:: قريبا ::

:: قريبا ::

:: قريبا ::

:: قريبا ::

:: قريبا ::


   
العودة   منتديات للحب لمسة > لمسه الابداعات الأدبيه > القصص & الخيال > لمسه الروايات الاسطوريه
   


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-27-2014, 04:56 AM   #9


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30



البـــــــــــــارت الخآآآآآمس........
ومشى البااص والكل متحمس وموو عاارفين أيش ينتظرهم ..

وضحى:اقول سااره ويين المكان الي بنرووح له هوو زيين ولاا مو زين

ساره بضحكه:ههههههه الله يهدييك ياا وضحى وو موو زيين كان ماارحناله

وضحى:لالا يعني قصدي بر زي البر الي نرووح له بقريتنا

ساره بتعجب:
وش بره وش قريته..لالا حنى بنرووح لغابه

وضحى:ادري انه غابه بس وش فيها الغابه

ساره:الغابه يااطويت العمر فيهاا اشجهاا وحنى بنكوون في مكان مرره رووحه غاابه وبحيره انا متئكده انه بيعجبك المكاان

وضحى وجهها انواع الابتسامات مو عارفه كييف تعبر عن فرحتهاا<<^_^

مزززنه:وضوووح هااه عرفتي المكان الي بنرووح له

وضحى والابتسامه غااص بصوتها:ايه ايه اسكتي بس تقوول المكان مره حلو وفيه غابه

مزنه:ايه ادري انه فيها غابه بس وشي هاذي االغابه وش فيها يعني

وضحى والالبتسامه الغاصه للحين بوجهها :غابه ياخبله ماتعرفين وشي الغابه

مزنه:يالله عااد وضووحه تكلمي

وضحى:
هع هااذي يااطويلت العمر يها اشجار وبحيره وشي شي ثاني .الله ونااسه ونااسه متى نااصل لها

مزنه:وآآآو ونااسه

وضحى:ايه اقوولك وناااااسه

وليد:ممن اعرف عن ايش تتكلموون

وضحى:لااا موو ممكن

وليد:تيب ليه معصبه

وضحى صدت وجهه:موو معصبه بس ما احب احد يتطفل علي وبذات وانا اسوولف

وليد بأبتسامه:ههه بهااذي معك حق تيب اعذريني على تطفلي ع قولتك

وضحى:لالا خلاص مو مشكله بس شووف كرسيك هذاك مكانه تقدر ترووح تجلس فيه<<وتأشر وراها مكان كرسيه

وليد بأحراج:هاه ايه ايه يالله بروح اجلس بكرسيي

زياد:ههههههه وش قالت لك بنت الفقر

وليد:ولاا شي

منصور:والله انها بنت فقر غبيه

نواف:حراام عليكم والله انها طييبه

زياد:هااذي طييبه هااذي جنيه منيلها الطيبه

ماجد:والله الطيبه اعرفها

منصوور:ههه من تقصد انت بعد

ماجد:مو شغلك خلك بحالك انت

وداام نقااشهم طوول فترت سيير الباص..وبعد اربع ساعات وصل الباص للمكان المطلووب..
والكل يناظر من الشبابيك ويتأمل المناظر والطبيعه واجمال المكان

ساآآره وبصوت عالي:يآآآآآالله يااجماعه الحمدالله على سلاااماتكم يالله ننزل ونحد خيامنا ونرتب المكان<<كررت الجمله بلأنجليزي

وضحى بعجله:مزنه مزززنه قوومي قووومي وصلناا

مزنه:هاه وصلنا الله اخيرا

وضحى:ايه يالله يالله قوومي خل نشووف وش بنسووي

ونززززل الكل من البااص واغراضهم وخيامهم كانت سابقتهم للمكن لانهن ارسلوها قبل موعد انطلاقهم..

الشباب نزلوو وركبوو الكياام <<طبعن الاا زياد ومنصوور كانو ويناااظروون للكل بنظرت غروور وتكبر .
.اما نوااف طااير معااهم ومبسووط مرره وهو يركب الخيام..وليد كان يسااعد على الخفيف..اماا مااجد بدوون مقدمات رااح لوضحى ومزنه

ماجد:بنات تبووني اركب لكم خيمتكم

وضحى:لالا ماايحتاج

مزنه:الاا ركبها وانا بساعدك

وضحى:هاه تقولين .

مزنه:اقوول خله يركب خيمتناا انا وانتي مانقدر
وضحى تهمس لها:اييه يااخبله فشلتييينيييي انا اورييك حساابك معي بعديين

مزنه :هه وش بتسويين يعني تعالي بس ساعدينا خللينا نركب الخيمه قبل اليل

وضحى:ايه يالله قوومي قدامي بس

ماجد:بدري تو الناس روحي انتي ويااها وكملوو نقااشكم

وضحى:والله انا قلت لك لاا تربها بس انت مصر تركبها خلك كيفك تستاهل حقك وماجاك

ماجد بقلبه:والله مو عشانك ساكت ومتحمل آآهـ بس
مزنه:يالله كييف تبينا نبداا

وبدئوو يركبوون الخييمه وضحى كانت تنااضر لماجد وهو يشتغل وملااحظه اهتمامه ونظراته لمزنه

ساره:هااي مزنه هااه خلصتوو تبوون شي تبون مساعده

مزنه:ايه والله ياا ساره نبي أي شي نضوي فيه خيمتنا لاني اخاف من الضلمى

ساره:يااقلبي على الي يخافون ....ولاا يهمك جايبين معاانا مولدات كهرباء

مزنه:االله حلوو اجل بيكون المكان كله انوار

ساره :اكيييد افا عليك بس

وضحى:اقوول ساره وين خيمتك

ساره:هذييييك خيمتي<<اشرت على مكان بعيد مرره عن خيمت وضحى

وضحى بزعل:يوووه انا ابي خيمتك تصير قريبه لي.تيب خيمت ميين هااذي

ساره:هااذي خيمت ليلى والي جنبها نواف وماجد والي جنبه منصور وزياد

وضحى:تيب ولييد وين خيمه

ساره:ههه ولييد خيمته الي جنب خيمتي

وضحى:اهاا حلووو..(وبدت تعصب)تييب زيااد ليه قريب لخيمتي:@

ساااره:
هههه لالا موو قريب فيه بينه وبينك خيمتي

وضحى:يااربي حتى ولوووو اووف بس

مزنه:وضحى وش فيك مكبره الموضووع

وضحى:اش انتي بس تعالي نرتب اغراضنا

مزنه:
ههه ليه غيرتي الموضووع ..بس يالله تعالي لا تعصبين

والكل دخلوو خياامهم ورتبووها وعلى السااعه 10 بلييل طلعوو براا وشبوو الناار
وسووو داائره عليها البنات على اليمين والشباب على اليسار..وكل واحد منهم يقووله سالفه او يغني او يقوول بيت شعر... كل واحد وموهبته

منصوور:زيوود قووم يالله وغنيلنا نبي نسمع صوتك من زمان ما انطربنا

وضحى تناظر لزياد بقرف:الله يعيين اذونا(فرد الاذن^^) بس ,,مزون قومي نمشي بس


مززنه:لالالا ماابي خلينا مستانسيين

وضحى :كييفك اجل انا برووح اتمشى قريب لخيمتنى

منصوور:يالله زيااد لمتى وحنى ننتظر يالله غنيلنا

زيااد :تييب تييب بغني ...<<على مامشت وضحى غنى اغنيه وجلس يناظر لها

هاذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني.....<<تعرفوون بقيت الاغنيه ^_^
وتناظر له وضحى بأستغراب
وضحى مع نفسهى:سلامات هاااذا من يغنيله وش فيه يناظر لي ويبتسم ليكون قصده عني

مزنه والي عيونها على ماجد:الله امووت فيها الاغنيه

ماجد بأبتسامه بينت له غمازاته :زياد ابيك تغني اغنيه واهديها لناس في بالي <<عيونه على مزنه

مزنه وجهها صار احمر ونزلت راسها

زيااد :من عيووني يالله هات الاغنيه واذا اعرفها اغنيها لك

ماجد :الا اكييد تعرفها اغنية رابح صقر احساس

احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتـ،ي ... ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال

كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي ... بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال

انت الهنــا وانت الحلــى وامنياتــي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال

لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي ... تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال

ماضيـك يـشبـه بـالالــم ذكريـاتــي ... والحيـن نـفس الحـظ والجـرح والفال

طبـايـعك طبـق الاصل من صفاتــي ... أهــم شـي الصــدق فيـنـي ولايـزال

أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال

طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال

أنـا بــقلبـي شـي وش الســواتـي ... ودي أقــوله بــس وشـــلون يــنـقال

الحــب مايـستـأذنـك يــاحيــاتــي ... يلحـق علـي راعـيه بالصــبر لو طــال


ومزنه وجهها صاار الوان لان زياد يغني وماجد عيوونه هليهااا,,,والكل تقرين ملااحظ

مزنه:
عن اذنكم برووح انام

قامت وراحت بعيد عنهم والتفكير اخذها لبعيد من له الاغنيه يهديها معقوله لي ..لالا مو لي انا يتهيئلي.
.بس عيوونه ماشالها عني؟؟..يووه اكييد انه يتهيئلي بس خلني ارووح اشووف وضووح وينها

وضحى ومن ورى مزنه:مسكتك وش سرحانه فييه اعترفي

مزنه:يمممممه بسم الله علي خووفتيني <وتظربها خفيف على كتها..وجع طيرتي عقلي من محله

وضحى:اييه خلااص يكفي عاد كسرتي كتفي ..ماقلتيلي وش سرحانه فيه


مزنه:اممم موو سرحانه بس كنت افكر ياا دراغولا وين بلااقيك بهضلاام

وضحى تناظر حولها:ميين درااغولا

مزنه بأبتسامه:انتي منوو يعني

وضحى :يويييييلك من ربي انا بنعومتي وجمالي ودلالي تسميني دراغولا<<من جنبهاا الدلال والنعومه ..ام العربجه هههه

مزنه:ههههه خلاص خلاص مو دراغولا بس لاا تصيحين علي من فاضي يسكتك تعالي وين تبين نجلس

وضحى :تعالي معااي انا اقوولك وين نجلس لقييت لك مكاان يجنن

مزنه:واو يالله بسرعه خذيني له

وضحى :يالله تعالي معاااي

ومووو بيين الجر وضحى قدام ومزنه ورااها.....وطلعو من زحمت لاشجر الي حوولهم...

