: شفييج تحطين عقلج من عقل قرد
نور انحرجت و مشت بسرعة عن تركي...تركي رمى القرد وركض لهآ: نوور شفييج
نور امنزلة رآسهآ منحرجة ومآردت عليه وصدت عنه...تركي سأم وهوا ينآديهآ
وسحبها من يدهآ ولفهآ له
تركي ينآظرها وهوا سآحبنهاآ: يييييه شفيييييج؟! ضايقتج او زعلتج بكلمه أكلمج انا ردي؟
نور منحرجة: ابتعد عني ا..تركي مآخلاآها تكمل كلاآمهآ الا وهوا عآطنهآ بوسة
على خدهآ الأحمر الطبيعي
تركي بدآخله مرة احس انها مآتعني لي ولشي ومرة احس تعني لي أشيآء بحيآتي
نور مسكت خدها وعيونها تلمع: انت اشلون تتجرأ.....!!!
تركي مآعرف شيقول ..وبدآخله انا لآزم ابتعد عنهآ انآ مالي حياة انا أيامي
معدودة مآلاآزم اربط انسانة معآي وعلقها فيني او بالأخص اعلقها بسرآب
خلاآص هذي القبلة الي طبعتهآ على خدهآ يمكن تكون قبلة الودآع والفرآق
خلااص السآعآت والوقت يمضي وأنا أمشي معآه..الله يوفقج ويسعدج
نور لآحظت صمته ونظرآته الي اي وآحد او اي شخص لو أحد نآظره بهالنظرات
راآح تنزل دموعه على طول
نور: تركي شفيييك خلااااص مافي مشكلة عآآدي بس تكلم ليش تعآبيرك قلبت
مرة وحدة؟؟ شفييييك
تركي لف ظهره صآدنهآ وستنشق هوآه بعمق ومشى عنهآ
نور طآحت دموعهاآ لاأنها حسآسة: اهئئئئئئئئئئئئئئ تررررررررررركي
شفيييييييييك خلاآص آسفة سو الي تبيه فيني والله مآبتكلم بس لاتنآظر هالنظرات
او تكون تعآبيرك بهالشكل...
تركي مآعبر كلاآمهآ اي اهتمآم ومشى وقلبه مكسوور ولأول مرة بنت تهز
كيآنه بنظرة ذلته وبعيون سآحرة أسيرة مثل القفص وبكلمة ومشآعر هزته
وهزت رجولته ومشآعره وخلته يتصرف بدون مآيفكر قبل مآيخطي اي خطوة
نور ركضت له بسرعة بس على طول وقفت: انا بنت والزم مآعلي كرآمتي
وعيب اركض ورى رجآل حتى لو كنت أحبه ومتعلقة فيه لدرجة الجنون
واكثر وقتي معآه مآقدر اسوي شي مآقدر اوقف في وجهه وأقوله أحبك لآ تخليني
دخيلك رجيتك! مآظنتي هالكلمآت والمشآعر تبتدي فيهآ البنت بالتعبير حلاآتهآ
تكون هالكلمة والمشآعر طآلعة اول من الرجال بعدين الأنثى... أعترف له عن مشآعري
عقب مآيعترف عن مشآعره.. معقوولة رآح وخلاآني يآليتني مآتكلمة وخليته يسوي
الي يبيه ويريحه..بس لآ كلشي له حدود وكلشي له نهآآآآآآية بس أنا مآعلي الحين
سوى اني أنتظر شنوا القدر رآح يحكم علي وعليه اما تكون هالحظة اللحظة الأخيرة
بيني وبينه او يمكن يكلمني وفرحت من هالكلمة صح يمكن يكلمني يمكن ذكر شي
أحزنه او اي شيئ وتكدر ومشى مآرآآح أتسرع هههه يآرب لآتفرقنه ..................
تركي وقف على الجدآر طلع له زقآرة يشرب فيهآ
نور نآظرت له بحزن اشلون يشرب الزقآرة وينفثهآ وكل نفثة منهآ تروح سنة من عمره
نور تقدمت له منزلة رآسهآ:حرآم الي تسويه لاتشرب
تركي أخذ الزقآرة ورمى الي فوقها بعلبة الزقآير من غير مآينآظرهآ
نور: ليش تحتقرني مآسويت شي انا؟..!!
تركي تنهد بقوة: اففففففف يعني الوآحد مآيرتآح؟؟؟؟؟؟؟
نور: يعني اذا خليتك الحين بترتآح؟
تركي بدآخله امسك روحك لاتغلط ولا ترمي كلاآم تالي تندم وتصيح امسك اعصآبك يا تركي
تركي: مآبي أحد يكلمني
نور: توك تقولي نمشي مع بعض شلي غيرك وقلبك مرة وحدة؟
تركي رمى الزقارة بعلبة نفايات الزقارة ولف لهآ: لووين تبين تووصلين له الزبدة
نور تنرفزت وعصبت: انا مو جآآية اترجآآآك او اذل نفسي لك اووكي ومثل مآحترمك وأسأل عنك
وفكر اذا زعلتك او شي...اتمنى ترآعي مشآعر غيرك مثل مآغيرك يرآعي مشآعرك
تركي حس بتعب وقعد يكح ومسك الجدار يسند نفسه فيه...واشوي اشوي نزل على الأرض مجود صدره..نور بخوف نزلت له: تررركي شفييك ترررركي
تركي أخذ يكح بقوة وهوا مجود صدره ليمن قلب وجهه أحمر ..
نور: تررركي اناادي السواق او اي دكتور موجوود
تركي يهز راسه بـ لآ
نور بخوف: لآلآ ماآيصير
تركي سحبها من يدهآ وقعدها على الأرض جنبه.. وتكلم بصوت مخنوق: خلج جمبي
نور بخوف: اهئ تركي مآيصير شوف اشلون وجهك قلب وحآلتك
تركي أسند رآسه على الجدآر وفتح بصمة ثوبه عند العنق: تعبآآن
نور بتوقف بس تركي مآسمح لهآ ومسك يدهآ:لآتروحين ....تركي بدآخله وينك عني يا أحمد
نور نآظرت في عيونه و وجهه اشلون تعبآن ومخنوق والضيقة ذآبحته وعيونه الي تلمع بألم وانتظآر
تركي لف وجهه لهآ بتعب: انا رآح أسافر قريب رآآح ابتعددد ابتعددد عن بلاآدي
نور بدموع لآ اراادية:اهئئئئ لآلآلآلآلآ لاتروح ارجووووك
تركي: رآح ابتعد وافترق واتغرب سنييين
نور: مو على كيفك
تركي ضحك بتعب وعيون لاآمعة بدموع: ههه الله المعين
نور نست روحهآ: و انا؟
تركي سآند رآسه على الجدآر بتعب: وانتي شنواا؟
نور بدآخلهآ معقولة مآهمه ولا أعني له اي شيئ معقولة كل حلم حلمته وكل مشآعر انبنت على حبه وكل لحظة عشتهآ معآه تكون سراب تكون بس حلم وأمنية معقوولة انا ولشي بالنسبة له..نور سحبت يدهآ بقوة وخصوصا تركي ضعيف قدرت تسحبها ووقفت: اهااا
تركي بخوف عليهآ وبصوته المخنوق: شفيج نور
نور بصوت مخنوق تخفي ضيقتهآ وبتمثيل لضحكة:مآكو ههه.. اناا بمشي بجيب لك الطبيب
تركي نآظر في عيونهآ اشلون الدموع بتسقط بس امجودة روحهآ: نوووور تعآلي
نور امنزلة رآسهآ على الأرض وصآدته: نعم
تركي مو قآدر يشيل نفسه من التعب: ابي اقولج شي بس يكون سر بيني وبينج
نور تخفي عذابها وضيقتهآ الي توهآ عاآرفة قيمتهآ وشنوا بالنسبة هي له: مابينه احنه أسراار
تركي: لاتزيديني نور خليني أسآفر وانا قايل الي بقلبي
نور ضحكة من كلمة **قلبي** آآه انت لو تغليني وتعزني وتحبني كآن ماترردة في لحظة انك تقول.. ويوم سألتك جوابتني جواب مستهسر جواب مآتعرف اهوا شنوا بالنسبة لي آآآه صعب الحب من طرف وآحد مآقدر اواصل أكثر وهوا يعآملني بجفاف ومشآعري ضآيعة
تركي: نوووووور انا والله أحـ.. وقف الدم كله عند هالكلمة مآعرف يقولها يحس اعروقه ودمه بدى يسري من هالكلمة مشآعره الجياشة والفايضة يحس بسهم طعن حنآجره وصوته مآقدر يكمل
نور التفت بشوق ولهفة نطرته يكمل بس وقف كلامه ونزل راسه على الارض: وش كنت بتقول
تركي: انا
نور: شنوا انت...؟
تركي: مآدوج تعرفين السر
نور باستسلام تبي تعرف وبفضول...نزلت له: شنوا
تركي دخل يده دآخل جيب ثوبه وطلع تركية من الماس فيها زمرد أزرق: ممكن
نور باستغراب: شنوا..؟
تركي نآظر بالتركية آخر نظرة الي تلمع بزمرد الأزرق ومد يده لأذونهآ والغطرة طاحت من فوق راسه وهوا يمد نفسه لهآ ...باعد شالها عن اذونهآ والبسهآ التركية الي صآرت تلمع على أذونهآ
نور الي تذكرت وبتردد: هذذي...!
تركي ببتسامة: ايه
نور انحرجت بقوة: اشلون صآرت عندك
تركي سحب نور وقعدهآ جنبه على الجدآر: اول يوم التقينا فيه قصدي اليوم الي جمعتنآ فيه الصدف ..يوم طحتي من الخيل...في اللحظة الي بحملج فيهآ وحطيت يدي ورى راسج علشان المج بين يديني طاحت التركية على الأرض وأخذتها من غير مآتكلم وقولج كنت دآيمآ ابي اقولج عنهآ واعطيج اياها بس مآحصل وقت وانسى
نور فرحت: هههه خلااص هذي التركية يا تركي يا تركية راح تكون تذكآر بيننا صج تركية مآجذبت ليمن سميتك تركية
تركي بضحكة من أعماقه: ههههههههههه انتي مآتوبين
نور بفرحة: ولآ بتوب عن شقآوتي
تركي: فديتج
نور انحرررررجت منه: يؤؤؤؤؤؤه يلا بقوم تأخرنه يلا
تركي شاف وجهآ اشلون صآر أحمر ونسى كل ألمه وتعبه وقرر يفرح بهاليوم ويأجل وقت الفراق الي بدى يقرب والساعات بدت تمشي مع كل لحظة بينهم وبدى العقرب يتحرك ويعد الوقت والثوآني : ههههه
نور نست كل ألمهآ: يلا ندخل مآباقي شي
تركي: باقي نصف ساعة عن يبتدي العرض
نورس الي شاف كلشي بينهم بالصدفة وهوا يتمشى وجآه فضول يعرف القصة ورآقبهم والتزم الصمت.. أما القرد كان يأشر على نورس...بس نور مآفهمته.................................
نور بخجل: ااهااا
تركي: تدرين أحب البنآت الخجولاآت بس مو في اي وقت
نور: اشلون..!
تركي: هههههه ولشي يلا سآعديني اقوم
نور: اول فهمني
تركي: بعدين
نور: لآ الحين
تركي: يلا بلا عنآد سآعديني
نور بدلاآعة: لآ والله فهمني اول مآبي افكر
تركي: بتسآعديني ولا اشلون هههه..؟
نور بخجل: ياااربي دايما اهوا الي يفوز عليّ..ومدت يدهآ
تركي اتعمد سحب يدهآ معآهآ وطآحت في حظنه
نور بدآخلهآ اهئئ يآربي وش ذا الاحراج: ترررركية
تركي: ههههه اعيونه
نور بضعف في مشآعرهآ لانه تركي اشوي اشوي يتغزل: يلا قوم
تركي وقف وسحبهآ معاه وهيه بحظنه: يلاآ..
نور: اذا ممكن اشوي يعني استحي
تركي فهم: هههه اوكي ...وبآعدهآ عنه
نور: خآطري في ذرة
تركي: اعيوووني لج مو بس الذرة
نور: ابي بعد فشآر امعسل
تركي: بس؟
نور: مآدري يمكن بعد ابي شي ههههه
تركي: هههه مآعليه آمري تددللي
نور انحرجت: ايه بس غطرتك معفوسة
تركي يتحمحم: أحم أحم شاف منظرة في وجهه وعدل غطرته ...نور
نور تنتظره: نعم
تركي: صكي لي بصمة اليد
نور ناظرت يده وانحرجت ومدت يدهآ ببطئ وصكت بصمة ثوبه...تركي بهاللحظة
ينآظرهآ وهيه تصك له البصمة: يدج حلوووة
نور مسكت يدينهآ ثنتينهم تدفيهآ ومنحرجة: من ذوقك
تركي مسك يدينهآ: بردآنه
نور حست بعوار في بطنهآ: تركي استحي
تركي: وبعدين
نور: تركي لحد يشووفنه
تركي ضحك من قلب وبسخرية: ههههههههههه عبآلج أخاف من أحد؟
نور: سبحان الله يحيي العظآم وهيه رميم مو توك تعبآن ووجهك معتفس
تركي: هههه مآكو بس من الزقآير احيآنا تتعبني لين أكثر منهآ
نور: ليش مآتتركهآ
تركي نآظر نور ببتسآمة: هذي صديقتي
نور: بس مضررة تقتل
تركي مآيحب أحد ينآقشه بهالموضوع: مو مهم..الحين بندخل يلا
نور: اووكي
تركي استوقفهآ: نور اشوفج بالنهاية
نور بخجل: تييب
تركي مآدخل نآظرهآ ليمن تدخل ...وستنشق هوآء وأخذ يتمشى قبل مآيبتدي العرض
...............
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@.>>>>>>>>....
ملاك تحاول تبعد يده الرجوليه عن خصرها تحس انها بتمووت والدم نشف منها
ملاك بصوت مرتبك ودموع راح تبتدي بسيلان: اهئئ بعد عني قالت هالكلمتين وضروسها
ترتجف من الي واقف قدآمها
أحمد اخذها ودزها على الجدار وصار لاصق فيهآ مو عاطنها اي مجال تتنفس وهوا يقرب منها
بشدة: هذي انتي ..؟
ملاك: ايه انا ابتعد عني
أحمد: واذا مآبتعدت وش بسووين ..؟
ملاك: انت مقرف انا مآقدر من قربك اشمئز مآقدر
أحمد: ههههههه من الي يشمئز من من؟ مآسمعت
ملاك بدلاآعة: اصلا لو تشمئز مني مآقربت كل هالقرب
أحمد عطآهآ كف على وجهآ وتطآير شعرهآ على وجهآ: انتي للحين الظاهر مع من تتكلمين
ملاك بقرف: اضربني بتشوف شسوي ...ولو انت رجآل مآمديت يدك على بنت
أحمد: ههههه وش بسوين أنا وآسطآتي ضاربة لأفريقيا بعد حتى لو اشتكيتي علي عبآلج في أحد بيسمعج..وأخذ شعرها سمته بقوة ومرة ثانية اغلطي على رجولتي بخلي هالشعر الي مغترة فيه تصيحين عليه
ملاك تحآول تبعد يده عن شعرهآ: اترررك شعري فكنننني
أحمد سمت في شعرهآ آكثر
ملاك:آآآي اهئئئ
أحمد ينآظر ملاآمحهآ حآس بشعور غريب: شسم امج
ملاك: مآلك شغل اترك شعري اقووول
أحمد: بتكره بس بشرط تقولين لي اسم امج
ملاك: وش تبي في اسمهآ؟
أحمد أخذ نقطة ضعفهآ شعرهآ وسمته أكثر: مو شغلج انا سألتج وعليج تجآوبين
ملاآك : اسمهآ...
أحمد: شسمهآ
ملاآك بستسلاآم: اسمهآ جولي
أحمد لآ مآظنتي.. لآ بس الشبه وآضح يآرب ..دقآت قلب أحمد بدت تتسآرع من هالاسم: جولي؟
ملاآك: ايه
أحمد ترك شعرهآ بس مآزال امحآوطهآ: وينهآ اهيه الحين
ملاك: في أمريكا
أحمد بدأ يتوصل للي يبيه: في أمريكا؟ شسوي في أمريكا وليش انتي بعيدة عنها
ملاك: هذي أسئلة خآصة مآلك اي حق تتخطى حدودك وتسئل أسئلة شخصية
أحمد: ملاك
ملاك بصوت عذب أسر أحمد: وش تبي فيني مو أنا حثالة تربية شوارع
أحمد: مو هذا موضوعنه جآوبي على أسئلتي
ملاك: واذا جاوبة على اسئلتك وبعدين
أحمد: بعدين ياشطورة راح اقلعج من ويهي
ملاك: تبي الصرآحة انا نفسي مآعرف شتسوي في أمريكآ هجرتني ورجعت
لأمريكآ بلدهآ بعد مانتهى العقد الي بينهآ وبين ابوي ونست انه عندها بنت و,,,,
أحمد: اي كملي أسمع
ملاك بحزن: وصآرلي ثلاآث سنوآت مآشفتها ولآ شفت ابوي بس ابوي يتصل
بين فترة وفترة..حتى انها جبرت ابوي يرجعني البحرين عند زوجته
مآدري ليش واخوي الصغير للحين مآشفته والحين اهوا كبر وأما..
أحمد: ايه
ملاآك ماتبي توآصل أكثر ووتكلم عن الحآدث الي صآر المؤلم: بس
أحمد: كملي
ملاك: انا الي اعرفه انا امي مسلمة بس تغيرت بالفترة الأخيرة وكلاآ تجيهآ
اتصآلات وأبحآث ومآدري شنوا تغيررت وتذكرت آخر موقف لهآ والشاب الي همس
لهآ باذنها بس الي اعرفه الحين من آخر موقف شفتني فيه يوم يخطفونيـ.. احمد قآطعهآ
أحمد: أهااا اوكي خلاااص
ملاك: انت ليش مآتبي تسمعني انت ظآلمني والله خلني بفهمك انا مالي ذنب
أحمد غمض عينه ثواني وابتعد عنها حس بكره يسري بدآخله: انا توصلت لربع ا
لمعلومآت الي ابيهآ بس بعدهآ الصوة مآكتملت ...وانا مو طالب منج تبررين
او تدافعين عن نفسج لاني شفت كلشي بعيوني
ملاك لفت له تبي تبرر مآتحب أحد يآخذ فكرة عنهآ وهيه مآلهآ ذنب: مآآلي اي ذنننب
والله ..الله يخليك اسمعني بعدهآ سو الي تبيه
أحمد: ابتعدي عن وجهي
ملآك ذكرت الي شافته بالمزرعة واحتفظت فيه: أحمد ...أحمد مآسمح لهآ تكمل