وضحى بحمااس:ترااا ..هااه وش راايك بلمكاان

مزنه بذهوول:وااااااو يجنننننن جد مكاان رووووعه ورومنسي

وضحى تناظر لمزنه بأستخفاف:روومنسي هااه صاايره الاخت رومنسيه

اوصف لكم المكان.,,,,المكان مرررره هااذي وتسمع من حوولك صوووت الاشجار وصفير الحشرات
ونوور القمر الي يلمع على البحيره ,,وجلسوو قدام البحيره مباشره..

وضحى:اقوول مزنه

مزنه:هلاا قوولي

وضحى:سمعتي زياد لمى غنى اغنيته البايخه

مزنه بأبتسامه خبيثه:ايه سمعته ...تتوقعيين من يقصد فيهاا

وضحى والي تبي تغير الموضوع:هاه وانا وش دراني بس غبي هو واغنيته مايعرف يختار

مزنه:لاا بلعكس مرره حلووه الاغنيه وانتي تعرفيين اني احبها

وضحى وتلف وجهها :بس انا ما احبها واليووم كرهتها اكثر

مزنه بضحك.:هههههههه والله انك غريبه

وضحى:لا مو غريبه بس هااذا راائيي
مزنه:تيب بقوولك بعد انا شي

وضحى:هاه قوولي

مزنه:ماجد طلب من زياد يغني اغنيه مرره حلوه وهاديه ورومنسيه وكلماتها شدتني والي شدني اكثر انه اهداها لشخص وماقال اسمه

وضحى:طيب وبعدين

مزنه تفشلت:هااه وجع وشوو وبعديين ..لاا تصيريين كذاا افهمي علي

وضحى فتحت عيونه وحطت وجهها بوجه مزنه:هاه بفهم عليك يالله كملي

مزنه:انا ما اقوول فتحي عيوونك ابيك تفتحين اذانك

وضحى بأبتسامه:ايه صح .هع .يالله بفتح اذااني كملي..

مزنه:جد وضووح ومااشاال عيونه عني تتوقعين قصده يهديها لي

وضحى:اكييد لاا هو مااقاال اسمك

مزنه بعصبيه:ادري انه ماقال اسمي بس كان يناظر لي:@

وضحى:
عادي واذا ناظر لك واانا زياد يناظر لي لما غنى اغنيته الغبي ..هع..بس طنشته سويت رووحي ماسمعته

مزنه:امانه كان يناظر لك وانا اقوول ليه وقف الاغنيه لما ابعدتي عنا

وضحى بأهمال:مااعلينا منهم

مزنه واخذها التفكيير لبعيييييييد ....<<كييف مالينا منهم .وتنهدت

ساره من ورااهم:مسكتكمممممم انتم هنى وانا من ساعه ادوور عليكن

وضحى:لاا مالنا ساعه هنى لنى ربع ساعه بس...هع

ساره:هه هه هه باايخه

وضحى:ادري ^_^

مزنه:اهليين ساارونه هااه خلصتوو من الجلسه

ساره لاا والله للحينهم جالسين بس ولييد قاام ورااح وانا قمت بعده

مزنه:اهاا
ساره:الاا مااقلت لك مزنه مشويين لما انتي رحتي

مزنه:ايووه

ساره:الكل مسك ماجد وصاروو يسئلوونه من يهديها له الاغنيه ورفض يقوول

مزنه بخجل:صدق والله وماقال لميين مهديها له

ساره وبأبتسامة خبث:لاا مااقاال بس اناا لااحظت نظرااته مااشاالهاا عنك لماا قمتي ورحتي من وشوي

مزنه:هااه وانا وش دخلني اذاا نااظر لي

وضحى:هييه هييه انتي ويااها ترووكم غثيتونا بهسالفه..ماجد وماجد

ساره بضحكه:هههههه تيب تيب لاا تعصبين ..بس جد مكانكم مرره رووعه .يااخطيرات وليه مااعزمتني معااكن

وضحى:بدوون عزيمه هااذاا انتي هنى مااصاار شي

ساره:ههههه ايه بس مرره ثانيه عطني خبر

مزنه:من عيووني انا اقوولك

وكملوو سحرتهم ضحك وسواالف وماتركن احد من القرووب الي معااهم الا وتكلموو فيه....
ونااموو تقرين على الساعه 2 بليل..بس لانهم في مخيم لاازم يصحوون بدري

والسااعه 7 صباحا الكل كان صااحي الاا مزنه,,وسارهـ,,وضحى,,كلهم نامو بخيمه وحده لان ساره خافت تنام لحاله بليل...

وضحى بدت تصحى لان صووت الزعاج الي برا مرره مرتفع..وبعصبيه..:اووف من الي صاحي بهلوقت

وطلعت راسها من باب الخيمه وانصدمت من الي شاافته الكل كاان صااحي والي جالس يفطر والي يسولفوون ويضحكوون والي بلبحيره يسبحوون

وضحى :مززنه مزززنه سااروووه قووووموو الكل صااحي الاا حنى قووموو لاايفووتكم منظر الصبح
ساره منزعجه:اووف وضحى ناامي ماابي اقووم مااشبعت نووم
مزنهZZzzZZZZzzz:نااايمه ومااحركة فيها ساكن
وضحى بعصبيه:قوووومي انتي ويااها ولاا اجييب لكن موياا وارشكن فيه

مزنه وفجئه صارت واقفه:يممه موياا لالالالا خلااص قمت قمت

ساره وهي للحينها بفرشتها:اووف منك يااوضحى ناامي توو النااس ماشبعنا نوم
مزنه والي تفرك عيونها:ايه والله نامي والله ماشبعت نووم

وضحى:بتقمن ولااا اتصرف تصرف ثاني معاكن ونمتن متأخرات ومالحقتن الصلاة يالله
ياابنات قمن نصلي ونرووح نجلس برا البنات برا متجمعات والله ودي اجلس معاهن يالله قمن

وبعد اززززززززززعاااج من وضحى صحوو لبنات من النووم وصلن وجلسن من البنات الي متجمعات براا
وجلسوو يسوولفوون والي مايعرفون بعض يتعرفوون وسوالف وضحك
وضحى فلتها من الاستراليات لانها صارت تتكلم انجليزي<<حركاااات وضيييح

ليلى:وضحى ممكن تجيين معي ابيك شووي

وضحى بتعجب:ايه يالله

وقاامن الثنتيين ومشوو وبعدوو عن المجمووعه

ليلى منزله راسها :وضحى انا حابه اعتذر لك عن تصرفاتي الغبيه معك قبل كنت مرره وقحه معك

وضحى بأبتسامه:أي تصرفات انا ما اذكر شي
ليلى :كييف ماتذكرين نسيتي صراعاتنا

وضحى:ايه اذكرهم بس انا نسيتهم وماافيه بقلبي عليك شي انا موقف اليوم انسااه كييف ماتبيني انسى صراع كان بيني وبينك من اسابيع
ليلى :جد مثل ماقالت لي ساره عنك طيييييييييبه والي مايعرفك يجهلك

وضحى:ههههههه الحيين ساره قالت عني كذاا

ليلى:ايه والله وقالت عنك اشياء كثيره

وضحى:يااقلبي والله حتى انا احبها واحترمها
ليلى:يالله عااد تشرت بمعرفته واتمنى نكوون صديقات

وضحى بأبتسامه عذاب:اكيييد بنكوون صديقاات

وتصاافحن وتفرقوو ..كان زياد يراقب الموقف من بعيد ويراقب وضحى وين بترووح ...

وضحى:مزنه برووح تجيين معااي

مزنه:لالا رووحي انتي<<ادوور وقت بدون وضحى عاان تكمل نومتها هي وساره

وضحى :اووف طيب ساره تجيين معاي

ساره :لالا روحي انتي تمشي الله معااك

وضحى بعصبيه:يعني بتتركوني ارووح لحالي

مزنه وساره:ايه روحي لحالك مااحد بياكلك وبعدين حنى الصبح مافيه شي يخووف

وضحى تتنهد:اووف منكن تيب برووح يالله عن اذنكن

ساره ومزنه مااصدقن خبر علطوووووول رااحت كل وحده منهن بخيمتها ونامت

وضحى دخلت الغابه وبين وتمشي بين الاشجار وتتعرف على المكان ..وفجئه وبدوون سابقة انذاار.
.زلقت رجلها وطااحت ونزلت بمكاااان مررح بعييد عن الناس الي حوولها وقامت تبي تحرك وماقدرت رجلها تعورت جرح خفيف

,,,وتصييح وتعلي صوتها تبي احد يجيها يساعدها ولااا حيات لمن تنادي صاارت بعيييده مرره عنهم...

وضحى بحزن ودموعها على وجهها:ياااربي ماافيه احد يوييلي ماابي امووت ب المكان هااذا
يتبــع


 

 



رد مع اقتباس
قديم 05-27-2014, 05:01 AM   #10


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30



البــــــآآآرت الــــــ 6 ـــــــسادس
وضحى بحزن ودموعها على وجهها:ياااربي ماافيه احد يوييلي ماابي امووت بلمكان هااذا

وضحى وبتعب:ماافيه احد يسااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآعدني يااجماااعه..............

وبعد صرااخ طوييل دام لساعه وتعب والم السقووط وضحى اغمى عليها وماحست على روحها الااا
وهي محمووله بين ايديين شخص تناظر لوجهه تحاول تعرفه او تتعرف على ملامحه

وضحى وبتعب:من من انت نززززلني نززززلني اقوولك
.......:اسكتي ولاا تتكلمين ولاا ترهقين نفسك انتي تعبانه

وضحى والتعب مبين على صوتها:قلت لك نزلني لييه تحملني من سمح لك

.........: بتسكتييين ولا اسكتك ...........

وضحى وبألم:...............كح..كح..وين انا..؟
........:وصلنى خلاص اهدي وارتاحي

وضحى والي اخذهاا النووووم ومااحست على روحا

بليووم الثاني :وضحى بدت تفتح عيوونها شوي شوي

وضحى وبصرااخ:هيييه منوو انت ولييه مقررب علي كذااا بعد عني

زياد وبتعب:
فجررتي اذاااني الناس عندها اسلووب اذاا تبي تصحي احد من النووم

وضحى وبعصبيه:ااقوول اترك عنك الكلام الزايد ..قوولي و الي جاابني هنى

زياد:يعني موو عاارفه تبيين اقوولك القصه من اولها ولا من النص ولا من يوم انك طحتي وانجرحتي ولا من وين حددي
وضحى بأستغراب:وانت وش دراك
زياد بعصبيه:خللللك ذكيه شوي حسي فكري استوعبي

وضحى:طيب ليه خليتنا انام هنى ليه مااخلتنا نرووح للمخيم

زياد نزل راسه:بصرااحه بصراحه ظيعت المخيم مدري وين مكاانه

وضحى :ههههههه تمزح صح قوول انك تمزح
زياد:
والله ما امزح اتكلم معك جد ضيعت مكان المخيم وتعبت وانا ادور ولقيت المكان هااذاا اهدا واأمن مكان وجلست فيه .

وضحى:طيب والعمل الحين وش نسوي

وقامت تبي تمشي ...

وضحى بألم صرخت:آآآآآآآآآآآخ رجلي

ركض عليها زياد وسندها ...

زياد بخووف:وش فيك وين يألمك

وضحى بألم:ااآآهـ رجلللللييييي رجللليي

زياد بأهتمام:طيب اجلسي لاا تتعبين نفسك هاتي رجلك خل الوفها لك...

وضحى بصرااخ:لالالا بعد عني اترك رجوولي
زياد بغضب:خليينيي اشووف جرحك وانضفه لك ولااا بتزييد حالتك سؤؤء بلا دلع ترا مو لايق عليكك يالقرويه

وضحى ودموعها ملت عيونها:لالا بعد عني اتركني مابي شي منك" وناظرت له بنص عين" قروويه هاا.؟

زياد وصرخ عليهاا بصووت عالي:اقووووووولك اسسسكتي تفهميين اسسسكتي وماابي اسمع صووتك

وضحى وحطت يدهاا على فمها وتعض صبعها من الألم

زياد:يوووه رجلك مجرووحه اصبري بجييب مويا وانظفها لك

ورااح زيااد يدوور على مكان فيه مويا .. وواخيراا وبعد تعب وهو يدور طاح له بمنقع مااي نظيف
وصافي ضم كفوفه لبعض وعبى ماء ورااح يركض لوضحى شربهاا ورجع مرا ثانيه
على نفس الحاله شربها لين مقالت بس وعرف هالشي يوم اشرت بأيدها خلاص و أخذ قماشه من قميصه
وببلها ماء ومسح الجرح ونظفه واخيرا قطع قطعه من قميص بل شلح القميص وأتخذه شاش وضمد جرح رجلهاا .......

انتبه انه وضحى نامت ودمووعها من الالم مليه وجهها مسح على وجهها وحط راسها على رجله
وغطاها بجاكيته مايدري ليه حس انه المسؤول عنها وسوا هالشي وقطع قميصه ومو زياد ولد ال...
يسووي هالشي ويقطع من ملابسه لأجل بنت ملابسه عنده أغلى من أميه بنت بالعالم ................

طررد هالافكار الي يحس انها سخيفه ومو وقتها واستند على شجره ونام..............................

......................................

.................................................. ...........
مززنه والي ملت المخيم بصووتها وهي تصرخ وتنووح

:يوولي قلبي علييك ياا وضحى يوييل قلبي عليك ياابنت عمي ويينك الحيين انتي حيه ولا ميته ياليتني رحت معك لما قلتيلي اجي معك يالييت ..........

ساره والي كانت تبكي بع ودموعها مغرقتها:ويين مكانك يااوضحى ياليتني رحت معك حتى انا لما قلتيلي وعييت

ليلى :تيب غريبه انها تختفي وزياد مختفي بعد
وليييييد:يااجمااعه اهدوو حنى لاازم نتوزح مجموعات وندورهم.....
الكل..مواافقيين يالله
وانقسموو مجمووووعاات ورااحوو يدوروونهم الاا ساره ومزنه الي ضاامات بعضهم ويصيحوون وماااجد سيد الموقف عند رااس مزنه يحااول يهديهاا...........

ماجد:ياامزنه اهدي بنلااقيها انشاءالله ادعيلها تكوون بخيير

مزنه وبصيااح:ياارب ياارب تكوون بخير....وانفجرت وجلست تصيييح اكتر ..يوييلي لوو يصيير لها شي والله امووت


ماجد ولاا شعورين ضمهاالله لاا يقووله يااعل يوومي قبل يوومك خلااص اهدي لاااتسويين بنفسسك كذااا
&&&&&&&&&&&&&&&&

وضحى بدت تفتح عيونها ..وصحت من النووم وشاافت حالها ويين ناايمه وان زياد مغطيها ابجاكيته
وهو ماعليه شي شالت الجاكيت وغطت فيه وجلست تناظر فيه وتتئمله وتتذكر الموقف....

زياد بدا يصحى من النووم..وضحى تسوي روحها للحيين نايمه...

زياد حط يده على راسها:ياارب يحفظك ويشفيك ...
وضحى تسمع كلامه ومستغربه منه....تحااول تبين انها توها تصحى من النووم
زياد بمزح:هااه ياا العجوز قمتي من نومتك..بس ماقلتيلي من الي حط الجاكيت علي

وضحى بفهاوه:هااه ماادري وبعدين أي جاكيت تتتكلم عنه.؟

زياد بضحكته الرناانه :ههههه ولاا شي ..هاه طمنيني عنك كييف رجلك الحيين انشاءالله انها احسن

وضحى:اييه الحمدالله احسن وخف الالم

زياد وبسعاده:الحمدالله ياربي والله خوفتيني عليك يادووبه

وضحى مطيره عيونها تحاول تفهم وش يقصد بكلامه

قاام وقف بطووله وقااال: قوومي ووقفي "ومد ايده"

وضحى: هااا لا رجلي تعورني.

زياد: لازم تمشين عليهاا شوووي عشاان تتعود رجلك..

.................................................. ..

ولييد:ياربي ويين تتوقعوون بنلاقيهم بعد ساعه الكل لاازم يرجعوون للمخيم...

ليلى:لا كييف نرجع ونتركهم برووحهم مع بعض بليل....أأ أأ أأقصد لاازم نلاقيهم اليل يخووف وانا خاايفه عليهم....

منصوور :ايه والله انها صاادقه لاازم نلاقيهم
ليلى:يالله منصوور تعاال ندور انا وياك من هذييك الجهه

منصوور: يالله...
وجلس الكل يدوووور والكل خاايف عليهم وتفكيير ياخذهم وتفكير يوديهم ياترا هم مع بعظهم
او كل واحد ضايع لحاله وتوقعات والاحتمالات الي ممكن تصير لهم كلها واره..
.وساره ومزنه غرقانات بدمووعهم والمسكيين ماجد هو الي طاحت براسه وجلس يهديهم ......

.................................................. ..............

زياد الي كانت وضحى نايمه على رجله وهو ظهره على الشجره نايم وموو حااسين بلوقت الي بدى يصير الجو من حوولهم ظلاام....

وضحى وهي تفتح عيونها شوي شوي:وووين انا وش صااير.....
زياد والي صحى بعدها:ههه اخيرا صحيتي كسرتي رجلي وانتي ناايمه عليها...

وضحى بقلق:هااه رجلك اناا ماكنت ناايمه على رجلك

زياد:ههههه اجل ويين كنتي نايمه مو مصدقتني يعني ..بكيفك لا تصدقين ....
وضحى بقلق:طييب صاار اليل قووم خلينا ندوورهم لاازم نرجع للمخيم الحيين ..بصراحه الغابه تخووف ...
زيااد:خلااص انا ارووح ادوور وانتي اجلسي هنى...

وضحى:وشوو وشووو تبي تتركني هنى برووحي لالا انا برووح معااك بصرااحه اخاف يجيني شي ...

زياد بضحكه:ههه طيب تعالي اشيلك لانك مستحيل تقدرين تمشين برجلك

وضحى بتلعثم:لالا وشوو تشيلني انا اقدر امشي ..هااه شووف

وقاامت تحااول انهاا تمشي على رجلينها وماادرت بروحها الا وهي بتطييح ع الارض ويركض عليها زياد ويمسكها ....

زياد بعصبيه:اناا قلت لك ماتقدريين تمشين خلي العناد عنك وتعالي اشيلك ..

وشالها زياد حط يدينها حوول رقبته وشالها على ظهره وجهها قريب عند اذاانه وانفاسها لانها تعبانه وخايفه سريعه ...

زياد بتوتر:انتي تعبانه ولاا خايفه
وضحى بخجل:كلهم .........<<صارت البنت تستحي

زياد صار يمشي بلغابه على امل انه يلاقي نور او دخان او صوت او أي شي يدله على مكان المخيم

...............................................

وليد:خلااص يااجمااعه انتم ارجعوو للمخيم وقولولهم يرجعوون وانا ونواف بندورهم .....

ورجعوو كلهم للمخيم وبقى وليد ونوااف يدورونهم

وليد:نواف اسمع ..اسمع....فييه صووت قريب

نواف:ايه ايه اسمعه من هااذي الجهه بسرعه يمكن هذولا هم.....

وليد:زيآآآآآآد هااذاا انت اخيرا لقيناك ..ميين الي على ظهرك
نوااف :هااذي وضحى..هاات انا اشيلهاا عنك

زياد بتعب:ولييد اناا تعبااان..................

وطااح زياد من التعب وحمله وليد على ظهره...ونواف حمل وضحى على ظهره ..وطبعن وضحى بسابع نوووووومه Zz

..ورجعوو للمخيم واول ماقربوو للمخيم الكل ركض عليهم وساعدهم والبنات اخذوو وضحى والششباب اخذو زياد ...
منصوور بدمووع:زيااد زياد وش فيك اصحى لييه حالتك كذاا وش الي صار عليك ..