 

 



رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 03:19 PM   #18


الصورة الرمزية أريام
أريام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28251
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 11-19-2012 (01:51 PM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  4772
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



يتــــبع

أحمد:تأخرت انا ..ماتبين تدخلين السيرك عشر دقآيق ويبتدي
ملاك: لآتظلمني
أحمد مشى عنهآ ودخل دآخل السيرك والقرود يقآفزون والاسود تزمجر وابتسم ....
تركي يمشي حول القاعات لمح بنتين طآلعين واستغرب من هيئتهم مآهتم لهم ..
تركي حس شي فوق رآسه رفع عينه شاف القرد وشاله من فوق رآسه: هههه
هذا انت للحين تلاآحقني
القرد اتعلق بتركي وركب على كتفه يتنطط
تركي ابتسم: انزل عنيي
القرد نزل على الارض يتنطط
تركي نزل له ومسح على رآسه: يلا روح لشلتك القرّدة
القرد راح عنه وهوا ينآظره
تركي أخذ يعدل غطرته وهوا يمشي ينآظر القاعات لقى شباب دآخلين
.....: امش يلا امش ندخل
تركي: انا وين شآيفنهم ووين
الصبيان وهمه يدخلون وقفوا لقوا تركي
...رجعوا اشوي على ورى: انت
تركي: هذولاآآآآآ انتوا الي كفختهم يوم تغازلون ههههههه
....أخذ كل واحد يدز الثاني بخوف ويذكرون تركي الي ضربهم وهربوا
تركي: والله حآله هههه
دخلت عبير ومعآها هيفاء
عبير لقت تركي: هيفاء هذآ تركي
هيفاء: خل نسلم عليه
عبير وهيفاء اتجهوآ لتركي
تركي شاف عبير واتذكر ايام الطفولة كان معجب فيهآ بس
********************************
تركي ايام طفولته
عبير بنت خالة أحمد((بطل الرواية)) بغرور: مآنبي الأولاد يلعبون معآنآ
هيفاء: احنه بنات مانهب الأولاد هذي قعدة بنات
أحمد((بطل الرواية)) : تعال تركي البنات مايحبونه
تركي بحزن مشى: يلا
بو أحمد وبو تركي أصدقاء بنوا نفسهم بروحهم وكل وآحد أسس له شركة وتعرفوا على بعض عن طريق الأسهم والبورصآت والتعآرف عن طريق التجآرة والمنآفسة بين الشركآت ...وتواصلوا مع بعض عن طريق الاجتماعات ليمن صآروا أصدقاء ....وكبروا اولادهم و ورثوهم وأخذوا يديرون الشركة نيابة عنهم لانهم حسوا انهم كبروا اشوي دخلوا اعيالهم احسن الجآمعات ودرسوهم بحسن الدول ليمن كل وآحد مشى رافع رآسه مفتخر بولده.......وتربى تركي مع أحمد من يوم هم اصغار وليمن كبورا هم مع بعض لحد الحينـ.....
أحمد: تركي تعآل نلعب عند البحر
تركي بزعل:مآبي
أحمد قعد جنب تركي: مآعليك منهم
تركي: دآيما ينبذوني
أحمد:لآتعطيهم وجه
تركي وقف: يلا نلعب على البحر
أحمد سحبه من يده: يلاآ
أحمد وتركي قعدوا يلعبون بالرمل على شاطئ البحر
عبير: تركييييي
تركي وقف ليمن سمع صوت عبير لانه دايما معجب فيها على الرغم من قسوتهآ
عبير عطته كف على خذه: شوووف ثوبي عليه بقعة حبر اكيد انت الي خربت فستاني
تركي حزن على نفسه: لآ مو انا
عبير بغرور صآدته((يعني عاطيته ظهرهآ)): بعدين راح نعآقبك
أحمد وقف لـ عبير وعطاها الكف الي عطته تركي
أحمد: ابتعدي عننا انتي شريرة
عبير أخذت تصيح: اهئ اهئ واتجهت لبو أحمد اشتكت على أحمد
عبير: ثووف ثووف خدي دربني أحمد اهئئئ
بو أحمد راح لولده لقآه يلعب مع تركي
أحمد حس بخوف
تركي: اكيييد اشتكت انك سطرتها
بو أحمد: ليش تضرب البنت عيييب
أحمد: اهيه الي بدت
بو أحمد: حتى لو اهيه الي بدت ماتسطرتها تجي تقولي
بهذاك الوقت كان عمر أحمد تسع سنوات وعمر تركي سبع سنوات
أحمد: انا آسف يبه
بو أحمد سحب يد أحمد: عقآب لك مابتلعب وبتظل طول اليوم محبوس على الي سويته
وسحبه ودخله دآخل الغرفة معآه ....بو أحمد جلس على مكتبه يرتب أشغاله ..اما أحمد قعد على الكرسي معآقب مايلعب مع الأطفآل ..أحمد جآه فضول ابوه شيسوي
أحمد: يبه شسوي
بو احمد: اشتغل على اوراق الشركة
أحمد نزل من الكرسي و وقف جنب ابوه: علمني
بو أحمد سحب أحمد لحظنه وأخذ يعلمه بالشغل ليمن كبر و وصل للي هو فيه
تركي حزن على أحمد تمنى يكون مكآنه ويتعآقب لانه أحمد ماله ذنب ..بـ الي صار ..وقصده يدآفع عنه
تركي قعد بروحه يلعب برمل يبني فيهآ قلعة وفيها امير وأميرة...وكتب على الرمل أحمد وتركي
عبير شافت تركي يلعب بروحه والشمس قريب تغيب
عبير: ثفت وث ثويت((شفت وش سويت))
تركي: انتي الي بديتي
عبير: لآ ترآددني ولين الأميرات تكلموا الأصغار يستكون فاهم
تركي مآرد عليهآ وكمل لعبه بالقلعة وهوا يبنيهآ
عبير شافته حقرها وبنذآلة خربت كل الي بنآه تركي
تركي صاح على قلعته: اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ مآثويت شي
عبير: اسكت لآ ضربتك
ريم اخت تركي: ابتعدي عن اخوي انتي ثريرة مآهب العب وياج انا مآحبك ابتعدي عن اخوي
عبير رمت ريم على تركي: انا بعد مآحبك ولا أحب اخوك اثنينكم كريهين مآهبكم
ريم في حظن تركي ...تركي حظنها ومسكهآ علشان ما تتألم
ريم: وانا بعد مآحبك
تركي بعد ريم عنه واتجه لـ عبير: انتي شريرة
عبير: ابتعد عني بعد يلا بعد
تركي بدآخله الانتقام وانقهر على الي سوته عبير والكره اشتعل بدآخله وكرهآ وعطآها كف ورمآها على الارض
تركي: لاتوريني وجهك مرة ثانية
عبير وقفت وأخذت صدفة ضربت رآس تركي ابها وهربت...تركي ركض لها يبي ينتقم مقهوور مآيحب شخصيته تكون ضعيفة ويسكت عن حقه...وسحبها من فستآنهآ من الخلف ورمآها على الرمل واخذ الصدفة الي رمتهآ عليه رمآهاآ عليهآ...وفصخ بنطلونه وبآل عليهآ
ريم ماتت ضحك: ههههههههههه اي تركي ادربها((اضربها)) تثتاهل
عبير لاعت جبدها واتقرفت واشمئزت بقوة: اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
تركي شاف ابوه متقدم على طول لبس بنطلونه وسكره وكأنه ماسوى شي
عبير ميتة من الصياح على حآلتها تبهدلت وتبللت: يالقذر اهئئئئئئئئئئئئ
بو تركي: ها يا ولادي
ريم: بابا احملني
بو تركي: من عيوني ..وحلمهآ على صدره
عبير ركضت ودخلت بالغرفة قاعدة بالزآوية تصيح
بو تركي مد يده علشان يمسك يد تركي: تعآل تركي
تركي مسك يد ابوه ....ودخلوا دآخل
من هذا اليوم.. والمواقف الي صارت بين عبير وتركي
تركي كره البنآت ومآيحب يقرب منهم
بو أحمد: وين عبير بنت عمك
أحمد: مآدري
بو أحمد: روح شوفهآ
أحمد اتجه لغرفة عبير وطق الباب
عبير أخذت تغطي روحهآ مستحية
أحمد فتح الغرفة ...ظلام ...سمع أصوات شهيق منخفضة
فتح الاضاءة لقى عبير بالزآوية:عبير
عبير: اطلعوا مابي اثوف أحد
أحمد لقى عبير مبتلة وريحتهآ ريحة بول: عبير بللتي نفسج
عبير رمت نفسهآ في حظن أحمد: تركي اهئئ تركي بال علي
أحمد يحب يطنز على عبير لانه مآيحب تصرفآتها النذلة والحقيرة وغرورهآ بس بطبعه دآيمآ حنون: ليش..؟
عبير بيدهآ الصغيرة زآدت ضغطهآعلى صدر أحمد: اهئئئئئ
أحمد: أكييد سويتي له شي غلط فـ ردهآ لج
عبير: اهئئئ
أحمد حظنهآ بقوة : قومي اسبحي
عبير: ثبحني مآعرف
أحمد انحرج بس قآل بدآخلهاهيه صغير يعني عآدي
عبير لمسة خده:أهمد((أحمد))
أحمد: رفعي يدج
عبير رفعت يدها..أحمد بمزح دلدغهآ
عبير ماتت ضحك ورمت نفسها في حظن أحمد: ههههههه
أحمد: هههه رفعيهآ
عبير:لآ
أحمد: يلااااا
عبير رفعت يدهآ:أحمد فتح جرار فستآنهآ ورفعه من عليهآ
عبير: بتثبحني
أحمد: لا بخلي الخدم
عبير ارتآحة لـ أحمد وحبته من طفولتهآ لأنه عآملهآ بحب وحنآن
عبير باست خد أحمد: تييب
أحمد انحرج وطلع من الغرفة وسوى من خلف الباب: وويع مآلت ..واتجه لبوه...بعد مآندى على الخدم وسبحوهآ........
************************************************** ***************
عبير: هايو تركي
تركي مآيحب عبير وبتعمد: وعليكم السلام
هيفاء: توتو شخبارك ...هيفاء بطبعها تحب تمزح
تركي: الحمدالله تمآم
هيفاء: يلا نمشي وش ناطرة
عبير ناظرته بنظرات غرور وابتسمة له ابتسامة مهينه ومشت عنه..
تركي بدآخله أكرها
اما عند نورس
نورس:أحمد
أحمد: هلا يالنورس
نورس: ابي المس الأسد يصير
أحمد: أخاف يصيدك شي او يأذيك
نورس: لا تخاف اسمي نورس هههه
أحمد: يلا ورني شطآرتك
ملاآك دخلت القاعة وقعدت على الطآولة الي قآعد عليهآ سلطان
سلطآن: شفيج متكدرة
ملاك: مافيني شي
سلطان: علينآ
ملاك: اخليك بروح بتمشى بآكل لي شي صراحة جوعآنة
سلطان:أخذي راحتج
ملاك أخذت تتمشى بالبوفيه وأخذت لهآ صحن ونآظرته: يلمع فاخر
و وقفت تنآظر الأطعمة محتآرة: وآآآآو خيآل شكل البوفيه يفتح النفس هههه
ام أحمد وقفت بفتخآر جنب ملاك وهيه تتفآخر: ايه حبيبتي اكلي كل الي بخآطرج
الله يخلي ولدي
ملاك ابتسمت: هلا خالة
ام أحمد توها ملتفتة لـ ملاك وشهقت من جمآلهآ: هلاآ فيج يا بنيتي
ملاك تناظر الأطعمة وهيه تتكلم: الله يخلي لج اولدج ان شالله ويدوم هالعز عليكم
ام أحمد ماشالله عليهآ لو تكون لـ أحمد يصيرون مثل الطقم:آمين
كان حارس فرنسي وآقف جنب الأطعمة
ملاك اتكلمة باللغة الفرنسية للحآرس لانهآ تعرف الأشكال الغربية والفرنسية والأمريكية
وهالنوع من المنآطق:((Voulez-vous mettre votre nourriture dans ce plat ..!((
أم أحمد شهقت وتتكلم لغآت بعد...
bptsama gardien: j'ai de la nourriture qui est vous, Madame la Reine du goût
الترجمة بالعربية:
هل تريد أن أضع لك طعام في هذا الصحن..! ملاك:
الحارس ببتسامة: أتشرف بأن آخذ الطعام منك يا سيدتي يا ملكة الذوق
ملاك انحرجت وخلت من كل صنف قطعة ومدت يدهآ له: Préférez))تفضل))
راح اكتبه بالعربي بس اهوا فرنسي
الحارس ببتسامة: شكرا.
ملاك نزلت راسهآ مستحية
أم أحمد: ماشالله
ملاك: كسر خآطري حسيته جوعآن
أم أحمد بثقة: اهاا ..ومشت وهيه رافعه راآسها قدآم الحضور
ملاك محتآرة مآتعرف وش تختآر...........
سلطان تملل من القعدة ومآيبي يروح لـ أحمد ويزعجه طلع برة .........
أحمد واقف ينآظر ملاآك واقفة عن البوفيه
نورس لمس النار المشتعلة عبآله اصطناآعية:آآآآآآآآآآآي يدييي
أحمد على طول التفت لـ نورس:نووورس اشوف يدك
نورس مد يده: آآآي تألمني
أحمد: أخلي الفريق الطبي يدآوي يدك
نورس: لا فريق ولا حكم بروح المستشفى تألمني
أحمد: عيااار ماله دآعي والدكآترة متوآجدة
نورس: اوكي
احمد: انتظر بتصل لهم
نورس: يلا انا بروح المستشفى بسيارة العائلة مآحب أنتظر
أحمد: اووكي تعآل رآح اوصلك لسيآرة
نورس اتكأ على أحمد....و وصل لسيآرة ودخله
أحمد ودع نورس: تحمل ابروحك
نورس أخذ القطن ولفه بالثلج وخلاآه على يده: اوكي راح اجي على النهآية هههه
أحمد ابتسم:اوكي
أحمد دخل لقى ملاآك واتجه للبوفيه: هذي الأكلة حلوة
ملاك التفت لقت أحمد على طول حست باحراج ونزلت رآسهآ
أحمد مسك يدهآ ومدهآ للأكلة الي عجبته: اكليها
ملاك بعدت يده : تيب
أحمد خلفهآ مبآشره يهمس بذنهآ: مرتآحة
ملاك وهيه تآخذ لهآ من البوفيه وتحط بصحنهآ:لآ
أحمد: افاااا ليش؟
ملاك: اولا من كلامك الجارح الي يطعن شرفي وثانيا لأنك خلفي
أحمد: ايه وأنا مآجذبت
ملاك:الله يسآمحك
أحمد: آجمعبن
ملاك تحس أحمد مثل ظلهآ...التفت للخلف بعد مآخلصت : مآبتخليني أمشي
أحمد: وين هالأخو الي تتعذرين فيه كل مآصدت عليج شي
ملاك: مآيخصك..ومشت عنه بترفع
أحمد بقايا عطرها الفواح للحين يشمه حتى وهيه بعيدة عنه
أحمد بصوت خافت: هذا والمكان مكآني رافعة خشمهآ علي هذا لو كان المكآن
مكآنها وش بسوي فيني على طول بتطردني
قاطع كلاآمه تركي: الله لايوريك
أحمد: شنوا
تركي: عبيرو هههه شفتهآ
أحمد: والله هههه وين شلي جآبهآ
تركي: سلمت علي يازعم
أحمد: هههههه الله يرجك لوعت جبدي ورآي عشى
تركي: ههههههههه
تركي ذكر ملاك: هاااه واقف جنبهآ
أحمد اختفت ابتسآمته": يلا نقعد على المقآعد
تركي: معليه غير الموضووع غيرره
أحمد خله يده على كتف تركي: شخبار العسكر
نركي: احلللف يلا قولي شلي اموووقفك معآها
أحمد تنهد: اللهن طولك ياروح خاص وسري
تركي شاف المقدمين يطوفون حول الطاولات: خآطري أشرب العصير الأحمر
أحمد: وانا بعد
ملاك واقفة عند الي يقدمون المشروبات:((لو سمحتي))
أحمد لقى ملاآك مآخذه لها العصير الأحمر
ملاك انتبهت له ومشت ولا فيسته
تركي:ههههه الأخت ماتفيس
أحمد: هههه خلهآ توولي
تركي شاف نور تتمشى تحس نفسهآ ضايعة: اختك
أحمد أخذ له كاس العصير الأحمر: شفيهآ
تركي:شكلهآ ضايعة
أحمد:لآ ماظنتي اهيه كله جذي
تركي:اهااا
أحمد ناظر في عيون تركي الي تنآظر نور: تحبهآ؟
تركي باعد عيونه: شآرب شي؟
أحمد: هههههههههههههههه العيون تفضح صآحبه والا انت شرايك
تركي استحى: ياشين اللقافة
احمد دزه: ياشين اللقافة هااه هذي اختي مابخليك تكلمهآ وبراقكم بعد اعنآد هههه
تركي: هههه مو حلووو لين تكون نحيس
أحمد: هههههه ليش ماتعترف
تركي لف للجهة الثانية ينآظر النآس:مآحب أربط نفسي في شي أنا عآرف نهآيته
أحمد: ليش انت الله؟ محد يدري شنوا امخبي له القدر
تركي: انا بطبعي احب اعيش حر مآحب أربط نفسي
وحدة من الحضور تقدمت لـ أحمد: ممكن توقع لي
احمد أخذ الدفتر والقلم: اتفضلي
البنت استااانست: ثااااااانكس
أحمد: على الرحب والسعد
تركي: الله لنآ
أحمد: هههه عآدي معجبين لآ أكثر
ملاك ناظرت البنت اشلون رآيحة لـ أحمد تطلب توقيعه انقهرت :لهدرجة النآس تحبه
وأخذوا البنات يتراكضون: ووقع لي ...لآ انا وقع لي ..لآ انا وقع لي
نركي: بيباي
أحمد: آآه منك هههههه افاااا تركية تخليني
تركي غمز له ومشى
وأحمد مو املحق على المعجبين.....
اما شاهر تملل من قعدة البيت وطلع على الشارع يشوف الناس لقة سيرك يلمع
شاهر بخبث ونفس شيطآنية: ههه رآح اخليهم يلهون بالسيرك ويفرحون بس بطريقتي الخآصة
اشوفك وين يمهاجر
حاتم العراقي>>>> طبعا مانزلتها كلمة لاني ماحتاجها كاملة