ولييد :هااذا حرارته مررتفعه ..نواف جيب كمادات بارده..واسأل اذا احد معه خافض حراره

نواف :طيب طيب ...يالله بروح اجيبله
.................................................. ...


عند البنات ساره ومزنه..زادت دموعهم يووم شاافو حالت وضحى وجروحها.....

ساره والعبره خانقه صوتها:مززنه تعالي انضف لها جرحها شووفي حالتها كييف

مزنه وبدمووع:ايه يالله تعالي نغير لها على الجرح بس انا ماعرف اتعامل من الجرووح ما اتحمل

ساره:حتى انا ما اتحمل...

ليلى :اقوول بعدي انتي ويااها البنت لها سااعه بين يديكم ولا عرفتو تسوون لها شي

وليلى
فكت لها الجرح وشافت قطعت القماش الي ملفووفه على جرحها وعرفت القطعه هااذي لميين .....
زياد قطعها من القميص الي كان لابسه ولفه على رجلها..وبدت ملامح ليلى تغير..

وبعد ماخلصوو البنات من تغير الجرح بدت وضحى تصحى من غيبوبتها ..من التعب والم الجرح...

مزنه بصرااح:وضوووووووحتي ياادنيتي اخيرن فتحتي عيوونك كنت خااايفه عليك...

ساره والي صرااخها لحق صراخ مزنه:واخيرا وضحى شفناك مفتحه عيونك خوفتينا علييييييك والله متنا من الخووف ..الحمدلله ياربي الحمدالله
ليلى بلأم:الحمدالله على سلامتك ياا وضحى ....
وضحى بتعب:الله يسلمك ...مزوونه سارونه خلااص يكفي هااذاا انا ماافيني شي

مزنه:وضووح وش الي جرح رجلك كيف انجرحتي

وضحى بضحكه:ههه تعرفين انتي انا ماشاء الله اذاا مشيت عيوني بسماء وما انتبه قدامي ..
طوول عمري منحوله ما اشووف قدامي وربك ستر الي جت على كذا...


ساره:يااقلبي علييك وضحى تألمك رجلك...
وضحى:لالا خلااص ال ألم خف صارت الحين ما تألمني

ليلى:ايه اكييد بتطييب لانك لقيتي احد يعتني بجرحك من البدايه

ساره بغضب:وانتي وش الكلام الي تقولينه وش تقصدين
مزنه:الحمدالله اهم شي انها ماتألمها كثير ..انشاءالله انها تطييب بسرعه
ليلى:وانتي وش فيك عصبتي انا ما اقصد شي بس الحمدالله زياد كان معاها واهتم بجرحها شووفي كييف لااف القطعه على جرحها..
وضحى بأستغراب واخذت القطعه ومسكتها بيدها...

ساره:ايه خلااص رووحي ناامي انتي عااد ياليلى وانا بلحقك عشان نخلي وضحى ترتاح

وضحى :لالا خلييكم عندي لا ترووحوون
مزنه:الاا بنرووح وانا بطلع معاهم ورااجعه لك ارتاحي انتي يااقلبي....

وطلعن البنات من عندها وجلست بروحها وقطعت القماش الي لفها زياد على رجلها ..
ماسكتها بيدها وضمتها على صدره ....فجئه صحت على روحها وعلى الي سوته...

وضحى بينها وبين نفسه:
انا ليه مهتمه بلقطعه وليه ضميتها معقوووله اكووون.....لالالامستحييل وطردت الافكار من راسها ..
وحطت القطعه بشنطتها الخاصه..........

..................................

مزنه:ليلى ساره مشكورات لوقفتكن معاي الله أعلم بدونكن وش كنت بسووي ...جد عز الصديقات والخوات
ساره :لالا ولوو انتي مااتعرفيين غلات وضحى بقلبي
ليلى :اهم شي انها قامت بسلامه...

مزنه:ايه والله الحمدالله يارب والله كنت بمووت من الخووف عليها.....

ساره:هههه مو بس انتي الي كنتي بتموتيين حتى انا يمكن متت الى شوي.....
ليلى:ههههه يالله بنات انا بروح للخيمه بنام تصبحوون على خيير...

ساره :وانا برووح بنام يالله مزونه تصبحين على خير

مزنه:تلااقوو الخيير حبيباتي......

....................................

وبخيمت ساره وليلى...

ليلى:
شفتيييي وضحى وش سووت ..كييف تتجرأوتسووي كذا كييف ترووح معه برووحها ..
منيين جتها الجراائه وفووق هااذا كله يقطه لها قطعه من قميصه ويلف فبها الجرح ..ويشيلها على ظهره...

ساره بعصبيه:هييه انتي اهدي فضحينا وبعديين ليه معصبه احنى للحيين مافهمنى شي من وضحى ولاا تفسرين الموضووع على كييفك

ليلى بصراخ:اناا مافسرته على كييفي بس هااذا الي وااضح...

ساره:وانتي وش الي قااهرك..ليكووننننننن...

ليلى:ليكوون اييش؟؟

ساره انتي فاهمه علي ايش اقصد..

ليلى :لا لاااتفسريين كل شي على كيفك..يالله بنام تصبحيين على خيير...

ساره:تلااقي الخيير يا........

ليلى:ياا اييش

ساره:ولااا شي يالله نامي

.................................................. ................

وناام الكل الاا ولييد الي كان سهراان بجنب زياد ويغير له كماداته

.................

اليووم الثاااني .............

وضحى:مزنه يالله قوومي لمتى وانتي نايمه.....

مزنه بملل:اووف منك ناامي وانتي وش الي مصحييك

وضحى :بتقووميين ولاا ارووح اتمشى برووحي............
مزنه :هااه لالا خلااص بقووم بس مااترووحيين لمكان برووحك

وضحى:طيب يالله قوومي عاد تريك زهقتيني من صاعه اصحي فيك ياييه عاد ...

سااره:صباااح الخييييير ياا احلى وردتييين.......

وضحى:هلاا فيك صبااح النوووور .....

مزنه:يااهلا صباح الورد..

سااره:بنات ولييد للحين مااصحى والله خايفه عليه ومستحيه اقرب عند خيمته...

وضحى: عاادي يمكن للحين نايم
ساره:لالا هوو بهلوقت لاازم يكوون صااحي ويتمشى ويسووي رياضه الصبح بس اليووم مااقاام للحين

مزنه:طيب تعالي انا برووح معك ولوو ني مستحيه بس عشان نطمن عليه<<<قصدها تبي تشووف ماجد...

ساره:اوكي يالله تعالي
مشت سااره ووراا مزنه الي بتشقق من الفرررحة لشوفة ماجد...
مززنه: احم..احم..فييه احد ..يالي جوآ...

ساره بتوتر:مزوونه والله فشله امشي خل نرجع.....

مزنه بخيبة امل:اووكي يالله خل نرجع

فجئه صووت من ورااهم......................
ماجد:عييب ترجعوون من غيير لاا نضيفكم ...تفضلوو..

مزنه وجهها صاار احمر ولسانها انربط مو عارفه وش تقووول..........^^
سااره:هههه ااخيرن رد علينا احد منكم<<ضحكتها غبيه مو في محلها ..

ماجد :ههه اييه كنت والله عند زياد لان ولييد تووه ناام كان طول اليل سهران عند زياد

مزننه بتوتر:لييه وش الي صارر وش فيه زياد...
ساره بقلق:تكلم قوول وش فييه......؟
ماجد:لاا ماافيه شي يخووف بس حراارته مرتفعه شوي ..وانشاءالله انها الحين انخفظت حرارته ...

&&&&&&&&&&&&&

ورجعن البنات لوضحى وقاالن لها عن الي صااير لزياد ...وتغيرت ملامح وضحى الي لااحتظها مززنه ....

مزنه:وضيييح فييك شي..؟
وضحى بفهاوه:هااهـلالا ماافيني شي بس تعبانه شوي ..عن اذنكم بطلع بتمشى....

.................................................. .

وطلعت وضحى تمشى وسرحت بتفكيرحها واحساسها بتئنيب الضميير من الي صاير بزيااد......

وضحى بينها وبين نفسها:كل الي صاار لزياد بسببي ...اناا لاازم اسوي له شي .......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ماجد:زياد خلك انت تعباان لااا تطلع براا...

زياد بتعب:لالا خلني ابي اطلع برا بتمشى خلااص انا الحيين ماافيني شي...(ابتسم وراح)....
وطلع براا يتمشى ولف عليه الشال الصووف ..وراح لمكان ورا الخيام ويتمشى ويفكر بلي صار له هو وضحى
وكييف الصدفه جمعتهم مع بعض بنص الغابه وكنو مع بعض طوول الوقت وكييف اهتم فيها...

_وبنفس الوقت كانت وضحى طالعه برا وتفكر بلي صار لزيا بسببها وانها لازم تسوي شي عشانه
وتوقف معه مثل ماوقف معاها وهي تعبانه وشالها على ظهره وماخلاها ....

زياد وهو يتئمل المكان من حووله وسرحان بأفكاره شااف وضحى من بعييد ..وتردد يرووح لها اوو لاا ........

.................................................. ............

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

انتهى البـــــــــــــ 6 ـــــــــــارت

انتظروني في تكملــة باقي البارات


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014, 02:44 AM   #11
سُبحّآن آللّہ ۈبحّمدِه


الصورة الرمزية ❀روْحَ آلأمـًلْ❀
❀روْحَ آلأمـًلْ❀ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31657
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 12-07-2017 (03:11 AM)
 المشاركات : 71,767 [ + ]
 التقييم :  117224
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumauqamarine
افتراضي



،/

يعطَيّك العافَيَة عَلَّى الطَرَحَ الرائِع
مآننَحَرَم مَنّ جَدِيَدَكَّ آلَمَمَيَّز ..,
.
لَك جَمْيلْ الْشُكْر ..؛’
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

؛
/


 

 

 توقيع : ❀روْحَ آلأمـًلْ❀

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
’،


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014, 04:38 AM   #12


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
افتراضي



روح الامل
كل الشكر لجميل حضورك وتوـآجدك

أسعدك البـآريْ : دمت لكل خير


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014, 07:03 AM   #13


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30



الــــــــبــارت الســـــ7ــــــــابع
زياد وهو يتئمل المكان من حووله وسرحان بأفكاره شااف وضحى من بعييد ..وتردد يرووح لها اوو لاا .. لاخلاص الاياام جايه كثيررر بينا.

ودخل عند الشباااب

ومرررت الايااام بسرررعه

ورجعت وضحاءومززنه لشقتهم الاقل من عااديه

وابطالنا الشباااب لمنازلهم الفخمه

الصباااح في شقه مزنه ووضحىء

مزنه وهي تسحب الغطاءمن وضحىء:
قوووووووومي تأخرنا على محاظره الدكتور جوون قوومي والله لايطردنا هومتحدي علينا.

وضحىء وهي تنقز من فراشها:طيب قمت رووحي سوي كابتشينو لي.

مزنه بعصبيه: ايه اسووي لك بسس بسررعه البسي.

اخذت منشفتها واتجهت للحماام تتسسبح((تتروش هع ))

وطلعت منه وصلت صلاااه الفجر والظهرر

واتجهت للكبت فتحته وهي طالع بملابسها بملل وتتذكرملابس ليلى وسااره:أإأإخ بس ياحسرره بلبس بنطلوون ويصير الي يصير.

لبست بنطلووون وبلوزا طويله مقصوصه بشكل معين واكسسوار تركواز على لون البلوزا ولبست اساور كبيره تركواز واسود على لون البنطلوون
وحطت غلووس وردي خفيفومسكرت عيونهاوحطت كحل ازررق جنااان ولبست حجابها الي ماتستغني عنه.

مزنه تناديها: ي
لاا ياوضحىء تعاالي اشربي الكابتشينو عشان نروح الجامعه.

وضحىء وهي تمشي لمزنه وتتخصر:شرايك بلبسي.؟

مزنه وهي مطيرهـ عيونههااابقوه:وأأأأأأأأأأأأو روووووووووعه.

مزنه: تصدقين خربناها ولبسسنا بناطيل كلنا.

وضحىء:
ههههههههههه هي مرره بالعمر شفتي ليلى وساره لبسهم مرااقصير وضيق.

مزنه:خخخخخ صاادقه.

يلا امششششي.

ولبسو عباياتهم فوق لبسهم وراحوا انزلوا تحت وخصوصا مووقف البااص يستنوون باص يشررف ويركبوون معه .

واخيراا جاااء ماابغاا ....

.................................................. ...........

ساارهـ بطيره:واخييراا جيتن من ساااعه واناا استنااكن

مززنه:هههههه ايه وصلنا وش فييك طاايره عندك اخباار ولاا شي

ساره بأحباط:اييه عنديي اخباار بس ماا اعتقد بتعجبكم

وضحىء بثقه:لالا عاادي قوولي متعودين على الاخباار الشينه

ومن ورااهااا يطلع صووت,,,,,,

زياد بغروور:هااذاا قدرك اخباار شينه لوجهك الشيين هههااي

وضحىء بعصبيه:وانت من كلمك او طلب منك تكلم ياا...ولااا اقوول ماني مكمله ..عشان معرووفك معي بلمخيم

زياد تغيرت ملامحه:هااه أي معرووف ...

وضحى بحنجرتها القويه:يعني ماتعرف أي معرووف هااه تسوووي رووحك ماتعرف...يوووم انك تسااعدني ..صح انا سيت اشكركـ

زياد بغروور:
وش تشكرييني علييه عااتي وااحد ولقاله عنز بتمووت وي يسووي لهاا..هههههه<<اقوولكم مغروور ابوو طبييع...

وضحىء صار وجهها احممر:وشوو وش تقوول منهو العنز احترم نفسك واعرف من قاعد تكلم

وقطع كلامها زياد:يعني من اكلم بنت فقر ...

وضحىء بأبتسامه عذااااب:
وافتخر اني بنت فقر ....وان اهلي الفقراء ارسلووني هنى ادرس بتعبهم ..موومثلك ياا الفاشل .
.الي زيك مااينجحوون بشي ومستحييل ينجحوون لانهم يشتروون النجاح بفلووسهم موو بتعبهم

وليد قطع عليهم كلامهم يبي يغير الموضووع:وضحى لاا تعصبيين تراا زيااد قلبه طييب لاا يغرك كلاامه ..
اووو بعديين اناا ابييك بمووضووع تسمحيين لي بعد المحاظره الأولى....

وضحىء بأستغراب:ووكي..ان ن نشاءالله

طبعن ماا اووصف لكم شعووور سارهـ الي بدت تتقرب من وليييد وبدت تتعلق فيه,اليحست بشعوورغرييب من حركةولييد.....
لأنه حتى مااقاال قداامهم اهوو وشيبي منها

.................................................. .............

والكل رااح لقااعة محااظراته مزنه وضحى وساره بقاعتها كانت مع زياد وليد وماجد......

وليلى وقرووب ليلى الساحرات الاربعه راحو لقاعتهم^_*<<هيييك سمتهم وضحى

وزياد وماجد و وليد امانواف ومنصور قاعتهم غيير

...........................................

وبعد ماخلصت المحاظره الاولى...

وضحى بتوتر:مززون وش تتوقعيين ولييد يبي فيني ماابيني وبينه غيير السلام وبعض الاحيان نسلم على بعض..

مزنه وبلشانه بشنطتها:واناا وش درااني عنه بصرااحه ولييد هااذاا احسه انسان نفسيه ومعقد اتوقع انه يبي يخطبكـ ..ههههههه..

وضحى بعصبيه:وجع انشاءلله وشووو يخطبني <<وبدت تظرب مزنه بلكتب

مزنه:هههه وش فييك تضربيني لهدرجه استحييتي بسك عااد ضرب كسرتيني

ومن وراهم صووت ماجد:يووه سلااماات وضحى انتي داايم متوحشه ذبحتي البنت ترها انعم وارق منك بسرعه تتكسر موو مثلك هههههه

وضحى بعصبيه:خيير خيير انت وش تبي بعد ..وبعديين وش دخلك فيني اذبحها اكسرها اناا حرره..


ماجد بأبتساامه عذااب الي بينت له غمازاته:ههه قبل كنتي حرره فيها بس الحيين لااا وماا أسمح لك ولا لغيرك يضرها

مزنه الي داايخه رااحت عالم ثاني من الكلام الي تسمعه:وش دعوه ماجد احرجتني والله بكلاامك

ماجد بثقه:
أي احرااج هوو انتي شفتي شي

وضحى بعفااشتها:هييه هييه انت سلااماات وشوو شاافت شي لييه هوو بقااا شي مااقلته استحي على وجهك وتوكل..
موو تشوووفنا بنات برووحنا تجينا وتقعد تقرا علينا كتااب رومنسي..توكل توكل يالله...

ماجد :هههههه طيب الناس لها اسلوووب موو تقوول توكل بقرف كني صبي عندك..

وضحى بضحكه:والله فيك تقوول كذا يالله بس ...

ومزنه هيماانه وعيوونها مااشاالتهن عن مااجد..ومااحست الاا وضحى مااسكتها من يدهاا وسااحبتها <<هههه مسكينه مزنه ...

.................................................. ..............

وليد جالس بلكفتريا ينتظر وضحى الي مااعندها دقه بلموااعيد ومطنشه الكل وموو معبره احد من حوله...

مزنه:وضحى تأخرتي على ولييدمسكين تلااقينه من زمان ينتظرك...

وضحى ضربت يدها على راسها:اييييه والله يووه لييه مااذكرتيني ..
ووفي بكذب عليه بقوول انك كنتي تعبانه وانا كنت جالسه معك واني لاازم ارجع لك عشان ما اطوول وانا معااه ..هع.وش رايك بلفكره..ذكيه صح ..

مزنه وضحكة سخريه:
هههه مررره ذكيه تفااولينعلي بلمرض حراام عليك ..وبعديين انا برووح مع ساره يالله رووحي واخلصي علي

وضحى بتردد:اووف يالله برووح له بااااي

مزنه:بااي واخيرا ماابغيتي

.................................................. ..................

فجئه ماجد من ورااهاا:وأخيرا رااحت لي ساعه انتظرها تفاارقكـ..

مزنه بتوتر:ههه ايه راحت..وبعديين لييه تنتظرها ترووح ..خيير فييه شي

ماجد:بصراحه اناا الي قلت لولييد يطلب وضحى عشان تخلينا شووي بروحنى انا وياك

مزنه بثقه:وخيير انشاءلله بوشوو كنت تبيني<<منوراا قلبها الكلام

ماجد :لاا اكييد خيير..تعالي نتمشى ونتكلم

مزنه:اوكي يالله

ماجد بتوتر:بصرااحه ياا مزنه اناا معجب فييك ومن زماان احس انه فيه شي يشدني لكـ ..واحس اني اذاا مااقلت لك الي بقلبي بمووت لاني ماا اقدر اخبي اكثر من كذاا

مزنه وجهها كل الألوان فيه:أ أ أب أب أبصراحه موو عارفه وش اقوولك انت فااجئتني بكلامك...

ماجد بتوتر:قوولي انك ماترفضيني..

مزنه بخجل:لااا هااذاا شي داخلك انت انا ما اقدر اغيره بس ابي وقت استوعب كلامك...

.................................................. .................

وبمكان ثاني ولييد الي ابتلش بوضحى..خخخخخخخخخخ

وضحى بأسلوبها الحلوو<<بقووه حلوو خخ:اهليين ياا أخ ولييد


وليد بأدب:هلا هلاا فيك تفضلي اجلسي

وضحى بثقه:هلاا فيك ..نعم انت طلبتني بغييت مني شي...

ولييد توهق:بصرااحه ايه ابي .....
وضحى بينها وبين نفسها:اخلص قوول وشتبي ليكوون تبي القرب ..خخخخخ(وقامت تضحك)

ولييد بأستغراب:ههه ممكن اعرف وش الي يضحكك عشان اضحك معكـ...


وضحى:هااه لالا مهوو لاازم بسانت للحيين ما قلت وش تبي فيني....

وليد الي حس انه لاازم يجييب أي مووضوووع عشاان ينااقشه معها ويسكتها ويفتك من حنتها...