{ حــــــــــــــــــآآآآتم العرآآآآآآآآآقي }



أشوفك وين يا مهاجر .. قلي بأي بلد صاير
أشوفك وين يا مهاجر

فراقك مو سهل عندي .. ولا هي ازمه وتعدي
تعال وطيب الخاطر ..
اشوفك وين يامهاجر

فراقك علة العله .. عقل بالراس ما خلا ..
يوم ان هاجرت والله
تفطر قلبي وصرت شاعر .. وانت بهذا ما شاعر ..
اشوفك وين يامهاجر...







فراس ناظر للمعجبين الي ملتمين عليه: هههه الله يسآعده
منال تمشي بالسيرك وتحس بحزن فرحتهآ ناقصة موب كآملة...
وهيه تمشي تفكيرهآ حيرآن اصطدمت برجآل
منال مو قادرة تتحمل الضغوطآت الي تصيدها من كل جهة: اهئئئئئ
فراس:آسف مو قصـ...فتح اعيونه لقى منآل
فراس آآه ياقلبي طالت المسافة والهجر زآد: منال
منال حست الدنيا مو شايلتها من الفرحة: فرآآس
فراس عطآها ظهره بتكآبر
منال بشوق: فراس يا حلوهآ من صدفة مووو
فراس مو عآرف شيقول كل الكمآت احتآرت من شوفتهآ
عزام عليه القبعة السوداء على وجهه وينآظرهم من طرف عين
فراس: انا لازم امشي
منال مسكت يده..: بتتركني من جديد كآفي عذاب وجروح وفرآق لاعت
جبدي من الفرآق ...الفراق عذااب عذاااب فراس انا بغيابك اتعذب انا أ..و وقفت عن الكلام
منال بداخلها مالازم انا اقولهآ
فراس قبل يدهآ: محتآر مآدري شسوي حيييل شآغلتني مليت أفكر وافكآري مو نافعتني
منال: يرضيك تسوي فيني هالسواة وتهجريني أشوفك وين يمهآجر في وين كنت موجود
فراس مسك وجها: مآخليتي عقل فيني فراقج عله يا عله هههه
منال انحرجت: ددبتك
فراس: تدرين انج خليتيني شاعر يوم ابتعدنى عن بعض طيرتي عقلي وقلبي
صرت طير صرت شاعر مثل القفص حتى الشجر مايبيني ولا القفص مآقدر يتحمل مشآعري
النزيفة والأحاسيس الصادقة والفائضة مشاعر مالها حدود حبج ماله حدوج
منال: فراقك مو سهل ولا أيام وليآلي راح تطوف وتعدي
فراس: ايه يبين ويهج صار شاحب
منال تعلقت بقميصه: فراس انا والله أحبك لا تتركني خلنآ نرجع لبعض ...
منال بصوت تعبان ومرهف لشوفته.. ليالينا وسوالفنا وأغانينا متى راح نرجع مثل قبل وأحلى..؟ ولا بس صدفة جمعتنا
وخلاص بنرد نبتعد والهجر بيزيد؟ كافي عنآد ومكآبرة افهمني خل اشرح لك
فراس قلبه يألمه من الصور الي شآفها: بس
منال قرأت نظرات اعيونه وركضت مجروحة من نظراتها المتهمة لهآ
فراس مآعرف شيسوي
يوسف: فراس شفيك
فراس بطل كرفتته وخله يدينه على الطاولة محتآر
يوسف خله يده على ظهر فرآس : روح لهآ وافهم كلشي
فراس طاحت دمعته الرجولية: وخيآنتهآ أطوفهآ؟ طعنتني بخيانتهآ مو شي سهل يوسف
يوسف: فرااس رووح لهآ وبحزن انت حبيبتك للحين عآيشة بس أنا رآحت للقبر واندفنت الله يرحمهآ
فراس: يوسف لآ تتعبني آكثر اهئئ
يوسف: ليش تصيح
فراس بصرخة: ليش جرب بنت تخونك وتلعب مع شبااااب وخبرني رايك
الانظار والحضور كلهآ توجهت لفراس يوسف
يوسف بصوت هادء: فراس شفيك ناوي تفضحنة
فراس اتأسف من الحضور: آسف آسف...وخرج يدور على منال
يوسف انحرج من تصرف فراس
اما أحمد مشغول بعد مآكلف مسؤولينه بتكلفون بالتواقيع ودخل دآخل المكتب....
..أخذت الوردة وخلتها بوجهه
احمد لف للخلف: انتي
...: ايه انا
أحمد : اذا مابتعدي ماراح اتردد اني امد يدي عليج
...: اي عاد ليش
أحمد: هند انا مآدانيج بعيشة الله ابتعدي عني اكرررهج كره مايتخيله العقل
ولا يحكم عليه ماتتصورين شكثر أكرهج هند ابتعدي ابتعددي
هند انجرحت من كلاآمه مآقدرت توآصل أكثر ورمت على الوردة
على الأرض وطلعت و دموعها على خدهآ
أحمد رجع شعره على ورى: مآ لازم اقول هالكلاآم كنت المفروض اخلي الحراس
يطردونهآ

.................:ابتدى العرض
وأخذ الجميع جلس على مقآعده
ملاك جلست ونبظاة قلبهآ تتسارع تحس بخوف تدور اخوها سلطان...سلطان دخل وجلس على مقعد
ملاك ركضت لخوها سلطان تصيح: اهئئئ سلطان
سلطان خاف على ملاآك: ملاك شفييييييييج
ملاك: خاايفة خلك جنبي
سلطان: خايفة من العرض ولا شي ثاني؟
ملاك ذكرت أحمد: من كل شي خلك جنبي الله يخليك
سلطان خايف على اخته رهف ودانا قعد يدورهم بس مآحصلهم: انا بعد خايف
ملاك: خل نطلع انا تعبانه
بالعرض الاسد يقفز على الحبل وعلى الحلق المشتعل بالنار والقرد ترقص ...
سلطان: العرض هذي البداية عجل النهاية شنوا
الساحر اخذ قبعته وطلع منها اربعة أرانب وأخذ له قطعة من القماش ونفثها بالهواء
وطلع من طيور حماام
سلطان صفر: روووووووووعة
ملاك تحس حرارتها مرتفعة : سلطان خل نمشي
سلطان: طالعي العرض وبتنسين كل اهمومج
ملاك بدموع وحرقة من دآخل: سلطان قلتلك خل نطلع اهئئئ
أحمد ناظر ملاك قاعدة جنب سلطان واستغرب: شفيهآ وليش قاعدة جنب سلطان
ليكووووون ....معقووووووووووووولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال مآتدري وين تروح والمطر يتسآقط عليهآ
فراس لقى محل قريب يبيع مظلآت: شرى له مظله وقعد يركض بالمطر يدورها ودقآت قلبه تتسآرع
منال ابتلت وشالها بعد ابتل:اهئئئئ ياااااارب فراااااااااااااس
شاهر أذ زقارته وابتسم بخبث: هههه بتساتنسون عدددل
الحراس امحاوطين السيرك من كل الجهات ..يراقبون شاهر وكل واحد يهمس لثاني
شاهر مانتبه لهم
الحراس قرروا يشوفون شفيه: نعم
شاهر: ماكو بس بدخل
الحارس مد يده: تفضل
وأشروا لبعض بحركة العين واليد يراقبونه لأنهم يحسون راح تجي من ورآه مصيبة
شاهر دخل قاعة يتحرك فيها بكل حرية
أحمد بطبعه صآمد مآيخآف: ملاآك شفيها خاايف عليهآ
تركي لقى نور وابتسم وأشر لها نور قامت من المقعد وخرجت عن مقاعد الجلوس وصالة العرض
تركي: شفيج
نور ابتسمت : مآفيني شي بس أحمد شكله متغير
تركي: أروح اشوف شفيه أطمنج
نور تحس انه تركي بدأ يقرب منهآ وهالشي يفرحهآ بس خاآيفة من الي جآي
نور: ياليت
تركي: اوكي انتي قعدي اهني وانا راح اروح له واجي لج اوكي
نور بخوف: اوكي بس لآ تتأخر
ملاآك ماتحملت أكثر وطلعة من صالة العرض لقة نور
ملاك: نور
نور بخوف شهقت: خرعتيني
ملاك: آسفة بس والله تعبانة
نور: وانا بعد ميتة خوف
ملاك: من شنوا
نور: بعدين بقولج
ملاك: تييب
نور كتبت رقمها: اتفضلي هذا رقمي
ملاك أخذت رقمهآ ودخلته دآخل جيبها: اوكي
نور: اتصيلي لي وطمنيني عنج وعن اخبارج
ملاك ابتسمت: اوكي
نور بفخر: تدرين من الي يدير العرض وصاحب هالمكان
ملاك: من
نور: اخوي
ملاك: الله يووفقكم آمين ويغنيكم زود
نور:آجمعين
ملاك: والله عنده ذووق على هالقاعات والعرض
نور انحرجت انها تمدح اخوها: ايه اسمه أحمد
ملاك حست برعشة وخوف وعلى طول وقفت: عن اذنج
نور: شفيج
ملاك مشت عنهآ ولا تكلمة وطلعت برة السيرك بكمله ومجودة قلبها: مآدري ليش احس برعب كل مآسمعت اسمه
الحارس الي ملاك اعطته صحن الطعام واقف على الباب ناظرها اشلون بردانة و دور الدفا
الحارس عطاها مظلته: تفضلي
ملاك امنزلة راسها: مشكور
ملاك حست براحة يوم خرجت للمطر واستنشقت هوا ورفعت يدها تدعي: يآرب
وفق للجميع ولأهلي واخواني وثبت قلبي على دينك ومسحت يدها المبتلة بالمطر على وجهآ
فراس لقى ملاك وسط الزحمة وضمهآ من الخلف: مناااال
منال تخرعت: اهئئئئ وحظنته بقوة: ابي الدفا والأمان
فراس: لآ تخآفين انا معاي
منال حست انه ظهر ورآها((سند)) وابتسمت
فراس أخذ أنامل يده ومسح بها وجها: زدتي جمآل
ملاك انحرجت: تسلم
سلطآن وقف يدور ملاك: وين راحت هذي
طلع برة صالة العرض لقى في وجهه نور
سلطان: انتي
نور قلبها تحس بيوقف وينك تركي..........................
تركي: أحمد في شي شاغل بالك
أحمد عطاه تلفونه بيده وخرج يدور على ملاك خايف عليها
تركي: أحمد... وركض وراه يبي يعرف شفيه....بيطلع من البوابة الامامية على طول اتراجع للخلف بقوة واسند نفسه على الجدار: هذا سلطان...تراجع على ورى اصطدم بـ تركي
تركي: شفيييك
أحمد مآعطاه اهتمام وخرج من البوابة الخلفية والمطر يتسآقط وبدأ المطر يتحول لكريآت ثلج
احمد ابتل بس أخذ يدور على ملاآك
سلطان: نور
نور وقفت...سلطانها استوقفها:نوور
نور تجمدت مكآنهآ
أحمد لقى ملاك رافعة يدها لسماء والمطر يطيح تدعي ربها
أحمد: ماشالله عليها
ملاك حست براحة لأنها ذكرت ربهآ بقلب صآدق
أحمد مسك المظلة من يدها وحتمى معاها من المطر
ملاك لفت وجها لقت أحمد وتخرعت : أحمد
أحمد: ملااك
ملاك تمنت الأرض تنشق وتبلعها والاحراج ذابحنها

تركي طلع من السيرك بكمله وسط المطر والزحمة لقى ملاك وأحمد مشتركين بالمظلة
تركي: يحبهآ ويكآبر
أحمد مسك خدهآ: آسف
شاهر أخذ الزقارة ببتسامة خبيثة ورماها في القاعة واشتعلت بالنـــــار
...........................................