..بصرااحه ابي مساعدتك وشوووركـ

وضحى بأستغراب:مسااعدتي انا ..وش اقدر اسويلك انا

وليد :تقدريين تسووين ..ابييك تقولين لساره اني احبها..

وضحى انربط لسانها:هااه طييب وانا وش دخلني رووح لها وقوولها..
وليد:لااا انتي مااتعرفيين ليلى بصرااحه انا اخااف انها ترفضني ونبعد عن بعض اكثر..
واكوون حسرتها حبيب وصديق بنفس الوقت ..لأني اذاا قلت لها اني احبها ورفضتني مستحييل اقدر احط عيني بعينها مره ثانيه

وضحى بثقه:اهاا قووول كذاا من البدايه..طيب وش المطلووب مني...

وليد:ابييك تشووفينها وتتكلميينمعااهاا بطريقه غير مبااشره وتشوووفينها اذاا متقبلتني او لاا ...

وضحى:طييب انت لييه اخترتني انا بذات

وليد:بصرااحه انا اشوووف ساره مرره تحبك ومرره مرتاحه لك واكييد انها بتناقشك بموضوع زي كذا وهي مرتاحه اواثقه بعد....
وضحى:
والله ياا أخ ولييد مو عاارفه وش اقوولك بس اكييد انا بحااول..ولااا اقوولكخلااص خل المووضووع علي ..حط يديك بمي بارده

وليييد حس انه توهق اكثر:هااه ايه ايه ريحتيني الله يريحك....خلااص اجل انا استأذنك........................
طبعن زيااد كاان ورااء الكواليس ويرااقب كل شي ...وأكيييد سااره ترااقب..
وضحى:يالله ياا ولييد فرصه سعيده واوووعدك اني بخلص لك المووضووع بسرعه ولاا يهمك <<ارحمينى
ولييد بقلق:ههه وانا اسعد يالله مع السلامه...
وتصافحو وتفرقوو ....

.................................................. ....
وبمكان ثاني ماجد ومزنه الي هيمانين بقفص الحب الجديد تحت شعار الأعجاب ..هههه

ماجد :مزنه ماايحتااج انك تفكريين وطوليين بتفكيير السالفه ومافيها اعجاب

مزنه بخجل:خلااص ياماجد انا مااعندي مشكله اذاا السالفه بس اعجاب...

ماجد الي ابتسم:واخيرا اووعدك ياا مزنه انك مرااح تندميين وعد....

مزنه بضحكه:ههههه اندمعلى ووشووو السالفه ع قولتك اعجاب مهوو حب او زواج..

ماجد بخيبه:هااه ايه صح ..يالله مزنه وضحى جت اناا استأذنك الحيين عشان ماتسويلي محاظره وضحى...

مزنه:هههه اووكيالله معك

.................................................. .........
ومن بعيييد جتها وضحى طاايره..وش يبي منكهااذاا انا كم مررهقلت لك لاا تعطينه وجه لاني احس انه لعااب..
مزنه:والله انك ظالمته ياا وضحى ....
وضحى :ومن قالكاني ضالمته مااعليك هذولا الشباب يظلموون ماينظلموون لاا تخافين عليه...
مزنه:هههه انتي وتفكيرك..مااقلت وش يبي فيك ولييد
وضحى:هاه لالا سررما اقدر اقووله لك
مزنه بعصبيه:من متى بيننا اسراار
وضحى:
هااذا انتي قلتيها بيننا مهوو اسرار غيرنا... يلله عاد امشي خل نرووح للحديقه لان المحاضره بدت وبتخلص ماعاد يمدينا نرووح ..

مزنه:ع قوولتك تعالي يالله نرووح

.................................................. .....
طبعن الكل فاتهم المحااظره الثانيه.....
وضحىء:هااه هااذي ساارونه ..تعالي خل نروووح لها
مزنه:ايه والله حتى هي فاتتها المحاظره غريبه مزمن عوايدها...

وضحى بصووتها العالي:هييه ساارونه وش عندك برووحك وسرحانه

ساره:هااه لالا مو سرحانه بس راسي يعورني شوي

وضحى الي رااح تفكيرها لولييد وانها بتبدء بتنفيذ الخطه عشان تعرف وش شعوور ساره اتجاه وليد
وضحى:الاا اقوول ساره يااا أنه ولييد حلووو واسلووبه حلوو<<قاال يعني تبي تسحبها بلكلام وتعرف وش رايها فيه..

ساره بقهر:هااه حلوو انتي تشووفينه حلووو<<البنت منقهره وغيرانه والكلام زادها

وضحى مكمله بلمدح:اييه والله انه اسلووبه حلوو ورااقي تخيلي انه وهوو يتكلم معااي بس يتبسم لي
وكل شوي يقوولي تبين شي ناقصك شي احد مضايقك<<لاازم الكذب

مزنه:هاهمن متى صار الكلام مااقلتيلي كذاا
وضحى الي حست انه مزنه بتخرب عليها:وانتي متى سئلتيني وبعدين ماصار وقت اقولك كل شي
ساره خلاااص بتنفجر من الكلام الي تسمعه بلعربي تحب ولييد بس ماتبي تقوله لأنها ماتبيها تجي منها ...........
.....................................
وبمكان ثاني ...الشله الخمسه متجمعين فاتتهم المحاظرههم الثانيين لان الكل كان ملتهي واليعايش جوه والي يشكي همه ..
والي مبتلش يرااقب<<فاهمينمن اقصد

زياد ضابط اعصابه:الاا مااقلت لنا ولييد وش عندك مع بنت الفقر من متى بينك وبينها حواراتوتطلبها لحالها..

ولييد بهدووء:هههه وليهموو بشر هي والله البنت ذووقواسلووبها مرره يجذبني....

منصوور:والله مااتوقعتك يااوليد تنزل لهلمستوى..
نواف:ولييه وش فيهم مهم بشر..مااعليك وليد اذاا انت تحبها رووح وقوولها<<جت كلمته بغيير وقتها
ماجد يبي يغير الموضووع:ههه أي حب واي خرابيط

ولييد:ايه صح ماجد تعال ابيك شوي

زيااد بعصبيه:ومن متى نخبي عن بعض وبيننا سوالف جانبيه ..

ولييد:لاا هااذاا موضوووع خااص شووي اعذرووني
زياد بينفجر :يعني كل هااذا لانك تحب خلااص كلنا درينا مهوو لاازم تخبي

ولييد بضحكه:أي حب انا ما احبها كبر رااسك شوي
زياد حس انه ارتاح لما سمع الكلمه...
ولييد:هاه الحين اقدرارووح شوي مع ماجد ولاا لاا بعد
ماجد:مااعلييك بستعاال يالله وقوولي بسرعهوش عندك
وليد:ماجد اناوهقت نفسي وقلت لوضحى اني احب ساره
ماجد:طييب وانت تحب ساره ولاا لاا..
ولييد:بصرااحه عااديه البنت بسماوصلت للحب ..المشكله اني قلت لوضحى اني احبه وخايف .....
ماجد:لااا مااعليك لاا تخااف وضحى موومسويه شي
.................................................. ................
زياد الي رجعت له الابتسامه ورجع يضحك لمى عرف انه ولييدماافيه بقلبه شي لوضحى...والولد سرحاان
.................................................. .........................
وضحى:والله بصراااحه ياا سااره انك بتكوونين غبيه اذاا كاان راايك بوليدعكس كلامي عنه
<<البنت للحين مستمرره مع ساره بمووضووع وليد وضييح ولقت له سالفه

مزنه:اقوولوضحى اناا مستغربه كلاامك الزايد بولييدلكوون تحبينه او معجبه فيه...
وضحى:هااهـ لالالا...لاا تفهمووني خطاء.........
ساره:............................................. ...<لاتعلق مصدومه
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت
:::::::
:::::::::::::::::::::::::::::

وش توقعاتكم ساره بتبقى ساكته وتسممع كلام وضحى
زيااد بيتكلملوضحى عن الي بقلبه ويحاول انه يخبيه بعجرفته
ماجد صاادق مع مزنه ولااا مثلمااقاالت عنه وضحى يبي يتمسكن ليين يتمكن.............
وليلى وشتخطط علييه ولييه هااديه وماالها صووت وشمخبيه
يتبـع


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014, 07:06 AM   #14


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30




&&الـــــــــــــبارت الــــــــــ8 ــــــــثامن&&
اتمنىا لكم قرائه ممتعه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
&
&
مزنه:اقوول وضحى اناا مستغربه كلاامك الزايد بولييد لكوون تحبينه او معجبه فيه...
وضحى بتوتر:هااهـ لالالا...لاا تفهمووني خطاء.........
ساره:............................................. ...<لاتعليق مصدومه

.................................................. .............
وضحى ابرائه:بس والله انه حبوووب وطييب......
ساره بعصبيه:فهمنى والله فهمنى ياا وضحى غيري المووضووع عااد.....
مزنه بدهشه:بسم الله عليك ياا ساره وش فيك لييه عصبتي....
وضحىء:ساره قلبي ليه عصبتي والله مااقصدت اني ازعلك بس كنت ابي افهمك انه حبوب وطيب....

ساره: طيب فهمت انه حبوب وطيب .......خلااص غيري ع المووضووع
((وضحى بينها وبين نفسها يمه وش فيها عصبت علي هااذي يالله موو مشكله بكرا ارجع افتح معها الموضووع
والله ل أطلع منك الي بقلبك اذاا انتي تحبينه او لااا هـ,ـع..هـ,ـع))

.................................................. .........................
وبليووم الثاني ....وبلكليه بتحديد

زياد يفكر بووليد ووضحىء :اقوول منصوور تتوقع انه ولييد يحب وضحى ....
منصوور:لالا ماا اظنه يفكر فيها بس تعال هنى..انت لييه مهتم مرره بلمووضووع..
زياد بتوتر:هاآه ...لالا والله مو مهتم ولا شي بس كذاا فضوول ...<وابتسم ابتسامه غبيه..خخخ
منصوور :ههه ع قوولتك ..بس صح تتوقع الحيين هو وينه فيه....
زياد :والله مدري ..دق على جواله واسئله وينه فيه هو وماجد...