 

 



رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 03:19 PM   #19


الصورة الرمزية أريام
أريام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28251
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 11-19-2012 (01:51 PM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  4772
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



퇇 ணॐ−ـ‗_ღღالبــــــــــــــــــــارت الثاني والعشرون 22_‗ـ−ॐண 퇇 ]






Ϡ₡Ϡ₡°¨Ξمدخلـــــــــ Ξ¨°Ϡ₡Ϡ₡






انتظر/ي التحميل






«თ.•]¦ǁ שὡআـ‗_



مشكــــــــلتيــــــ أهواااه لـ زأيد الزايد





مشكلتي اهواه .. وحبه هو مجنني
والمشكله عن هوايا ماهو بداري
أخاف ابوح بهوايا لا يخجلني
واخاف يزعل علي ويزيد في ناري

محتار ماادري شسوي حيل شاغلني
مليت افكر ولاهي نافعه افكاري
مدري اعذره عشانه ماهو فاهمني
والا الومه عشانه سبة أضراري

ساعات ارضى وأقول كافي يكلمني
كافي انه يسأل علي وياخذ اخباري
ساعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني
جنني حبه ولا هو فحالتي داري

_‗ـআὡש ǁ¦[•.თ»



الاغنية مانزلت كامل>>>> لانه اذا نزلت كامل راح تتاخر ليمن تفتح وبتممللكم ومابتفتح الا عقب ساعة




سلطان: انتي
سلطان سكر الباب تبع العرض علشان مايسبب اي ازعاج او ضوضاء للمشاهدين
نور حست بخوف يوم سكر الباب..ومآردت عليه
سلطان امكتف يدينه: السانج انقطع اشووف وين الي كانت بتمد يدها
علي ..واللسان الي اهاني انقطعوا
نور : مابرد عليك لانك واحد قليل تربية لو انك مو قليل تربية كان ماوقفت
لبنات ولو انك مو قليل تربية
ماوقفت مسترجل علي واشوي وتصفقني
سلطان اشوي وتطلع عيونه من الكلام الي يسمعه: وانتي وشلج خص وقفت
مع بنات ولا ماوقفت ولية أمري وانا مآدري؟
نور ماتبي تجادله وخصوصا انه رجال ...ولأنها ابروحها معآه...أخذت تمشي تبي تطلع
سلطان قاطعها و وقف في وجها وخله يده على الجدار: على شنوا شايفة نفسج
نور دقات قلبها تزداد من اسلوبه: ممكن امشي
سلطان: اتأسفي اول على كل كلمة قلتيهآ
نور ناظرته من فوق لتحت بحقارة: أنا اتأسف منك انت؟؟؟؟
سلطان: لاتخليني امد يدي عليج ..سلطان نزل لمستواها وحط عيونه العسلية
بعيونها العسلية وبرومنسية مخفية..
لانج من الجنس الناعم أنثى فمآراح امد يدي عليج .. وانا خبري بالاناث
الناعمات اسلوب او ذوق مايكآبرون ويحطون راسهم من راس رجال
..ويكونون دايما محتشمات ويتأسفون على السانهم الطويل
نور بحقد تناظر في عيونه لانه غلط على انوثتها: اولا محد طلب رايك في
انوثتي ناعمة ولا مو ناعمة وهذا
الشي يخصني مايخصك ..وثانيا انا ناعمة مع الي في بالي ورجال مع الي في بالي
امثالك ...وثالثا ما عاش من يمد عليه وانا نور...ورابعا مو انا بنت امي وابوي الي اتأسف
سلطان سمت وجها وهوا يضحك بسخرية: ههههههه انتي الظاهر ماتعرفين
احدودج ززين وان شالله منو الي في بالج متيعمة عليه وانا مآدري؟
نور بقرف تحاول تبعد يده: ووووع كم مرة قلتلك يدك هذي ماتلامسني بعدها
احسن لك لا الم الناس عليك
سلطان بتحدي ويحب يوصل دايما لشي الي يبيه: يلا وريني صارخي انا ابي الناس تتجمهر

تركي مآحب يناظرهم أكثر وحب يخليهم بروحهم ياخذون راحتهم ...ودخل داخل السيرك مبتسم
نور بخوف دقات قلبها تتسارع..تحس بصوت اقدام تعرفها : آسفة
سلطان نزل يدينه بهدوء واشوي اشوي وهوا يناظر بعيونها...تركي الي دخل مبتسم..رفع راسه لقى سلطان امجود خدها
وينزل يده اشوي اشوي برقة و رومنسية ينآظرها.. حس بعروقه توقفت عن نبض الكلمة الي دايما يبي يقولها والي تسري
بدمه مثل الخناجر ...وتخليه يحلم مثل الطير الي بالقفص ينتظر يتحرر من قيده الي آسرنه >>راح تعرفون معنى هالجملة بالبارت الجاية
نور لفت وجهآ لقت تركي وانصدمت وحست بكيآنها كله يرتجف
سلطان ارتبك اشوي يوم شاف تركي وعدل وقفته وعطاه ظهره يناظر بالساعة المعلقة
تركي تقدم اشوي اشوي منهم بسخرية: الظاهر قطعت عليكم رومنسياتكم؟
نور قاطعته وقاطعت تفكيره: شتقول اي رومنسيات او اي خرابيط عيييب تقول هالكلام
تركي ضغط على يده ماسك أعصابه: هههه حرام ظلمتكم عيل...يلا انا أستأذن ..تركي ماحب يتكلم اكثر
مايبي يفضح مشاعره ولانه بطبعه واسلوبه مايحب يظهر مشآعره بسهولة ولا يحب يضيع وقته ..ولأنه
مايحب يطيل النظر علشان اعيونه العاشقة ماتفظحه ويتمآدى بالكلام يحب يكون هادء وحكيم في كل تصرفاته
نور استوقفته: لآلآلآ انت فاهم غلط
سلطان بنذالة يبي يقهرها مثل ماقهرته: اي كل كلمة قلتها صح قطعتنه يا خوك هههه
تركي امنزل راسه على الأرض مايحب يتهاوش ولا يحب يكون ضعيف وياخذ ويعطي بالرد
ويعور راسه..: هههه اخذوا راحتكم شفيكم قلتلكم بستأذن
سلطان: عفية عليك يا الشاطر الله معاك
تركي مايحب تصرفات سلطان الطايشة ولايحب ياخذ ويعطي معاه لأنه مستهسر
ويحب اذا تكلم وتناقش يتناقش مع أمثاله وأشكاله يحب الرزانة والثقل وكلشي بوقته
تركي: ابي اعرف من وين أحمد تعرف عليك
سلطان: وش تقصد
تركي: مجرد سؤال لا أكثر
سلطان: اهاااا مو مهم
تركي: اوكي على راحتك ومشى عنهم
نور تستوقفه: ترررررركي
سلطان وقف لها معترض طريقها تروح له: اهااااااا الحين فهمت ناعمة مع تركي ؟
نور دموعها قربت تنزل: بعدددد ابي افهمه
تركي الي يسمع كلامهم الأخير وهوا يمشي بس مآعطاه اي اهمية
سلطان: شتفهينه
نور ضربت صدر سلطان وركضت لرتكي
سلطان ألمه صدره من الضربة وحس انه الضرب صادت فؤاده وقلبه: لهادرجة تحبه...!
نور وقفت لتركي بوجهه: تركي انتظر اشوي
تركي رفع عينه بتعب: ابتعدي عن طريقي
نور بخوف وتحس قلبها يألمها: يعني شنوا وش تقصد؟؟
تركي تنهد بتعب: نور ابتعدي قلتلج مابي اعاملج بحقارة
نور طاحت دموعها بخوف: اهئئئئئئئئئئئئئئئ
تركي ماهتم لدموعها ومشى عنها
نور مسحت دموعها بسرعة ومشت له بسرعة: لحظة بفهمك
تركي لف لها بسرعة وصطدمت نور بصدره لأنها كانت تمشي له بسرعة
تركي بتعب: نووووووووووور
نور رفعت راسها بخوف: نعم
تركي: اتركيني ابروحي مااااتفهمين
نور: اول بشرح لك
تركي بعدها عن صدره بحقارة: مآحب البنات الي يسلمون نفسهم بسهولة
نور انجرحت وبكت بدموع خانقة وبضحكة: هههه لا عادي مافي مشكلة ..وابتعدت عنه بسرعة
تركض مآتدري لوين تروح
تركي حس الدنيا تدور فيه ويشم ريحة: انا انا ماكان قصدي شي شكلها فهمت غلط انا والله قصدي
انها سلمت نفسها لسلطان مو لأنها تكلمني او اي شي من هالقبيل ياااربي
تركي صرخ بصرخة مخنوقة ينآديهآ ويحس بضيقة وتعب لأنه جرحهآ:نووور
نور أخذت تركض ودخلت القاعة الخلفية وسكرت الباب عليهآ
طفل كان يمشي بالسيرك ضايع ويصيح
تركي تقدم له: شفيك ماما
...: اهئئ ابي ماما
تركي مسح على شعره وحمله بضيقة صدر: شسمك الكامل
...: اثمي وليد نالصر الـ..
تركي دخل فيه داخل صالة العرض وركبه فوق المسرح: الولد ضايع
...مدير المسرح: احم لو سمحتوا وليد ناصر الـ... ضايع الي ولده يجي يتفضل وياخذه
...على طول ابو الولد ركض لولده وأخذه: مشكووورين
....:لاشكر على واجب
تركي طلع من المسرح يدور على نور....

أحمد مسك خدهآ: آسف
ملاك على طول تبي تبتعد عن المظلة وتتركهآ بس كانت يد أحمد على يدهآ مآسكين المظلة
ملاك: يدي
أحمد ناظر في عيونها الي تلمع المملوئة بالحب والبرائة
أحمد بداخله عيونهآ سهم قتآل ساعات احس اني ظآلمها و ودي أقدم لها اعتذار قدام العالم وساعات احس اني
ودي افترسها بين يديني بدون رحمة مآدري شصار فيني أنا أحمد الي مآعمري مديت يدي على بنت مديتهآ عليهآ
أنا الانسان المتفتح العاقل اسوي كل هذا
ملاك سحبت يدها بسرعة من يده وتركة المظلة له والثلج يتساقط عليهآ بالشآرع: انا ماطلبت منك المستحيل
انا الي طلبته يكون بيني وبينك احدود حتى لو كنت تكرهني على ماضي او مواقف انا مالي ذنب فيهآ
يكون بيننا احترام او مآبني احترام يمكن تكون الكلمة ثقيلة او اهانة لأخلاق سموك ابيك تبتعد عن طريقي
او تبتعد عن الألفاظ الي تجرح لانه انا انسانة حسااسة ماتحمل كلام جارح حتى لو كان الكلام من عدو يكرهني
مآتحمل ملاك حست دموعها بدت تقف امام رموش عينيها مآتحمل كلام يجرح مآعرف انام الليل انا صبرت
على كل الي حوالي من ظلم وهوا يجرحني على اشياء انا مالي ذنب فيها بس مآعمره رجال غريب اهااني في شرفي وكرامتي انت اول وآحد يتجرأ علي وانا انسانة مآعرف اسكت عن حقي عسى لو كان الي واقف قدآمي من يكون
اتحمل كلشي الا انا شخص يحاول يهيني واسكت مستحيييل مآعرف ...صح اني طيبة بس مو معنآتها اني انداس
لي كرامتي العالية وشرفي الي مآسمح لأي شخص يتعدى حدوده فيهم
أحمد توقفت كل العبارات مآتوقع كل هالكلآم يسمعه منهآ
صحفية مصوورة حاملة كآميرة التصوير على رقبتهآ..على طول رفعتهآ من ارقبتها والتقطت صورة لهم
أحمد حس بشي غريب على طول لف وجهه يدور عن مصدر الاضاءة
أحمد:احس بشي في احد صور او شي من هالقبيل مو احس الا متأكد
على طول الصحفية ركضت اختبأت خلف الأشجار وفيلم التصوير عندهآ
أحمد: امممممممممم
ملاك: شصاير
أحمد: انا متأكد في أحد يراقبني
ملاك: ليش يراقبونك
أحمد تذكر الحادث الي صار له يوم يسآفر وعلى طول حس بخرعة وألم
ملاك تخرعت من خرعته: شفيك
أحمد ترك المظلة وسحب يدهآ
ملاك: اترك يدي وين بتوديني
أحمد: المكان خطر مالازم تقعدين اكثر من جذي
ملاك: اشلون خطر واخوي
أحمد وقف اشوي يبي يتأكد اذا اخوها ولآ: شسم اخوج
ملاك بعنآد:اول اترك يديني
أحمد سحبهآ اكثر له: مآحب احد يراددني تفهمين او لا
الي بيدها الكآميرا على طول عدلت الكآميرا والتقطت صورة ثانية
أحمد لف للخلف يبي يشوف المصدر: انا متأكد منهآ
ملاك: من من؟
أحمد: اسألتج مآتخلص انتي
ملاك: قاعد وتتكلم بالألغاز وانا وش دراني
أحمد: كل الي يصير لي من تحت راس امج
ملاك مدهوشة: امي وش دخل امي؟
احمد تنرفز خله يده على فمهآ وسحبهآ..ملاك تحاول تبعد يده عن فمهآ بس مو قآدرة

سلطان لم بعثراته المتاثرة و وقف...لقى تركي
سلطان على طول مشى واتجه لتركي ونفس الشي تركي
سلطان: تركي
تركي: سلطان شفت نور
سلطان: توني بسألك
تركي يشم ريحة : انا من فترة وانا أشم الريحة
سلطان: امش لهالقاعة احس الريحة منهآ
تلاكي: يلا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
رهف: دندونة تعالي يمكن تكون هذي الغرفة
دانا: الخبلة بعد اتقول يمكن تبي ادخلنه على واحد وبس
رهف: ههه دانو مالي مزاج
دانا: انزين امشي هالغرفة نشوفهآ
رهف: يلاآ
نورس يون من يده:آآآآي آآآآي اشوي اشوي على يدي
دانا فتحت الغرفة وهيه تقرأ الرقم الي عليهآ...
دانا فتحت الغرفة لقت ولد مراهق
رهف دخلت راسها اشوي تبي تشوف من: يؤؤؤ بالغلط
رهف انحرجت: آسفين بالغلط
نورس: لا عادي
دانا مآهتمت وسكرت باب الغرفة
نورس يقصد دانا: حلوة وخصوصا انفها الحاد الي يدل على الثقة ...بس يبين عليهآ من تحت لتحت
رهف لقت حراس: اكيد هالغرفة
دانا: ياويلي يالبطة انتي وش ناوية علينا جايبتنه لواحد من الهوامير الكبآرية وانا مآدري
رهف: مآدري بس شكله يجنن وخصوصا عيونه الرصااصية على سودة يعني ماظنتي واحد عادي
دانا: والله حلفي قولي والله ضحكتيني ليش كل واحد عيونه املونه ولد آكآبر وانا مآدري
رهف: مآدري بس شكله انيق وستآيل
طبعا سامي ولد خال أحمد***********************
دانا: مشكل اعصاابج لاينط لج عرق في اصبيان وايد من برة انيقين ومرتبين اما من داخل امشحططين
واعيال فقر
رهف: هههههه انتي السانج بيودينه في داهيه
دانا: امشي يلا لاتعورين راسنه فيه محنه نآقصين
رهف تذكر شكله: بس يجنن
دانا بفضول: اتصدقين صار خاطري اشوفه بسوي مقارنه بينكم منو احلى
رهف: ياشين السرج على البقر اومآ انتي دايما اذا بتقارنيين تقارنيين بالشكل
دانا: ايه اذا اهوا احلى اتعرفين قدرج وتبتعدين عنه
رهف بلحست عليهآ: مالت عليج واثقة من نفسي
دانا: ايه تقولين وسيم والعيون املونه اتقارنين نفسج فيه
رهف: هم مايهمني كلاآمج انا أحلى
دانا: ههههه واهاهاهاها
رهف بدلاعة: صج عبالج أمزح
دانا تتمسخر: هههه امشي اقول امشي
رهف: وويع دانو ماحب المسخرة
دانا: ممكن ندخل الغرفة
الحارس: تقربين له او شي
دانا بخبال: ايه
الحارس: ممكن بطاقة الهوية
دانا: بدخلنه ولا اشلون
نورس طلع من الغرفة لقى دانا ورهف واقفين عند غرفة سامي: هذولا شيسوون اهني
دانا ترمش له بهبال: بطل الباب يا شاطر
نورس يسمع كلامهم من بعد وضحك عليهم
نورس تقدم: خير ان شالله
رهف تخرعت
دانا: سلامتك
نورس: الله يسلمج
دانا دزت رهف: عن اذنك
دانا انحرجت: قليلة الأدب ارتحتي
رهف: هاااه
دانا: امشي وحسابج عندي بالبيت
رهف ودانا طلعوا من المستشفى واتجهو للبيت
نورس: شقصتهم هذولا.............
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هند رجعة الفلا رمت شنطتهآ على سريرهآ بقهر: اهئئئئ استاااااهل
هند: والله بوريك يا أحمد مثل مارميتني راح اخليك تندم طول عمرك لأنك عرفتني بس اشوي اشوي او راح تعرف من هند
هند مقهورة أخذت الكلينكس ومسحت الحمرة الي على شفآتها: ماعليه يا أحمد هههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
فراس أخذ أنامل يده ومسح بها وجها: زدتي جمآل
منال انحرجت: تسلم
فراس: من زمان ماشفت هالخجل والابتسامة
منال انحرجت: فراااس
فراس تذكر الصور وغمض عينه: اوديج قصركم
منال: ليش؟
فراس: اكيد ماراح انظل طول الوقت واقفين بالشارع
منال: فراس ناوي تتركني مرة ثانية؟
فراس: راح افكر
منال: اهاا
فراس: المشكلة اني اهواج
منال: تهواني وتبي تفكر؟
فراس: ايه ابي اتأكد
منال: تييب يلا فراس بتوديني
فراس: مابي اسبب لج مشاكل وخصوصا انتي بنت ناس معروفة
منال منحرجة من فراس: تييب براحتك
فراس عطآها المظلة: اخليج تحملي بروحج
منال رموشها ترمش بسرعة من البرد والخوف: وانت بعد
واخد كل واحد يمشي بطريقه..بس فراس اخذ يراقبها من بعد من غير مآتحس.....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تركي: الباب امقفل
سلطان ضرب باب القاعة
نور مسحت دموعها وفتحت الباب لقت تركي وسلطان وبداخلها وش ذي الوهقه
تركي: حابسة نفسج
نور بغرور: مابي اشوف احد
سلطان قلد عليها متنرفز من غرورهآ: مابي اثوف أحد
تركي: اشم ريحة دخان
نور: وانا بعد
سلطان: هي شوفو مو كانه هذي نار
تركي تقدم اشوي اشوي لمح واحد اختفى بسرعة
تركي لقى الحراس وصرخ عليهم: ابسرعة طفوا النااار
سلطان والحراس لقوا رشااش وأخذوا يرشون على الحريق ليمن انطفت
تركي جود صدره مآقدر يتحمل أكثر وطآح على الأرض
نور اندهشت من شكله اشلون طاح
سلطان ترك الرشاش واتجه لتركي وأخذ يضرب في وجهه: تركي تركي
تركي فاقد وعيه وعيونه تفتح ويشوف كل الي حواليه ضباب
سلطان يبي أحد يساعده بس مو نور: تعااال
الحارس: نعم
سلطان: شيله معآي
الحارس وسلطان طلعوا فيه للمستشفى سلطان وهوا يحمل تركي لقى دم ينزل من فمه
وانصدم وخاف عليه:الله يستر
اما بقية الحراس أخذوا يدورون على شاهر.......

عبير: هيفاء
هيفاء تشرب العصير: عنوني
عبير: وين أحمد؟
هيفاء: وش تبين فيه
عبير بهيام: أحبه
هيفاء من غير قصد: اتحبين واحد مايحبج لآويفكر فيج
عبير عصبت وماتبي احد يواجهآ بالواقع: دخلتي قلبببببه وانا مآدري ولا قاعدة معآه
هيفاء تركت العصير فوق الطاولة: انتي الكلام معاج ضايع لا حياة لمن تنآدي
عبير: بتندمين على كلامج
هيفاء ماتحب احد يهددها: هييي انتي مو انا الي احد يهددني
غزل بدلاعة تقدمت لهم بعبايتها المطرزة والاكسسواورات تلمع فيها: هاااي
عبير ناظرتهم بحقارة ومشت عنهم
غزل: شفيهآ ذي شآربة شي
هيفاء: يمكن
لمآ: غزل ووينج صارلي ساعة ادورج
غزل: موجودة انا
************************************************** ******************

ملاحظة عامة للجميع ولتوضيح

لمآ اخت محمد
ام احلام بنتها احلام و ولدها فهد
ام احلام ((نهاولد)) اخت ام سلطان وتصير خالة لعيال ام سلطان
ام احلام + ام لمآ+ ام سلطان....اخوات وعيالهم بنات خالة و اولاد خالة
هيفاء وغزل اخوات ويصيرون لـ ام لمآ((محمد)) خالتهم ومحمد ولمآ اولاد خالتهم
لمآ وغزل وهيفاء وعبير أصدقاء ...هيفاء وعبير اصدقاء من الروضة
وغزل ولمآ يصيرون لبعض ومن الجامعة صديقات

دانا رهف وملاك وسلطان وشاهر اخوة ....هذا غير ام سلطان وابو سلطان..عبدالعزيز وزوجته
الأمريكية

نور ومنال وأحمد ونورس....اخوة هذا زائد الأخ الثالث بنتعرف عليه بالبارتات الجاية ...
ريم وتركي اخوان.....ام تركي اسمها مريم))
شهد وفراس ومهند ...اخوه....وشهد تصير صديقة رهف
يوسف صديق فراس وفي نفس الوقت ولد خالته
أنس((بو يوسف)
ام يوسف((شيماء)
ام فراس وام يوسف اخوات
وشهد ومهند وفراس & ويوسف اعيال خالة
اما سهام بنت عم نور
عبير بنت خالة أحمد
خدامة ام سلطان اسمها ميري وظهرت في البارت الاول فقط
بيتر صاحب المقهى التقليدي
ام غزل + ام محمد ((لمآ)) اخولت وعيالهم غزل ولمآ بنات خالة ومحمد ولد خالتهم
والحادث الي بالبارت16 بالبارتات الجاية راح نعرف
الياس الي دوره ثانوي بالرواية وظهر في فترة بسيطة في البارت 15

عزام بالبارتات الجاية راح تتضح شخصيته ومن هو....
هادي ...صديق سلطان+صالح صديق شاهر
هند خالتها ناسيم
دانا صديقة ريم+ريم ونور صديقات+نور وابتسام صديقات+رهف وشهد صديقات

دانيال سواق أحمد الخاص
ابرااهيم مساعد وأكثر من مساعد بالنسبة لـ أحمد تبع لـ أحمد في كلشي...
أيمن مشرف المعرض لـ أحمد....
اياد تبع أحمد للمجوهرات.....
مدير محاسبة أحمد:ياسر

وش تبون بعد ^ــ^ ادري انه الرواية صايرة فيها لخبطة والقراء مو عارفين وين يروحون
بالقراءة ههه لانه الابطال اكثار بس الابطال مو كلهم هذولا في شخصيات ثانوية
بس الحين رتبت افكاركم مو؟ ^ــ^
المهم...! ذكرت كل الشخصيات ماظنتي نسيت شخصية مو؟ اما الدكتور ويوسف هذولا خلوهم
على جنب بعدين نتعرف عليهم
اما الاحداث الي مو موضحة بتوضح في البارتات الجاية

لمآ: غزل انا ابيه لي
غزل: بيصير لج وبين يدينج بس صبري اشوي كلشي بوقته حلوو
لمآ: اكيد بيصير لي
غزل: ايه
لمآ: الله يسمع منج
*****
ملاك خايفة من أحمد ..أحمد شال يده من فمهآ: المكان اهني آمن لج
ملاك: ليش تسوووي كل ذي لي
أحمد: في شي لازم أعرفه و اوصل له وانتي الوحيد الدليل
ملاك: بلا هريج وهرار عليّ خلني اروح اوووووف ياليتني مآعرفتك
أحمد بعيون لامعة: تبآدليني نفس الشعور
ملاك رفعت عينها: انا مآدري لوين بوصل معاك كل يوم قصة ياربي الصبر
أحمد: انا مجبور اسوي فيج جذي
ملاك: وش تقصد؟

نور طلعت من القاعة تدور على ريم
لقتها في يدها وردة جوري حمرة : ريم
ريم بثقلها المعتاد لفت لهآ:هلا نونو
نور: ريم تركي تركي
ريم تقدمت لنور: شفيه تركي
نور: مآدري شفيه مرة وحدة طاح وصديقه والحراس نقلوه للمستشفى و اهئ
ريم: و شنوا؟
نور: شفت دم ينزل من فمه اهئئ حسيت بخوف
ريم حظنت نور: ان شالله مايصير الا كل خير لاتخافين
نور: اخاااف عليه
ريم: لاتخافين نقلوه المستشفى يعني ماراح يصير الا كل خير
نور: آآمين ان شالله الله يسمع منج
ريم مسحت على راسهآ وباست خدها: عمري العاشقة
نور استحت وابتسمت ابتسامة باهتة: بايخة ريموو
ريم: هههههههه طلعتي من تحت لتحت
نور: دبتش ههههه
ريم: هههههههه يلا نمشي
نور: يلا
ريم: بتجين معآي الفلا
نور:لآ بروح فلتنآ
ريم: اوكي حبيبتي اشوفج بالمدرسة باجر اوكي
نور: مآ كأنه مفضوح باجر هههه
ريم: ايه بس في دراسة هههه
نور: اوكي اشوفج باجر بس
ريم فهمت نظرآتها: راح اطمنج
نور باست خدها: بيباي حبيبتي اشوفج على خير
ريم: سيو لآيتر


***
الحراس لقوا شاهر وعلى طول سحبوه وخدروه بمادة مخدرة******
الحارس باللغة الألمانية: لم يعرف مع من يتعامل
...: ههه على مآظن ذلك
*****
أحمد: كلشي بوقته حلو
ملاك: انت تبي تجنني وتسبب لي توتر بتصرفاتك ولا شسالفة؟
أحمد:لآ
ملاك: والأخير يعني مانخلص؟
أحمد: تعالي سطريني أحلى
ملاك: لآ بس حسستني كأني في معتقل
أحمد: فترة وتعدي
ملاك صدته((عطته ظهرهآ)):والحين شسالفة
أحمد: باجر تعالي الشركـ...أحمد ماكمل كلامه واتذكر تركي
أحمد: لآلآلآلآلآلآ انا شالون نسيته
ملاك لفت له بخوف: شصاير شسالفة
أحمد: تركي نسيت أعطيه دواه
ملاك: من تركي؟
أحمد حس انه مشآعره تحركت لهالانسانة لف لهآ وقرب منهآ وابتسم لهآ: صديقي
ملاك بعدت عنه بسرعة: اهااا
أحمد ضحك لأنها بعدت عنه بسرعة: هههههه
ملاك انحرجت: ليش تضحك؟
أحمد يحس برتيآح كل مآكلمهآ واقترب منهآ..ومد يده
ملاك: انت امبيي جريئ لا مستحيل امسك يدك وليش أمسكها يعني وبصفتك شنوا امسكها
أحمد مسك يدهآ بسرعة ومشى فيها بسرعة
ملاك: اترك يدي
أحمد يبي يوصلهآ ويمشي عنهآ..ملاآك تركت يده: عيييب استح على وجهك
أحمد استغرب من تصرفاته ليش سوى جذي...
ملاك ابتعدت عنه بسرعة خايفة منه ومن تصرفآته
أحمد ..مشى بسرعة واصطدم بـ ريم من غير قصد
ريم تألمت: عمي ماتشوف
أحمد رفع راسه لقى ريم اخت تركي:آسف
ريم انتبهت انه الي اصطدمت فيه صديق تركي: انا الي آسفة
أحمد: وين تركي
ريم: بالمستشفى
أحمد: متى طااح؟
ريم: مآدري نور الي خبرتني
أحمد: و نور وين؟
ريم: راحت الفلاآ
أحمد رجع شعره على ورى : تركي
ريم: قالت لي شافت دم ينزل من فمه
أحمد طلع موبايله واتصل لـ سلطان: الووو
سلطان بالمستشفى يتابع اجراءت تركي: لحظة اشوي
أحمد:اوكي
سلطان خلص من اجراءات تركي: الوو
أحمد: شصار على تركي؟
سلطان: والله مآعندي اي خبر بس تونه دآخلين المستشفى ويبآشرون باجراءاته
أحمد خاف على صديقه تركي: اووكي انا الحين جاي
سلطان: اوكي بانتظآرك ..وسكر منه
ريم: لحظة اخذني لخوي
أحمد: والمدرسة؟
ريم: عادي وين المشكلة..!
أحمد: لآ مايصير وراج مدرسة روحي الفلاآ وان شالله راح نطمنكم عليه
ريم: اوكي بس لاتنسى طمنى على تركي اخوي
أحمد: ان شالله الحين انتي رومحي ويصير خير
ريم: اوكي مع السلامة
أحمد: الله يسلمج

ريم ركبت مع السواق وراحت للفلاآ

ملاك حست نفسها وهيه تمشي اصطدمت بجسم رجولي وحست انها بتموت اب هاللحظة

نور اول مآرجعت الفلاآ تسبحت وبدلت ملاآبسها ولبست لهآ بجامة قطنية عليها رسومات
بسيطة وناعمة زطالعة حلوة عليهآ....وفتحت الاب على صفحة قوقل وكتبت **منتدى غرام
دخلت دآخل المنتدى لقت رسآيل ردت على نص الرسايل والنص الثاني لآ لأنها تعبانة
وفيها نعاس وصلتها رسالة من بنت..آحلآ بنت: هاي قلبو حبوو ..اخباارك ممكن نتراسل على الايميل نور دخلت ملفها ولقت الجنس أنثى وهيه دايما تسولف معآها بس حبت تتأكد
راكبة السطح ومطيحة القمر:تييب حبيبتي راح ارسله على الخاص ..وارسلته على الخاص
>< بس مآتدري انه الرسالة كانت من ولد مو بنت يمثل عليهآ بـ انه على هيئة بنت
نور حست بتعب وسكرة الاب وخلته فوق الطاولة ...ونــآمت

منال اول ماوصلت الفلآ تسبحت ولبست لهآ بجامة اورنجية فاتحة وهآدية توحي بالمنظر
ريلاكس...وانبطحت على السرير تحس اب تعب: ياارب وفقني بحياتي وبعد عني كل
عي حاسدة ياااارب

وهيفاء ولمآ وغزل كلهم راحو لعند لمآ يقظون آخر الليل مع بعض ويفلونهآ

دانا عاقبت رهف
دانا: يلا عقاب لج بتحلين كل الواجبات الي علي
رهف: انزين ذليتيني مآسو عليّ
دانا: يلا بسرعة حلي الواجبات من غير ولا كلمة وخليني انام
رهف: غريبة ماقصيتي شعرج
دانا: اشلون يعني
رهف: ماقصيتيه بوي مثل كل مرة
دانا شعرها طول لكتفهآ صار لها فترة مآقصته
دانا تبي تغير الموضوع: مالي مزاج ..او يلا يلا اشوف لاتغيرين
الموضوع وكملي شغلج

ملاك: محمد
محمد: ايه محمد
ملاك انحرجت:آسفة والله بس كنت امشي ومآحسيت لروحي
محمد:لآعادي كلنآ نسهى ولا انتي شرايج
ملاك: ايه عن اذنك
محمد: من بيوصلج
ملاك: السواق
محمد: تروحين مع السواق بهالوقت
ملاك: عادي عن اذنك
محمد قطع طريقها بس باحترام:لآمايصير يابنت الخالة مايصير تركبين مع
السواق بهالوقت وش تبين الناس يقولون
ملاك: يقولون الي يقولونه كلامهم مايهمني وينداس بعد الي يمشي ورى
كلام الناس خبري يموت مهموم ولا يعيش حياته ويشوف نفسه بالأخير
انه قد مآحاول يرضيهم بالنهاية مآرضاهم ويكتشف ضيع حياته وعمره يمشي ورى
كلام النآس ولآعاش حياته ولآ أرضى نفسه وربه ودينه.... وانا وحدة مآهتم للقيل والقآل
طنش تعش تنتعش اتنعنش بعد
محمد صفق بهدوء: واااو ههههه صرااحة احسدج
ملاك: مشكور ومآتقصر بس انا ابي السواق يوصلني
أحمد طلع لقى محمد وملاك
أحمد وقف: انا وين شآيفه
محمد: عل راحتج بس حبيت أكسب فيج أجر
ملاك: تكسب فيني أجر شايفني مرمية ولا مفتلتة بالشارع وانا مآدري
أحمد مر على ملاك ومحمد و وقف اشوي: انت
محمد: هذا انت يالمغرور
أحمد حب يطول باله: ههههه مغرور مرة وحدة شدعوة عاد
ملاك استاانست بوجود أحمد لانها تقدر تمشي وتخليهم اثنينهم يتارقعون
محمد: انا مستحيل انسى يوم من الايام انك عاملتني بحقارة وحاولت تنزل من رجولتي
أحمد: ترى تفكيري مو مثل تفكيرك المتوسط
ملاك مشت بهدوء من غير ماتسبب اي ربكة وركبت السيارة
ملاك: حرك .....
محمد لقى ملاك مشت وراحة من يده وندم: اهاا يبو تفكير علمنه
أحمد طالعه من فوق لتحت بسخرية ومشى عنه: انا مستواي فوق
العلاآلاي مايتنزل لمستو وتفكير سطحي
محمد انقهر من أحمد لأنه استفزه وقعد يفكر في طريقة ينتقم فيهآ منه...