منصوور:....اووكي.
وطب عليهم نوااف:واخييرا لقيتم تعبت وانا ادووركم..
زياد:اييه صح وانت بعد ويينك مختفي وليد وماجد مختفيين بعد
نواف:اييه وليد اوول ماادخل الكليه بوجه رااح يدوور وضحى يوو مالقااها رااح ينتظرها عند موقف الباص...
وماجد معه ينتظر..<<برييء مرره مايدري عن شي هههه

زياد بقهر:هااه ينتظرها عند الباص وخيير وش يبي فيها
منصوور:ههه وانت لييه معصب ..تعاال نرووح له ونشووف وش سالفته...
زياد:لاا ماابي ارووح له انتم رووحو اناا برووح للقاعه..
ورااح زياد بشخصيته الملفته للأنتبااه وكل عيوون البنااات تلوووقط عليه لقاعة المحاظرات
وهووو يسوولف على نفسه ويهلووس من عصبيته ومنقهر من تصرفات وليد ..

ونواف ومنصوور رااحو لوليد وماجد...
.................................................. ..........
مزنه بملل:اووف متى يوصل الباص والله ملييت من الجلسه...
وضحى بحماس وترتب اغراض مبعثره بشنطتها:لااا بلعكس مااطوول بس انتي يمكن فييك شي او تنتظريين شي....ا
قوول مزوون جبت لك سندوتشاات من الي يحبها قلبك احسن من خبيصت الكفتريا حقهم ..وع ما احب عيشتهم...

مزنه:وانتي همك بطنك ....يالله قوومي خل ننزل وصل الباص للكليه

وضحى بحماسها المتواصل وابتسامه شاقه وجهها:يالله قوومي ...
ونزلت وضحى مسرعه وحيل شاايله بيدها شنطتها الي ياالله بالله تسكر من كمية السندوتشات ...
وهي ناازله من الباااااص..طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ. .طااحت بلأرض وانتثرت اغرااضها..
بس منضر السندوتشات كاآآآآآآن غييير لانها كلها جت بوجه وضحى..والكل ماات من الضحك لشكلها ..الى وليد ومااجد..

ماااجد بخووف:بسم الله عليك صار عليك شي تعورتي
وضحى وهي ترفع راسهاا شوي شوي..:آآخ ياارااسي
والكل بدووون شعوور مااتو من الضحك لمنظرهااا وجهها مفيه كل الألوااان من السندوتشات الي جلست سااعتين بل شقه تتفنن فيهم..
مزنه بضحك:ههههههههههههاآي وضحى قوومي قوومي بسرعه صرتي مضحكه للناس قوومي هههه

وضحى بكشرتها الي مدري كييف قايله:انا لو اسلم من ضحكك فاا أنا بخيير.....
نواف بضحك:هأأع هآآع ..ههههههاآي .. قوومي قوومي ياااخبله ضحكتي الشقر علييك ...هههههههاااي <<غبي
وضحى بعصبيه لاااتقوول خبله ..اااي ياارجلي
منصووربخووف:فيها شي رجلك تقدريين تمشين عليها...
وضحى بألم:آآآي تووجع والله انها تئلم
مزنه بلبكه:وضوووح قلبي وشفيها رجلك تعالي اتكي علي خليني اوصلك داخل...
حاولت مزنه انها تسند وضحى وتمشيا وماقدرت..
منصوور:خليني اسااعدك ...

وحط يدها على رقبته وحاول انه يمشيها.....
وليد مو مستوعب الي صار لوضحى وبين ضحك وخووف وحاول انه يساعدها بس تردد لما انتبه انه زياد يراقبهم من بعيد..
((زياد سوا روحه انه بقاعة المحاظرات ..بس هو لحق الشباب لمى راحو لموقف الباصات وصار يراقبهم من بعيد))..........

ولماا رااح الكل وخفت الزحمه واتجمعات الي صارت..وليد اتجه لزياد وراح يتكلم معه...
وليد بضحكه:ممكن اعرف لي كنت ترااقبنا من بعييد ...
زياد وهو متلبك ويبي يغير الموضووع والفره الي براس ولييد:اناا..اناا ..انا ماكنت اراقبكم ومن قال لك اني ارااقب انا بس كنت...
وقطع عليه وليد كلامه وحط يده على فم زياد:.......اقوول زيااد انت تحبها...........................................؟؟ ؟؟؟؟
زياد بصمت ومو عارف وش يقوول:......وش تهلوس انت وش احبها ..

وليييد بضحكه:هههههه زياد لااا تكاابر انا اعرفك زيين وحاافضك واعرف تصرفاتك
وكل شي بقلبك واعرفك اذاا حبيت تكابر وماتحب تصارح بلي بقلبك وتصير عنيف ومغروور...

زياد بعصبيه وخجل :...اناا موو مغروور وبعديين كلامك كله خطاء..
وليد:بكييفك اذاا انت مااتحبهاا بيكوون هااذا الشي حلو ومناسب وبتكوون ريحتني.....
زياد :نعم وش تقوول ريحتك من وشوو وش تفكر فيه...
وليد بأبتسامه خبيثه:ولآشي...موو انت مااتحبهاا لييه مهتم ...

زياد:ولييد لااا تقهرني...
وليد:هههههههه وش اقهرك فيه الله لاا يجييب القهر...
وبدوون ماا يحس على نفسه زيااد رااح يركض وأتجه لوضحى وقدام الكل ضمها ومسك يدها وباسها وبدمووع قال لها :
وضحى والله احبك والله اني احبك ماا اقدر ااكابر اكثر من كذاا ....

وضحى بعصبيه بعدته عنها:انت وش تقوول ومنيلك الحق تضمني وبهطريقه....وش الخراابيط الي تقولها .....
وضحى اخذت كلامه على انه مسخره ولعب عيال ولا حرك فيها شي وصدته قدام الكل وبينت الاا مبالاات فيه وبكلامه وهذاا الششي خلا وليد يبتسم ....
وفي الحظه هااذي عم الهدووء والسكوت للي كانو موجودين مزنه وماجد ومنصور
ونواف وزياااااااااااااد مصدووم وليد يتابع الموقف من بعيد...................................

وضحى:مزنه ساعديني ارووح للقاعه...
وساعدتها ترووح للقاعه ....والكل كان مصدووم وزعلانين عشان الي صار لزياد وينتظرون ردت فعل زياد......
ولييد تقدم عند زياد وحاول يرفعه من الارض :زيااد قووم تعال خل نطلع من الكليه
زياد والدموع ماليه عيونه :ضااقت بعيني الدنيا ومابي ارووح لمكان...
منصور ونواف وماجد كلهم كااانو جنب زياد وحاولوو يطلعونه براا جوو الكليه.....

مزنه بعتاب:وضحى ليه كذاا تصرفتي مع زيااد

وضحى بضحكه:ههههه وانتي مصدقته يكذب عليكم هااذاا شااطر بتمثيل لاا تصدقيينه....
وبعديين داايم يعاايرني بنت فقر والحيين يقوول انه يحبني ....ههههه شاايفني مسخره..صح انا بنت فقر على قوولته بس موو غبيه عشان اصدقه..........

وطبت عليهم ساره ومعها ليلى................
ساره:هاااي بناات .............وش فيكم لييه وجيهكم منقلبه...
ليلى:سلاام بنات....

مزنه بزعل:اهليين ساره................
وضحى بفرفشه:هلاا سوييره تعاالي شووفي وش صار فيني ..تخيلي طحت وانا نازله من الباص ....

ساره بضحكه:ههههههههااي صدق طحتي ههههه كييف كاان شكلك ..وبعديين عسى ماتعورتي
وضحى بثقه:لالا الحمدالله ماتعورت..بس رجلي تألمني شوي...
ساره:هههه الحمدالله الي جت على كذاا ...وبعديين انتي وطحتي وتضحكين ..بس مزنه ليه منقلب لونها كذا وزعلانه من مزعلها....

وضحى:زعلانه يمكن لاني صديت زياد لما قال انه يحبني....الخبله مصدقته..
قوولي لها انه يمزح يمكن تصدقك لاني لي ساعه وانا افهمها انه يلعب وكلامه كله كذب.....

ليلى بصدمه:نعم ..نعم..وش تقووليين انتي..تتكلميين جد.......
وطلعت ليلى من عندهم مسررررعه.....
ساره بزعل:يوووه يااا وضحى انتي ماتدريين ان ليلى تحب زياد وكلامك هااذاا الحيين بيجننها....والله اعلم وش بيصيير الحيين..الله يستر بس
مزنه :اجل الحقيها بسرعه وشوووفيها لاا تسووي شي.....

وطلعت ساره وراا ليلى ....وبدت المحاظره الاولى والكل في قاعته الى وليد وماجد وزياد ومنصور ونواف.............
كانو طاالعيين من الكليه كلها وتغيبوو عن الكليه........وجلسو في مطعم .........

منصوور:الاا صح ياا وليد انت وماجد ليش كنتوو تنتظروون الباص ..
ولييد :والله كنت ابي وضحى بمووضووع بيني وبينها وكنت ابي اسئلها وش صار عليه.....اااماا مااجد...خلووه هو يقوولكم ليه كان ينتظر ...........هههههه
ماجد بتوتر:وانت مااتعرف تسكت لاازم تتكلم

منصوور:هههااي مسكنااك يالله تكلم انت بعد ليه كنت تنتظر ..ولييد وفهمناا وانت ؟؟؟؟...
ماجد:مووشغلكم وموولاازم تعرفوون...
نوااف :بتتكلم ولاا ارشك بلمويا......
وقف نواف فووق راس ماجد وبيده كااسة الموياا....
نواف بلكاعه :يالله تكلم ولااا برشك بلمويا......
ماجد بتوتر:لالالالا الاا المويا تكفى ياانواف خلااص بتكلم<<يكررررهـ انه احد يرشه بلمويا

نواف :هـ,ـع يالله تكلم صدق ناس ماتجي الا بلعين الزرقاء<<وابتسم..............
ماجد:كنت انتظر مزنه...
نواف:ياسلاام والله وكثروو العشاق عندنا....................
زياد كان طوول الجلسه سااكت وسرحان ومنقهر من ردة فعل وضحىء ويفكر كيف يثبت لها انه يحبها
وانه مستحييل يتنازل عن حبه لها لوو يمووت..وبنفس الوقت قلبه مكسوور..<<وغرقت عينه وهو يفكر((طلع الولد مرره حساس... خخخخخخ))

ولييد:زيوود وش تفكر فييه وسع صدركـ ,,,ولااتنسى كييف كنت تعااملها وبعدين شي طبيعي انها ترفظك بس انت لازم تتمسك فيها وتقنعها بحبك لها وتثبت لها ....