أحمد اتجه للمستشفى...و وصل لهآ
أحمد: هاا طمني
سلطان: والله مادري شقولك بس حالته مدهورة
أحمد خايف على تركي: قالولك فيه شي؟
سلطان: للحين ماطلعت النتايج
أحمد اتجه لنرس واتكلم باللغى الانجليزية:((لو سمحتي متى راح تطلع النتايج))
النرس:(( باجر الصبح))
أحمد:((شكرا))
سلطان حس انه بدأ يغار من تركي من كل النواحي: لهالدرجة تخاف عليه
أحمد: ايه صديقي من اياام الطفولة
سلطان: يبخته
أحمد: ههههههه تغار من تركي
سلطان: هههه لا عادي لا أغار ولشي اغار منه ليش بالله وش حلاتي كامل والكامل الله
أحمد تذكر نور: هههههه ويلي بطني اضحكون من قلب
سلطان: دبتك ...انزين انا مضطر الحين اروح
أحمد: الله معااك
سلطان: وانت؟
أحمد: راح اقعد بالمستشفى
سلطان: قوم خل الرجال يرتاح وباجر ان شالله نمر عليه نعطيه كم بوسة
أحمد ابتسم: اوكي .............
تركي الي ظل بالمستشفى تحت المراقبة وتحت اجراء الفحوصات
تركي بداخله الهوى يقتل ومشكلة .. اخاف اعترف عن حبي واخاف اقول عكس الي بقوله
ويشتعل النار بيننا والزعل يوقف حاجز..محتار والله مادري شسوي..والأفكار توديني وتجيبني
مادري انا الي مو فاهم والا اهيه الي مو فاهمة ..الومها على حالتي والا الوم نفسي............
تركي حس بحزن على نفسه كل مايبي يفتح لروحه باب يتسكر في وجهه الف باب
حتى يوم حبيت لي انسانة وابيها تكون لي بس بروحي لقيت احد يشاركني فيها الحظ ردي....
بس مآعرف شقول ..اتمنى انه سلطان يبعد عن طريقنه ويخلينه نعيش حياتنا......

في الصباح
ملاك: سلطاااااااااان
سلطان امخلي اللحاف عليه وضاغط عليه بيده
ملاك تحاول تشيل اللحاف: سلطان قوم قوووم
سلطان تعبان من تفكيره في نور ويحس نفسه مثل العاشق الولهان: هااه
ملاك: بروح الشغل اوكي
سلطان بصوت ناعس: اوكي
ملاك طلعت من البيت..واتجهت لشركة

اما نور الصبح تعبانة مآتقدر تشيل روحهآ طول الوقت تفكر في تركي ونومهآ متقطع
مآعرفت تنآم من التفكير..وخايفة على حالته ......
نور: اففف جنني حبه وعن حالتي مو دآري..ساعات ابيه بس يكلمني ويكفي
انه يسأل عن اخباري وساعات ابيه يكون جنبي على طول تعودت عليه وعلى طيفه
تعودت عليه افففف دايما معآه اربعة وعشرين ساعة ..الصبر يارب ولا بعد الحين
دخل في حياتي سلطانو يااربي اخااف يخرب بيننا ان شالله يلاقي له البنت الي تسعده
ومافي شي يخرب بيني وبين تركي

ملاك اول مآوصلت الشركة دلآها المحاسب على مكتبهآ وكآن خلط
ملاك انحرجت وتضايقت في نفس الوقت انه خلط ماتحب تختلط مع شباب
أحمد اول مآوصل لقى ملاك بتقعد على المكتب على طول طق باب المكتب
ملاك تخرعت...
أحمد ناظر ملاك: تعآلي مكتبي.....الكل ناظر أحمد اول ماوصل...وناظروا ملاك اشلون
طلعت من المكتب
غزل: تتوقعون وش يبي فيها
...: ماندري والله

أحمد بعد مآجهز كل الأوراق وظبط أموره قعد على مكتبه امروق
ملاك دخلت مكتبه امنزله راسها
ملاك: طلبتني طآل عمرك
أحمد: تفضلي
ملاك تبلعمت وانحرجت وقعدت على الكرسي تبع مكتب أحمد وحست براحة يوم قعدت عليه
ملاك امنزلة راسهآ تنتظر وش راح يجيهآ منه
أحمد تنهد: آآه صبااح الخير
ملاك: صباح النور
أحمد: شخبارج
ملاك: الحمدالله بخير
أحمد: متأكدة بخير
ملاك استغربت: ايه..!
أحمد: هههه
ملاك: ممكن أعرف ليش امنآدني على مكتبك
أحمد رمى الأوراق على الطاولة: ممكن تفهميني شنوا ذي....!




 

 



رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 03:20 PM   #20


الصورة الرمزية أريام
أريام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28251
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 11-19-2012 (01:51 PM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  4772
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي





«¾°ˆ™ˆ°¾»¶البـــــــــــــــــــــــــــــــارت 23¶«¾°ˆ™ˆ°¾»




_…ـ-*™£مدخـــــــــــــل£™*-ـ…_



أحب هالموسيقى وكلمات معبرة عجبتني وايد وعجبني الفيديو هادء وحساس ممزوج بهدوء ورومنسية






أحمد: شخبارج
ملاك: الحمدالله بخير
أحمد: متأكدة بخير
ملاك استغربت: ايه..!
أحمد: هههه
ملاك: ممكن أعرف ليش امنآدني على مكتبك
أحمد رمى الأوراق على الطاولة: ممكن تفهميني شنوا ذي...!
ملاك أخذت تناظر بالأوراق ومو عارفة شسالفة
أحمد راسم على شفاته ابتسامة نذالة: اقرأي
ملاك ارتبكت من شكل أحمد..ومدت يدها ببطء تشوف شنوا الي بالأوراق
أحمد ينتظر النهاية
ملاك: ايه وبعدين
أحمد: انتي اتعرفين هالشركة صح
ملاك باستغراب: ايه
أحمد: ناظري الورقة الثانية
ملاك استغربت وفتحت عينها على الآخر: انت من وين جبت كل هذا عني
أحمد: انتي اتعرفين طبيتي في يد من اول؟
ملاك بخوف:......
أحمد: انتي من فصل وأصل غربي يعني انا متوقع
ملاك قاطعته: انت ماعندك رحمة انت قاسي وللحين تظلمني
أحمد: هههههه أظلمج لحد يسمعج بس
ملاك: من عطاك هذي الأوراق
أحمد: تضحكين والله تسوين نفسج بريئة وانتي من تحت لتحت
ملاك بداخلها شي مو طبيعي دنيا قاسية مارحمتني : تسلم
أحمد: الله يسلمج بس يعني اقول انا لج يعني اقوول لاتدعين البرائة والبرائة ماتليق عليج
ملاك: مو كلشي صحيح بالأوراق
أحمد وقف: لا والحشيمة انتي كلج على بعضج صح في صح
ملاك: أحمد لا تظلمني والله انا مظلومة
أحمد: استاذ أحمد او طال عمرك
ملاك امنزلة راسها لأنه بطبعها ماتحط عينها بعين رجال: طال عمرك أحمد هذي الاوراق مو كلها صحيحة
أحمد: امج اهيه الي راسلتها لي ...!
ملاك مازالت امنزلة راسها: جذاب امي مستحيل ترسل اشياء عني او تعطي معلوماتي لـ اي شخص
أحمد: وااااو انا لحد الحين مآحد تجرأ و قال اني جذاب .. انتي صراااحة سويتي الي محد قدر يسويه
ملاك: انا ابي امشي
أحمد بداخله بتمشين بس راح تمشين بدرب انتي ماتدرين في وين راح يقطج
أحمد ابتسم ابتسامة ساخرة وأشر لهآ بالخروج
ملاك اول ماطلعت من مكتبه على طول طاحت دمعتها الحساسة: حرراام يصيدني كل هذا اهئ
ياسر محاسب أحمد بيده الأوراق ..بيدخل مكتب أحمد بس لقى ملاك واقفة و وجها أحمر وباين الدموع عليه
ياسر تقدم من مكتب أحمد: فيج شي يالشيخة؟
ملاك على طول أخذت يدها ومسحت دمعتها : لا ..و على طول اتجهت لمكتبها بسرعة
ياسر ناظرها لنهاية مآدخلة لمكتبها: سبحان الي خلق..أحمد فتح باب المكتب وسمع كلمات
ياسر الأخيرة: عن شنوا تتكلم
ياسر ارتبك: لا سلامتك طال عمرك بسـ..
أحمد: بس شنوا
ياسر: بس كنت جاي لك نتفاهم على الأوراق والمحاسبة
أحمد: يلا اتفضل
ملاك دخلت مكتبها مو عارفة شسوي ومنحرجة لأنه خلط ياربي وش ذي الوهقة احراج
اشلون البنات ياخذون ويعطون مع الشباب وفري طاقينها ضحك ومسخرة شنوا هذا! صج الحية نعمة
الحمدالله والشكر بس
غزل بطبعها غيورة: شفيج يم عيون زرقان اتفضلي
ملاك ماهتمت لكلآمها وحست انه غزل تبي تتسبب وقعدت على مكتبها بهدوء
غزل: هييي آنا آكلمج
ملاك: انا مو اسمي هيي انا ملاك
غزل بسخرية: اشوف القمر حطمتيه قال القمر قوم وانا اقعد مكانك
الشباب الي بالقسم التزموا الصمت اما البنات أخذوا يضحكون ويتمسخرون على ملاك
ملاك ماتحملت الوضع والاهانات والمهزلة الي صايرة وخصوصا البنات فلاينها وفري ع الآخر
ملاك طقت الباب
...: اتفضل
ملاك دخلت امنزلة راسها : ممكن طال عمرك
أحمد حط رجل على رجل: خيير
ملاك: مآعرف اشتغل خلط ..تكلمت بارتباك منحرجة يعني ميكس بنات وشباب
استحي ..مآعرف اشلون الوضع صاير عندكم
أحمد: ههههههه ماتعرفين تشتغلين خلط عيل بـ آميريكا شكنتي تسوين
ملاك: وش ذا الحال اهئئ
ياسر انكسر على حالها : طال عمرك قدر حالتها
أحمد مايحب يرفض طلب لـ ياسر : علشانك بس
ملاك انقهرت بس كتمت قهرها
أحمد: تعالي معاي ثواني
ملاك : وين
أحمد وقف عند الباب: اشوي بس
ملاك طلعت معاه
أحمد عند الباب: راح تكونين معاي بآشغالي
ملاك مآقدرت ترفع راسها بسبب قرب المسافة الي بينهم: لآ انا ابي شغلة بسيطة مآبي اشتغل
فيها مع شبااب
أحمد: مافي الا هالخيار اما تتحملين الي بالقسم او شدد على كلماته او تتحمليني
ملاك يااربي : مافي الي هالخيار ؟
أحمد بهدوء: ايه
ملاك:....
أحمد أشأر على اليمين: هذا مكتبج اليديد
ملاك: مشكور على كرمك معآي
أحمد عجبه الأدب بس مايغفر لهآ ماضيها والتحدي الي بينهم والعناد: العفوو
ملاك بتدخل مكتبها أحمد مسك يدها قبل لاتدخل مكتبها : المشكلة تعلقتين فيني وهذي مشكلتج
ملاك: وش تقصد انا ماتعلقت فيك..!! وش تقول
أحمد: انتي
ملاك: انا شنوا
أحمد عرف جزء كبير عن حياة ملاك: انتي سبب كل الي يصير لي
ملاك خافت وفي نفس الوقت تبي تفك يدها من يده: انا ماسويت شي وانت ماتسمح لي
أحمد قاطعها وترك يدها الناعمة: اوكي باشري بدوامج
ملاك انحرجت: الشغل يديد وانا احتاج احد يفهمني
أحمد ناظر في عيونها الي مثل البحر الي الواحد اذا ناظرها يغرق في وسط عيونها
أحمد: اوكي
ملاك: لاتسوي فيني جذي افهم واسمع كلامي خلك متفهم
أحمد:لآتتجاوزين حدودج ههه وعرفي مع من تتكلمين اوكي يا سكر
ملاك انكسرت من نظرت عيونه التاهمة له: ان شالله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في مدرسة بنات الثانوية
ريم تلعب بشعرها ورافعة خشمها بثقة : نورو
نور: هلآ
ريم: ماشالله على الشطار الي يدرسون فاتحين الكتب ...الكتاب تشقق
ولو يتكلم قال ارحميني
نور: ههههههه ماتتركين أحد بحاله انتي..؟
ريم: من زينهم عااد مالت
نور: انتي افيوزاتج الظاهر طاقة اليوم
ريم: حدددده
نور: تعالي ندخل الفصل
شهد: خلونه اشوي
دانا بيدها حقيبة المكياج مبتسمة : ههههه بنات....!!
نور استغربت من الي بيدها: شصاير
رهف: هاه في اجنون يديد بنسوويه
دانا طلعت المكياج: اشموا شوفو وش بنسوي
ريم ونور وابتسام ورهف وشهد تقدموا: شناوية عليه
دانا رسمت لها سكسوكة بالكحل ورمست لها لحية ضعيفة على وجها
دانا: ههههه خلونا نفلها
ريم: يؤؤؤ اتخبلتي
شهد: اشموا نتعلف بالمكياج ونخربط بوجوهنا ما ورانا شي
نور أخذت الكحل ورسمت لها شنب ارجال : هههه فلة صرااحة
ريم نطط عليهم: ياااااهوووو مكياااااج ....وأخذت المكياج كبرت حواجبها
وحددت شفايفها باللون الغامق الأحمر ..وكشت بشعرهآ
نور: هههه اتنكتين ريمو
اما شهد ورهف اخذوا يتفرجون عليهم ويضحكون
ابتسام: الجنون افنون ههههه
ريم: عجيييب صرااااحة
نور: خباال صرااحة ههههه وانتي الصادقة
ريم: بنات قومو قوومو ندخل الصف
شهد ورهف دخلوا الفصل وتركوهم بالكفتيريا على خبالهم اما ابتسام مشاهدة عليهم
نور ضربت دانا على ظهرها: قومي قومي قبل لا تجي الأبلة
دانا: ترى ماينشال الي بوجهكم
نور شهقت الا الجمال ماترضى عليه: ننننعم اشلون ماينشااااااال ولا يتنظف
ريم خافت على روحها: يعني بنظل للأبد جذي
دانا: هههه يالمخابيل هآي المكياج مايتنظف بسهولة يبيله منظف نسيت بالبيت
نور: رحنه
ريم: ياويلي
نور: راح جمالنا
ريم: خلاص عوانس عنسنة
دانا: ههههههه استخفيتوا انتوا
نور خايفة: يلا يلا ندخل داخل الفصل
دخلوا البنات داخل الفصل
الابلة اول مادخلت الفصل: سلام عليكم
البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأبلة: تفضلوا
ريم تدز بنور: ههه مانتبهت لنا
نور: صبري بتنتبه لنا ههه
الأبلة قعدت على الكرسي ومآنتبهت لهم
الأبلة: يلا على السبورة من يحل هالمسألة
نور رفعت يدها: انااا معلمة
ريم ضربتها: وجع شناوية علينا انتي اليوم
الابلة: وقفوا انتوا وقفوا
نور حاطة يدها على فمها
ريم بدلاعة: نعم أبلة
الابلة: لج عين تقولين نعم بعد
الابلة قربت منهم: صج عاايشين حياتكم ومرااهقتكم عجيب سكسوكة وشنب اشمخط
ولحية ارجال صراحة حطموا الصبيان
نور: افا حبي
ريم: افا عليج نعجبج
دانا: انحطمهم بعد اذا تبين
البنات: هههههههههههههههههههههههه
الابلة: يلا برة اشوووف روحي غسلوا اوجوهكم قليلات الادب
ريم: محد قليل ..نور دزتها علشان ماتكمل كلامها
الابلة: نعم شقلتي
ريم بدلخ: على أمرج ابلة
ريم ودانا ونور طلعوا برة الصف
نور: ههههههه افتكينه من حصتها وععع
ريم: ايه ثقيلة دم و تتكلم وايد اتصدع الراس
دانا: امشوا نشرد من المدرسة
نور:لآلآلآ مانبي نشرد تسوين لنا سالفة بعد
دانا: يعني بنظل على هالحالة
ريم تحب الهياتة والطلعات: يلا
نور: اخاا انااا مالي خص فيكم
ريم: كيفج احنه بنطلع وبنفلها وانتي قعدي اهني
نور: اخاف تالي بيعطوني فصل
ريم: عااتي حبيبتي بيهزونه وتالي بندخل الفصل وثانيا حبيبتي ماراح يصيدونه
دانا: يلا بسررعة مآنبي نتأخر
دانا : امشوا نشقح
نور: هييي شناوية على ظلوعي وأنوثتي تبينها تتكسر
ريم بطبعها غيورة: عشتوا من حلاوتج امشي بس امشي
نور ناظرتها بحقارة: اهمشي أحلى منج
ريم: حامض على بوزج
نور: هههههه لاتضحكيني اقول وهل يتساوى الذين يعلمون والذين لا يعلمون؟
ريم انقهرت: بايخة
نور رفعت حاجبها تحركه تبي تقهرها : مو أكثر منج
دانا: بسكم انتوا الثنتين
ريم احتقرت نور مقهورة ونفس الشي نور احتقرتها لأنها مآتحب أحد يقارن نفسه فيها
ودايما واثقة من نفسها ومآيهزها ريح
دانا: تعالي ريم بركب فوق ظهرج
ريم: احمار ابوج وآنا مآدري
دانا: شدخل ابوي مسكين
نور: هههههه ايه صدقيتي مشكلة الي مايعرفون الذوق ولا يعرفون يتكلمون
ريم: انتي اليون شكلج ناووية على هووشة
نور بتحدي: انتي الي بديتي وبدلاعة ياااااه واااي الا جمالي مآحب ولا اقبل نو نو
ولا أرضى حتى أحد يهيني ويقرب صوبي او يقارن نفسه فيني يااااي مشكلة
الي يغاارون وفيهم نقص الجياكر يحطون حرتهم بالجميلات عاد احنه مو شغلنه
روحي لمستشفيات عمليات التجميل وهوا مايقصر
ريم اعصابها تلفت: لآلآلآ انتي كلللللش عااد زودتيها اذا انا جيكرة انتي وش تطلعين يالهيلق
نور: هييي انتيي الي ماتعرفين قدرج عيل جاية تقاارنين جمالي فيج
عيل آنا من حلاوتي هاااه انتي عااد كلش تحطمين الرقم القياسي بالعالم
ريم بثقة: افكووورس
نور: عاد مو بالجمال بالقبح
دانا: بسكم حدكم سخيفاات احد يتهاوش على الشكل؟
نور تناظرها بنص عين: اهيه الي بدت
ريم ندمت انها حطت راسها من راس نور: انزين مو مهم انا كنت امزح وانتي اخذتيها جد
نور بثقة: عبــــالي بعد هالي نآقص بعد
دانا: صج صج شفت بايخين بحياتي بس كثركم ماشفت
نور وريم بنفس الوقت: مو كثرررج
نور وريم ضحكوا عى روحهم
دانا: يلا شنسوي الحين
نور: نقطع جذع الشجرة ونشقح((يعني نركب فوقها))
ريم: هاهاهاها عاد انتي الي قبعيه
دانا: شنسوي عيل شرايكم نطلع من دريشة الحمام
ريم: وووع قررف وش ذاا لا مآبي
نور: امشوا نطلع من الباب الخلفي للمدرسة مال شسمه
السياررات الباركات اكيد ماراح ينتبه
ريم: يلا
دانا وريم ونرو اخذوا يركضون بخفة وفتحوا الباب وهربوا من المدرسة
ريم: وه مابغينه نتنفس
نور: ايه والله صدقتي
دانا: امشوا نطلع على مطعم نشرب لنا عصير يبرد على قلبنه
ريم: لآ على المول
نور: لا على السيف((البحر))
دانا: لآ هذا ولا هذا بنروح نشتري لنا من مطعم ونقعد على اي مكان
نور: ايه يلا حدي جوعاااانة
ريم: تعالوا والي في وجهنا ههه
نور ضربت وجها بقصد المزح: هههه عاتي
دانا : امشوا
ريم ونور ودانا راحوا لمطعم
دانا: ثلاث عصير عذاب حب
الهندي: نأم مدام مافي أسير عذاب هب
نور: هههه شفيج انتي قوليله عذاب شوق
ريم: لآ هههه عصير سكر بنات
دانا: عصير سكر بنات ههههه
ريم: متى بيجهز
دانا: قاعدة معاه داخل متى بيجهز! دقيقتين وبيجهز
نور ناظرت لوجه دانا لقت فيه ثقة وحلاوة واتهتم للي حواليها ومطنشة
نور: دانا
دانا:عيوني
نور: ليش ماتطولين شعرج..؟ وتتركين عنج هالزي
دانا: وضحي
نور: ترى البوية آخرتها و أولها بنت لو شنوا ماسوت البنت اتظل بنت
والولد يظل ولد يعني مهما سويتي ولبستي وخربطي وسويتي عوايل ومصايب الدنيا
الله خلقج بنت يعني لوين تبين توصلين له...! الأنثى تبقى انثى
ومردها وآخرتها بتتزوج يعني ليش بوية؟ بوية تبين تلفتين الانتباه مثلا
ولا شسالفة ..؟ لاتحاولين يا دانا مستحيل راح تصيرين ولد يوم من الأيام الله خلقج فيج نسل
وهرمونات الأنوثة مستحيل تقدرين تغيرين خلقت ربج واصلا ماله داعي هالحركات
وثانيا وش مستفيدة انتي من هالقناع الي لابسته غير انه بيضعج وبيضيع مستقبلج
ويدهر ويضيع وقتج على الفااضي ويخليج موضع لسخرية والمهزلة
دانا توها حاسة بقيمة الصداقة والنصائح وانه في شخص ينصحها يحبها
...لانه دايما الي ينصحك اهوا الي يحبك: انا
نور: انتي شنوا
...: لو سمحت جهز الطلب
دانا وقفت وعطته قيمت: اخذوا
نور وريم اخذوا العصير يشربون فيه عطاشة من حرقة الشمس
دانا بمزح: ولا تيس يشرب جذي هههه
نور مشتاقة لتركي: هذا عصير عذاب شوق
ريم تحب الحركات دايما والطلعات والاكسسورات والأناقة: لآ سكر بنات
دانا: اشربوا اشربوا
نور: مارديتي عليّ
دانا: انا اخوي تحرش فيني ارتحتوا الحين! عرفتوا ليش انا جذي..!؟
نور وريم شهقوا وضربوا على صدورهم..وأخذوا لهم اكلينكس نفوا فمهم به
نور: شقلتي
ريم: معقوووولة أخ يتحرش بأخته معقووولة في دناائة نفس وضمير ميت
والشيطان قدر يتمكن منه ولا بعد في اخته وووع
نور دزة ريم وبصوت خفي: يا تتكلمين عدل او تسكتين
ريم: انزين
دانا خايفة تذكر الماضي و تتكلم فيه لأنه هددها اذا تكلمت راح تخسر أكثر من الي خسرته
دانا: انا كل ماتذكر الماضي اموت قهر وادموعي تنزف بدال الدمع دم ماضي قبيح
مآقدر أتذكره ماضي مآقدر اهئئئ مآقدر اتكلم أكثر يمكن لو غريب سو فيني السواة
راح ينحل بالزواج بس اخووي اهئئئ اشلون رااح ينحل الموضوع..؟
نور حزنت وشفقت على دانا: معقوولة يا دانا معقول كل ذي صادج ولا قلتي لنا
دانا مسحت دموعها: ماحسيت بالصداقة الحقيقية ماحسيت عندي من يراعيني ويهتم فيني
ماعندي من يسأل عني نمتي زين أكلتي شسويتي منو صديقاتج مالقيت الا هالطريق
ريم: والحل الحين
نور بحزن: ووووي دانا أنا آسفة حبيبتي ظنيت فيج ظن السوء
دانا: لآ عاتي حبيبتي
نور: صج الي مآتعرفه مآتثمنه
دانا: عادي حبيبتي
نور: أنا ندمانة اني ظنيت ظن قبيح عنج
دانا:ههههه عاتي قلبي شفيج
نور: انا مآحب أظلم أحد مآعرف انام الليل اذا شكيت او ظنيت ظن سوء
اخااف من الله اخاف أظلم أحد ساامحيني عمري
دانا: عاتي...شفتوا أضحك وابتسم رغم ضيقتي
ريم: كسرتي خآطري دندونة ..
دانا: ههه بس اكسر الخاطر
نور: راح نحل مشكلتج بس مو الحين .ألحين بنفلها وقت ثاني
دانا:اوكي
شباب بالطريق يناظرون في دانا ونور وريم
...: هلا والله
ريم: قوموا يلا قومو موب ناقصين
نور: يلا دندونة نقوووم
....: شهالحلاوة
نور دزة ريم: شفتي قالوا وش هالحلاوة
ريم: هههه خبلة امشي يلا نمشي
دانا: عييب انتوا مالحقتوا واحد قالوا وش حلاوتكم استخفيتوا وفرحتوا
المفروض تكفخونه
ريم: مو نكفخه عيب بس نحتقره ونمشي وكأنه طوفه
نور: ايه هذا هو
دانا: يلا نمشي
نور: طالعوا العصفور هههههه يجنن
ريم: ابي اصيده
دانا: لآ انا بصيده
ابتسام مو قادرة تنتفس: صج غدارات رحتوا وخليتوني
نور: انتي اشلون لحقتينه
ابتسام:مااحبكم رحتوا وخليتوني
نور: ماندري والله نسيناج
ريم: ماندري والله على طول هربنه
دانا: بصيده
نور: قلت انا
ابتسام: انا الي بصيده
أخذوا البنات يركضون على العصفور
والعصفور على طول طار
وكل وحدة طبت((سقطت)) على الثانية في الطين
ريم: اهئئ لآ ماني
نور شالت نفسها من الطين: يييع
شباب كانوا يلعبون بالخيول والخيول فلتوا من يدهم وأخذوا يتاركضون
ابتسام: بناااات بناااااات قوووموووو لا نروح فيها
نور خافت من شكل الخيول وهوا يتراكض: لآلآلآلآلآ شيل عليه
ريم وابستام ودانا ونور قامو وقفوا بيركضون مالحقوا الا الخيول
رجعوهم من جديد على الطين والقذارة
نور: اهئئئئئئئ ووووووع
ريم: اففففففففففف ققققققققققهر
دانا تشيل نفسه: اهئئئ ماراح انسى هاليوم طوول عمري
نور: وليش هاليوم ينسى
ريم مقهووورة : افففففففففف وووعي قوووومو
نور: شفيج تحطين الحرة فينه الي جرى عليج وصادج جرى علينا بعد
دانا: بس خسارة عصفوزر الحب كان يجنن طار من يدنه
ابتسام: يلا خيرها بغيرها
نور: يبيلنا سباحة
ريم: مو بس باحة يآخذونه ويرمونه بالباميوو ويغسلون فينه
دانا: ههههه يلا نمشي
نور: وين نروح
ريم: اكيييد مو المدرسة
دانا تذكرت: بنااات
البنات: هلاآ
دانا: اليوم المهرجان التقليدي
نور: يعني شنوا
دانا: يعني مهرجان تقليدي كلشي قديم ولبس قديم هههه
نور: حستيني قاعدة بالريف
دانا: صج والله
ريم: ايه صح اليوم المهرجان
نور: بنات اشوفكم بالمهرجان اوكي
ابتسام: وش رايكم نمر على بعض
نور تذكرت تركي وبداخلها اشلون أفرح وهوا بالمستشفى نداها صدى صوتها
بس انتي ماعندج قدر عنده او يمكن حتى مآيفكر فيج
نور لآلآلآ ماظنتي بس جد كسر خآطري
ريم: وين سرحتي
نور: ماكو ولشي
ريم: متأكدة
نور: ايه يا صقيقتي
دانا: هالمرجان أحبه فيه كلشي قديم يذكرنه بأيام الطفولة
ابتسام: ايه الالعاب والحلويات القديم عجييب ههه
دانا: يلا بنات لنا لقى
نور: اووكي
ريم: سوينه خبر بالابلة هههه عيل تعاقبنه تبينه ننظف الساحة
نور:لآحقين على العقاب هههه
ابتسام: صدقتي
نور بداخلها الصداقة كنز وشي حلو الله لايفرقنه عن بعض
ريم مسكت يد دانا ودانا مسكت يد ابتسام وابتسام مسكت يد نور
ريم: يلا نمشي
نور ابتسمت : يلا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




تركي مآيحب المستشفى: اففف متى راح اطلع
الدكتور: تركي حالتك مدهورة واحنه حذرناك من قبل
تركي: انا كل الي ابيه اطلع الحين
الدكتور: بس
تركي: لآ بس ولا هم يحزنون
الدكتور: تركي انت مايصير تطلع لازم تكون تحت العناية والمراقبة حالتك راح تزيد
ماراح تتحسن صدقني
تركي: انت ماعليك طلعني الحين
الدكتور: مااايصير
تركي: يصير
الدكتور: لآ تعاند يا تركي ترى هذي كلها صحتك وانت الي راح تضرر
تركي: الي الله كآتبه راح يصير
الدكتور: صح الي الله كاتبه راح يصير بس الامل موجود
تركي: ونعمه بالله بس انا وراي سفر ومابي أأجلها
الدكتور: وحياتك...؟!
تركي: على الله..الله كريم
الدكتور: هذا ضعف ومآتقدر تواجه نفسك وقلة ايماان
تركي: السرطان خبيث والخبيث يقتل غير الحميد ..السرطان الخبيث خلااص
الدكتور: لآ تيأس وثانيا نسوي لك عشر فحوصات احنه مو متأكدين اذا خبيث او حميد
تركي: انا تعبت من الفحوصات خلااص حياتي على الله وقت مايبي ياخذها ياخذها
انا تعبت من العلاج تعبت
الدكتور: حررراااام يا تركي انت انسان لك مستقبل جميل وباهر وراح تكون اب
مميز واب يفتخر فيك ابنائك لك مستقبل جميل لاتهدمه انت انسان رائع
تركي مآحب يطول باله: متى راح تسجلوني خروج؟
الدكتور عجز من تركي: برااحتك
تركي: ابيك تسجلني خروج اليوم والحين
الدكتور: الحين لا بس انتظر كم ساعة اشوي
تركي: اوكي بس اشوي بحسب هالشويات هههه
الدكتور: هههه عن اذنك
تركي مآرد عليه وأسند ظهره على السرير
طق طق طق
تركي: تفضل
....دخل وبيده الورد
تركي: هلا والله
أحمد: حمدالله على السلامة
تركي ابتسم ابتسامة يضحك فيها على نفسه : الله يسلمك
أحمد: شفيها ملامحك مختفية
تركي: لا مافيني شي
أحمد: اهااا متأكد
تركي: تعال حمودة ابي حنانك يالرومنسي هههه
أحمد ابتسم له: مابعطيك حناني
تركي: تكفى تكفى
أحمد: أعقل
تركي شال نفسه من السرير وخله راسه على صدر أحمد: اموت فيك
أحمد: استخفييييت
تركي: هههه شسوي اموت في صديقي
أحمد: قليل الأدب قم يلا قم
تركي: مااابي
أحمد: ههه مو منك من الي مآخذ عقلك هنياله
تركي: ايه والله صددقت
أحمد: ياويلي ذاايب الرجال
تركي ضحك من قلب: ههههههههههههههههههههههههههههه
أحمد باعد تركي عن صدره: قوم يلا قوم عني صج ماتستحي يبيلك عرس
تركي: ههههه فاهم غلط
أحمد: ايه عليّ
تركي:لآ مآفكر بالعرس
أحمد: والي مآخذه عقلك ماتهواه
تركي: صج قليل أدب الحين من فينا الي مايستحي
أحمد: مو مهم شقالوا لك
تركي: ماقالوا شي
أحمد: افففففف
تركي: شصاااير
أحمد: نسيت
تركي: نسيت شنوا
أحمد: يلا اخليك
تركي: على وين ماشبعنه منك
أحمد: اشوي بزي
تركي: اخذ راحتك
أحمد طلع من المستشفى واتجه للشركة
تركي وجهه أحمر من حراارة صدره ومضايق بسبب حالته والتفكير الي مايدري
لوين راح يوديه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نور اول ماوصلت القصر اتصلت على ملاك
نور: هااااي
ملاك: اهلااااا عمري
نور: اهلا حياتي شخبارج
ملاك: الحمدالله بخير أسال عنج انتي شلونج
نور: سألت عنج العافية عمري
ملاك: الله يعافيج
نور: اقول ملاكي
ملاك بالشركة: قولي حبيبتي
نور: ملووكة شرايج اليون نطلع المول لانه اليوم المهرجان التقليدي بناخذ لنا شي
وعقب المهرجان التقليدي ناخذ لنا جذي بدله كووشخة ونفلها بعد المهرجان
ملاك: حلووووو
نور: يعني عقب المهرجان نفلها ونستاانس ونتخيبل هههه
ملاك: ههه تيب عمري
نور: شرايج نطلع الحين
ملاك تناظر الساعة: توه الناس
نور: لآ مو توه الناس انا ذوقي صعب مايعجبني اي شي يعني
جذي تعرفين احنه البنات انلف وندور وهيك يعني وبعدين ورانا أشغال
مكياج وفير يعني هههه نبي نخلص علشان نستانس
ملاك: اوكي قلبي بستأذن من الشغل وبطلع
نور: بس انتي ماتدلين قصرنا؟
ملاك: اي مول بتروحين له
نور: مول الستي سنتر
ملاك: عيل اشوفج بالستي سنتر
نور: اوكي ثيوو
ملاك: سيوو وسكر منهآ.....
ملاك طلعت من مكتبها لقت على طول في وجها أحمد
أحمد لقاها طالعه من مكتبها: بغيتي شي
ملاك: ممكن طال عمرك أستأذن وطلع عندي شغلة
أحمد: على وين
ملاك رفعت وجها وبداخلها يدخل بكل صغيرة وكبيرة اف: بطلع
أحمد: اي عآد وين علشان اسمح لج
ملاك: بطلع مع صديقتي المول لأنو اليوم مهرجان وجذي قالت لي واستحيت اردها
أحمد: اي مجمع
ملاك اللهم طولك ياروح: الستي سنتر
أحمد: الستي سنتر وانتي وشعرفج بهذي الأماكن
ملاك: وش تقصد
أحمد بسخرية: مآخبري انج تدلين المجمعات
ملاك: الزبدة
أحمد بداخله اعيال الفقر يروحون مجمعات بعد: اوكي تقدرين تطلعين
ملاك: مشكور
أحمد: ايه بس بشرط
ملاك: شنوا...!
أحمد: تعوضين كل مآفاتج
ملاك بطاعة: تييب
أحمد ناظر في عيونها
ملاك انتبهت لنظرت عيونه الامعة وعلى طول تحركت وبدالخها شفيه هذا
أحمد اعتفس حاله ونآظرها ليمن مآدخلت لمكتبهآ ..ملاك انتبهت له وانحرجت
وعلى طول تبي تدخل بسرعة بس ضربت بالباب
أحمد ضحك على شكلها المنحرج المعتفس: هههههه والله اني اعتفست معاها
ملاك انحرجت بقوة من أحمد الي ينآظرهآ وتألمت من الضربة:آآي
أحمد دخل مكتبه مبتسم ابتسامة أمل بحب
ملاك حملت شنطتها وهيه امجودة جبينهآ وفي نفس الوقت ضحت على روحهآ:هههه
وطلعت من الشركة طالعة على الستي

نور بالتلفون: ريموو
ريم: هلاآ
نور: بتجين على المول
ريم: مآدي تعبانة
نور: انزين اذا ماجيتي المول تعالي عندي القصر اليوم اوكي
ريم: اوكي بعد المهرجان احنه عندج
نور: تيييب سيوو
ريم: سيو لآيتر
نور طلعت مع السواق على المول

أحمد قعد على مكتبه وأخذ يكتب بالقلم من غير مايحس وكتب حرف الام بالانج
أحمد: شفيني صاير ضعيف وأخذ الممحاة ومحى الحرف ..و وقف عند نافذة دريشة
مكتبه وناظرها وهيه نازلة راكبة مع السواق طالعة .. ومسك جبينه
أحمد: صرت متعلق فيج بسببج...أحمد ذكر الانفجار وعلى غمض عينه...
وفتحها بسرعة بخوف...خايف يتكرر كل الي شافه
أحمد:آآآه ياليتني أرد بعمري أشهر ولآعرفتها وحملتها بين يديني ودخلتها
دآخل المزرعة ندمااان اناا
.................................................. .......
.................................................. .........................
نور وصلت المول...واتصلت لملاك: ملووكة ووينج
ملاك باست خدها من الخلف: انا اهني ههه
نور حظنت ملاك بحب: ههههه وحشتيني يا دووبة
ملاك غمضت عينها وهيه حاظنتها: وانتي بعد وحشتيني يالشقية
نور ابتعدت عن ملاك وبدلاعة: طالعة عليج
ملاك: ههههه يالدلوعة
نور: هههه يلا ندخل نشتري
ملاك حست بشبه بين أحمد ونور بس مشت بصمت
ملاك: واااااو هذا انا بشتريه
نور ناظرت ملاك وتخيلته عليهآ: لايق عليج ينااسبج
[/COLOR]
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نور: صراحة ذووقج حلو بس مو أحلى من ذوقي
ملاك: هههه يالغيورة
نور: من زماان مو توه
ملاك: انا بشتريه عجبني
نور: اشتريه بس لاتاخذين الكعب
ملاك: باخذه بيطلع علي أحلى
نور ناظرت جسم ملاك الي مثل عارضات الازياء وراح يطلع عليها الكعب أحلى
نور: ايه راح يطلع عليج أحلى
ملاك رمشت له: يثلمو من ذوقج
نور: الله يسلمج
ملاك: وانتي شنوا راح تاخذين لج
نور ناظرت في بدله أحلى من بدلت ملاك وأنعم وستايل البدلة
تنورة قصيرة لركبة بيضة وفانيلة تبعها لنصف اليد تقريبا ناعمة وعليها
اكسسوارات سودة وطالعة حلوة
نور: ويت بلبسها وقولي لي رايج فيها
ملاك: اوكي
نور دخل مكان التبديل: شراايج
البدلة لبستها نور الفانيلة اشوي نازلة من يدها موضة ...والسير الاسود
ناعم وخفيف طالع على خصرها وعطنها جاذبية وحلاوة
ملاك: صاااروخ والي امحلنه أكثر انتي
نور: أدري هههه
ملاك ابتسمت لها
نور فصختها وعطتها الكيشير وتحاسبوا معآه
نور ناظرت لملاك الصداقة حلوة انسان يكون معاك وطريق لدربك
و أي شخص يناظرنا يظن انا احنه اخوة أجمل مآفي أحلى الحياة هالشعور
ماظنتي في أحلى من هالشعور
ملاك: يلا نمشي
نور: تييب تجين عندي اليوم
ملاك: اوكي بس مآدلي بيتكم
نور عطتها الطريق ورقم القصر: اشوف الليل حبيبتي
ملاك: تيب بخلي اخوي اذا قدر يوديني
نور: اووكي حبيبتي
ملاك: سيو
نور: سيوو

نور اتجهت لطالون تتعدل
اما ملاك راحت لبيتهم
نور: ابي شعري تخلينه جذي قصة على جنب ومن ورى ابيه يصير
على شكل حلزونات دوائر ناعمة يعني جذي ابيه على ذوقج امنسق ومرتب
الكوافيرة: ان شالله مداام
نور أخذت تدندن ...وجى على بالها تركي ...ريم فزعتها
ريم: يالدووبة
نور: هلا
ريم: هاااه جيتي الطالون من غير ماتقولين لي
نور: نسيت
ريم: مو مهم...يلا ابي اطلع أحلى وحدة الليلة
نور: لاتحاولين انا أحلى
دانا كانت مع ريم جاية: ردينا يعني انتوا مانخلص منكم
نور: هاه دانو
ريم:لأني انا أحلى
نور: هههههاي انا أحلى
دانا:لآ انتي ولا اهيه انا أحلى
نور ضحكت: ههههههه كسرتوا خآطري مابرد عليكم
ريم: لا خلي شعري على هالجهة
.................................................. ............................
.................................................. .........................................
.................................................. ...............................................
في المهرجان التقليدي مختلف الجنسيات متواجد فيه وفرح به
وكل شخص يتذكر ايام طفولته والألعاب الي لعب فيها والحلويات القديمة
الي انقرضت و ما تتواجد الا بأماكن نادرة
......: ماما ابي العب هالعبة
.....: ماتصلح لك حبيبي تعال العب هالعبة
الطفل أشر على لعبة صيد الأسماك بالصنارة: لآلآ ابي العب هذي

انا بالناحية الأخرى
...: ماما ابي العب لعبة السهم

..................................
مازلنا بالمهرجان
ملاك لبست لها قبعة من الصوف تقليدية ولباس للفتيات تقليدي ايضا على شكل فراشة
ونفس الشي الربع نور وابتسام وريم ورهف وشهد والشلة كلهآ....
اما دانا نور غصبتها تلبس اللباس والقبعة
ملاك: سلطاااااااان
سلطان: هااااااااااه
ملاك:ههههه سلطعون ابي هالثلج
سلطان يستهبل عليها وهوا ياكل الثلج الي نفسه ملاك تبي تطلبه: جاهلة انتي جاهلة
مو زين حقج يالجاهلة
ملاك: سلطان يالكريه يبو كشة
سلطان: ههههه اول بوسي يدي
ملاك: مابي
سلطان هز راسه بـ لآ
ملاك: سلطان بلا نحاسة
سلطان: هههه كسرتي خاطري
سلطان لابس له شورة وفانيلة وعلى جبينه ربطة النادي الي يشجعه
سلطان بطبعه مخلص لنادي الي يشجعه ويحبه
ملاك: ابي فيها هذا الوردي شسمه
سلطان: عسل يا عسل
ملاك انحرجت: قاعد ويغازل
سلطان: امزح معاج هههه
سلطان : اتفضلي
ملاك: مشكووور
سلطان: عفوا
ملاك: يلا سيووو بروح للبنات
سلطان ابتسم لها
اما تركي وأحمد قاعدين بالفلاآ يتابعون فلم ومندمجين معاه ..وتفقوا مع سلطان
اول مايخلص فلمهم راح يمرون عليه نهاية المهرجان ...لأنهم مايحبون الضوضاء
والازعاج
تركي وهوا يشاهد الفلم مع أحمد نظر لأحمد صديقه من أيام الطفولة مايعرف
يشكره على كلشي قدمه له
تركي: أحمد انت صديق رااائع وانا مستاانس وفرحان انك صديقي
أحمد:أنت أروع
تركي: انا أحبك أحمد انت قمة بالطيبة مآعرف أشكرك على كلشي قدمته لي
أحمد ابتسم لـ تركي: انت أحلى صديق بحياتي أحبك تركي
تركي ابتسم له: وانا بعد أحبك بس اذا سافرت بنبتعد وبتنقطع اخبارك عني
أحمد حظن صديقه تركي: أحبك ياتركي ومهما ابعدتنا المسافة اقلوبنا قلب واحد
وماراح تغيب عن بالي ولا ثانية وراح اظل أسأل عليك واتطمن عليك
انت صديقي مستحيل انسااك مهما طالت المسافة
تركي دفن وجهه في حظن أحمد وهوا يبكي لأنه اذا رحل احتمال مايرد لوطنه
وأهله وتكون هاللحظات الأخيرة الي يقظيها معاهم: أحمد والله أحبك
أحمد رفع وجه تركي:ماله داعي هالدموع تركي
تركي بكى في حظن أحمد ويتمنى مايشيل راسه من صدره
سلطان أخذ يتمشى بالمهرجان مع ولد خالته محمد الي عيونه على ملاك ولا فارقتها
سلطان: امش ندخل ونتحدى
محمد: شنوا هذا
سلطان: سباق
محمد: يلا ماورانه شي
دخل سلطان ومحمد داخل السباق يتسابقون
وسلطان متحمس قعد يحمي في مكانه

اما ملاك بالمهرجان مع نور يمشون مع بعض
ملاك وهيه تلحس أسكريمة الثلج طاحة قبعتها اشوي على وجها: ههههه
نور: ههههه يالبيبي
ملاك رفعت القبعة اشوي عنها
نور: تعالي نلعب هاللعبة
ملاك أخذت لها كرة مطاط وأخذت تلعب ابها وتنطط ابها ليمن طاحت ونبطت
ملاك: ماااني
نور أخذت لها كرة مطاط نفسها: خخخ تستاهلين
ملاك: يلا خيرها بغيرها
ملاك وهيه تمشي تتلفت يمين ويسار ...مو عارفة من القبعة امضايقتها
ملاك وهيه تمشي تآكل الآيسكريم طاحت القبعة على الأرض
ملاك صارت وسط الزحمة ونور مانتبهت لها
ملاك: نور لحظة انتظريني
نور اخذت ترجع على ورى: هااه يالبيبي
ملاك حطت القبعة فوق راسها وتنهدت: ززحمة موو
نور: ايييه
ملاك: تعالي نبتعد اشوي عن الزحمة
نور: يلاا
وسيم كان جالس بعيد عن الضوضاء شاهد عن بعض لانه انسان هادء
مايحب الازعااج والحركة الزايدة
وسيم انتبه لـ ملاك ونور قاعدين وسط الحشيش
وسيم ابتسم: الله يووفقهم ويخليهم
نور انتبهت لوسيم: وووسيم اتصدقين ههه
ملاك انتبهت لوسيم الي يناظر عن بعد: هذا سواقنه
نور: مايبين عليه
ملاك: ليش
نور: وسيم هههه
ملاك: ههه الله يخليه لهله
نور :ويخلينا لهلنا آجمعين
ملاك:آمين
نور: ملااااااكو
ملاك : بسم الله خرعتيني
نور: ههههه سلامتج حبيبتي شوفي الاضواء النارية بدت تشتعل بالمهرجان

بالمهرجان البواريت والألعاب اشتعلت
ملاك وقفت على الجسر تناظر: منظر جميل اطفال ومختلف التقاليد
وكلشي متواجد ذكرى حلووة جمعت كل ذكرياتنا اهني
نور: ايه ذكريات حلوة ردتنا لأيام وسنين طفولتنا
ملاك حطت راسها على كتف نور: خلينا نرتاح
نور سحبت يد ملاك: خل ننبطح وسط الحشيش
نور وملاك جلسوا وسط الحشيش يناظرون السما والالعاب النارية
عآطيتهآ حلاآوة والنجوم المتلئلة
نور: أفكر فيه شاغل بالي
ملاك: من
نور: انسان جميل وهادء
ملاك فهمتها: الله يعينج
نور:آجمعين


اما سلطان طلع من السباق خسران
سلطان:اوووف مآقبل بالخساارة
محمد خيرها بغيرها
سلطان: تعال نلعب بالدراجة
محمد: بس لاتتهور
سلطان: لآ تخاف هههه اعجبك بالموتر
محمد طلع اشوي عن المهرجان: يلا
سلطان أخذ يشغل بالدراجة.....يحمي
طخ طخ طخ طخ.....
محمد: هيييي يالمجنوووون خفف سرعتها خل سرعتها بطيئة
سلطان ماسمع محمد بسبب صوت الدراجة: شنوا تقول
محمد سمت أذاين سلطان: اشوي اشوي حبيبي سلطان اوكي
سلطان: ان شالله حبيبي حمود
محمد: عفية عليك ههههه
سلطان شغل الموتر ...وأخذ يلعب فيه على الرمل
محمد: اشووي اشوووي
سلطان مآقدر يتحكم بالدراجة: محمممممممممممد
محمد: سلطان اضغط برررررريك
سلطان..حاول يضغط بريك بس فقد سيطرته على الدرااجة

ملاك ونور يناظرون الشارع
ملاك: هذا سلطاااااااااان
نور ناظرت تحت: يؤؤؤؤؤؤؤؤه
ملاك: سلطاااااان
.................................................. ....................


انتي البارت 23
انتظروني بالبارت 24
دعواتكم....الاليت القدر


 

 



رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 11:49 PM   #21


الصورة الرمزية @لولوبنت الكويت@
@لولوبنت الكويت@ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28340
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 04-20-2014 (12:44 AM)
 المشاركات : 12,079 [ + ]
 التقييم :  12588
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ألف شكر لك على الطرح المميز
بانتظار جديدك


 

 



رد مع اقتباس
قديم 03-29-2012, 02:50 AM   #22


الصورة الرمزية SųłṰαη Ầłgяαм❤
SųłṰαη Ầłgяαм❤ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32545
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-20-2014 (10:17 PM)
 المشاركات : 47,731 [ + ]
 التقييم :  20193
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا تسـأليـني / بـيوم / تـآمر عـلى شـي
وأنـا الـذي / مـنك / أبـي كـل حـاجـة ..!
لوني المفضل : Brown
افتراضي



سلمت أناملك على هذا الطرح الأكثر من رائع
لاحرمنا جديدك بنتظارك بكل شووووق
لروحك آكاليل الجوري


 

 



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2012, 06:32 PM   #23
يارب توفيقك


الصورة الرمزية فديت قلبي
فديت قلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27344
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 العمر : 21
 أخر زيارة : 03-28-2014 (03:25 AM)
 المشاركات : 2,661 [ + ]
 التقييم :  1320
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي



روووعه
يسلم ذوقك وجمال طرحك

ماننحرم ي الغلا
يعطيك ألف عافية


 

 

 توقيع : فديت قلبي





رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 09:02 PM   #24


الصورة الرمزية هـمـس الـورد
هـمـس الـورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17618
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : اليوم (01:26 AM)
 المشاركات : 60,543 [ + ]
 التقييم :  76576
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
يآااربْ
كمآ امطرتَ السْمآء
أسألكْ بِ قُدرتكْ أنْ
تُمطِرْ رُوحيّ
بِ تَحقيقْ حَلمْ طآلَ انتظآرهَ ؟
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



روآية رآئعه
يعطيك الف عآفيه
وتسلم انآملك على الانتقاء الرآئع


 

 

 توقيع : هـمـس الـورد

اللّهم إكفَني شَر خلقَك...’’

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


رد مع اقتباس
إضافة رد
تحذييييييير .,’

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمعتنا يوم الجمعه شموع الحب القسم الاسلامي 34 02-24-2012 05:54 PM
وفرقنا الزمـــــــــــــــان .... ملاك في دنيا هواك الخواطر & عذب الكلام 13 09-16-2011 06:07 AM
جمعنا بلاكـ بيري وفرقنا اي فون نقاء لمسة البلاك بيري BlackBerry 21 04-27-2011 04:01 PM
حروف جمعتنا وحروف فرقتنا RAZOoOoN قسم المواضيع العامه 12 07-06-2010 11:23 AM


الساعة الآن 06:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

  للحب لمسه

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010