منصور تغيرت ملامحه لمى سمع كلام وليد وكييف يشجع زياد انه يحب وضحى ويتمسك فيها وجته مكالمه وراح يكلم بلجوال بعيد عنهم
منصورر:أيواا وش صاار معكم.؟
االطرف الثااني:والله صعبه ياامنصور ششركاااته لها مووظفين ونفووذ صعبين.
منصور:انااا مااعلي منكم ابي تسحبووون كل حلاله و كل شي يملكه ..انت فاااهم ..............

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
باليل الساعه 9

في شششقه مزنه ووضحىء
وكااانت عندهم ساااره وصديقتهاا رباب
ساااره :هههههههههه حليلهاا ووضحىء تبي تعشينا من طبخهاا.
مزنه:هههههههههه أي شااايفه تبي تأكلكم معكروونه ..

وضحىء الي كاااااااانت كاااااشخه بالحيييييييل.
لابسه البنطلوون الاسوود الضيق والبلوزاا الصفرااء مااسكه من اردافهاا وواسعه من صدرها
وأكماامهاا ناززله بشكل مهمل على كتوفها البيضااء وراافعه شعرها بشباااصه ونازله خصل من شعرهاا بأهماال وحااطه غلووس على شفايفهاا الصغيررره

كاانت وضحىء مااسكه كتااب الطبخ بأيدها اليمين وباليساار تقلب الملعقه بلقدر<<والله البنت مشتطه ومدهره هههه
: حطيناا البصل ثم الطمااام وحمسناه بالزيت والبهارات وو مع قطع الحم.
يوووه بااقي صلصل الطماام وتحوس بالكبت .وتسئل مزنه:مزوووون وين صلصل الطماام.؟؟
مززنه:ماعندناا خلص .
وضحىء:يوووه وش بسوووي الحححييين لاززم صلصل يعني لاززم.

سااره:تيب انززلي جيبي منن تحت.
وضحىء:وهوااا كذالك .
دخلت غرفتها ولبست العبايه ورمت الطرحه على شعرها بأهمال وطلعت.
رباب:حليلها والله مجتهده بالطبخه.
مزززنه: أي اسكتي اوول مراا بحيااتهاا.

عندد وضحىء تنزززل من عتبات الدررج الي ملللت منه طالعه ناززله .
وقفت عند اوول سوبر ماركت وتكلمت معه انجليزي وجاوبها بـــNO

وضحىء: لحووووول ندور بالسوبر ماركت الثاانيه وش ورانا .
ومشششت بهمجييه .
ودخللت بين الحارات الضيقه وهي تدووررر لكن ماالقت :ياربييييييه شكلي بررجع بالبيت أحسسسن.
وهي رااجعه البيت لكن.

حسست بمنديل أنحط على أنفهاا حاوولت تررده عنها لكن ماقدرررت ووطاحت مغششى عليهاا واخذهاا للسيااره وأنطلللللق فيهاااااااا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصباااح
مززنه بدموع وخوف : ياااااااااربي ياسااره مدرري وين رااحت البنت أإه بسس ياارب صبررني .
ساااره تهدي مززنه: لاتخاافي يامزوون مااجد ووليد وبااقي الشبااب بيدورونها.
مززنه بين دموعهاا:مو معقووول مو معقوول من الباارحه مختفيييه أإه يااااااااقلبي بموووووت خلااص.
مماااجد وهو داااخل ومنززل رااسه.

رااحت له مززنه وبسررعه:طمني لقيتهاا تكفى يامااجد لاقي لي وضحىء أإأإأإأإأإهـــــ "وبكت"
ضمهاا مااجد يهديهاا ويمسسح على راسها وظهرها
وهي تبكي بأحضاانه .
سااره بقلق وخووف: طيب زياااد ووينه.؟
نواف الي وااقف عندد البااب ولسى ماددخل: زيااد ساااافررر باجاازه من الي سوته فيه وضحى

فتحت عيونهااا بكسسل وتعب من ثئيرر المخدرر.
حسسست بأيد داافيه تلمس خدهااا
عددلت جلستهااا بسررعه وقاالت بقرررف:أأنــــــــــــت.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ساره بدمووع:ياارب انها تكووون بخيير ياارب والله لوو يصيير لهاا شي ماا اساامح نفسي.........
رباب:لاا يااسااره اهدي شوي انتي لاازم تكوونين قويه عشان تشجعين مزنه ..حراام شووفي حاالتها....
ماجد والي ماازال ضام مزنه الي نامت بأيدييينه وهي تبكي والدمووع ماليه وجهها.....
وليييد:ماجد برووح احط بلااغ عند الشرطه تجي معاانا....
ماجد :لا يااولييد ماانبي السالفه تكبر ......انشاءلله انا بنلااقيها

نواف:لااا حنى لاازم نقدم بلااغ ...وبعدين تعالوو نطلع ندور زيين
ماجد:ماابقى مكاان ماادورنا فيه انا سئلت الجيران والسوبر ماركت الي راحت له ...
حتى اني سئلت الناس البشارع.....بس ماافيه احد يعرف شي ولا شاف شي....

وزاادت دموووووع سااره وصووت بكاائها الي صحت منه مزنه وقامت مهلووعه
مزنه بهلع:وش فيكم وش فيه وضحىء صار لها شي لاا تخبوون عني قوولوولي تكفوون...
ساره ركضت عندها وضمتها بحنان:لالاااتخاافيين ياامزنه وضحى انشاءالله انه ماافها شي وانشاءالله بنلااقيها...
مزنه بدمووع وصووت بكاائها الي ملاا المكان:ياارب ياآآآآآآآآآآرب نلااقيها....
ماجد الي زااد خووفه على مزنه لمى شااف حاالتها ومااقدر يتحمل يووفها بلحاله هااذي ابد..رجع ضمها وهداهااا وتكلم معااها علشان يطمنها ويهديهاا....
.................................................. ......................................
وضحى بتعب:...وانت لييه تسووي كذاا لييه تخطفني

..:لاني احبك تفهميين كييف يعني احبك انتي ليييي لي اناا يااوضحى ..
.................................................. ........
أنتــــــــــــــــــــــــــــــهى البـــــــــــاارت.
يتبـع


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014, 07:08 AM   #15


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30



الــــــــــــــبارت الــــــــــ 9 ـــــــتاسع……..
وضحى بتعب:...وانت لييه تسووي كذاا لييه تخطفني
..:لاني احبك تفهميين كييف يعني احبك انتي ليييي لي اناا يااوضحى ..
وضحى:بس ماالك حق تسووي كذااا فكني تسمع اقوولك فكني ياامنصوور....
منصوور:مستحييل اخلييك ترووحيين من يدييني اناا حااولت اني ما اخلي زياد يتعلق فيك ويحبك..
وكنت ابيه يكرهك وداايم اكبر رااسه بكلمة بنت فقر بس مع هااذاا كله حبك...
مستحييل اخلييه يااخذك مني هوو طوول عمره يااخذ كل شي كل شي له بس انتي لي انا ...
ههههههااي تفهميين انتي لي اناا...مستحييل اخلي زيااد يااخذك مستحيل...

وضحى بدمووع:منصوور طلبتك فكني الحبل الي على يديني يألمك حراام عليك فكني..........تهئ ..تهئ...تكفى فكني
منصور بخووف وحن قلبه على وضحى:هااه يألمك لحظه ..لحظه وي بفكك بس مااتحااولين تهربين....
وضحى :لااا ماا اهرب انا ما ادل هنى ويين تبيني ارووح.....تكفى فكني
منصوور :تييب بفكك .....
وفكهاا...منصوور ..وعيوونه مااشاالها عن وضحى يتئملها ويتئمل كل شي فيها ...ويناظر لها بحب ...
.................................................. ..................
نواف:الووو زيااد شلوونكـ...
زياد بحزن:انا بخيير انت شلوونكـ
نواف:والله الحال ماايسرك..الاا مااقلت لي ويينك فيه الحيين
زياد:انا الحيين بلمطاار والحيين برووح للطياره صاار موعد رحلتي..بس مااقلت لي ..ليه الحال ماايسرني صااير شي يااخووكـ
نواف:والله ياازياد مدري وش قوول لك ومن ويين ابداا ..هوو وقته ولاا لاا
زياد بخووف:نوااف تكلم ترااك خوفتني........
نواف:طيب طيب بقوول لاااتعصب وهدي اعصابك...بصراحه وضحى مختفيه ومااحد يدري وينها...
زياد بعصبيه وبصووته الي ملاا المكاان:نعععععععععمممم وششش تقوووووول وضحىء مختفيه ويينها وش صاار عليها.....
نواف:بصرااحه ياازيااد اناا جاا في بالي انه انت خاطفها تبي تنتقم نمها او تعاقبها ..زياد متئكد انك مااتعرف شي عن الي صاار.......
زياد :نوااف ان وش جالس تقوول انا اخطف وضحى مسسسستحييل..
نواف:والله ياازيااد حنى الحيين في بيتها عند مززنه وساره موجووده ...
زياد:خلااص ...خلااص ..ياانوااف اناا جاايكم الحيين ..يالله مع السلامه..
نواف:مع السلامه.............
.................................................. ............................................
ساره ماتزال في بيت وضحىء وتحااول انها تهدي مزنه..............
.وبنفس الوقت كاانت تتصل على جوال ليلى الي لهاا سااعاات تتصل عليهاا ويعطيها الجوال انه مغلق.....وبدت ساره تخااف على ليلى .............

وليد:مااجد انا ارسلت كل الرجال الي عندي وانت ارسلت كل الي عندك وللحين ماافيه خبر عن وضحىء...
ماجد:انا الحيين صرت خايف على وضحى وعلى منصوور الي ماندري وين دياره الحين..؟؟؟ ...
ولييد:لااا لاااتخااف على منصوور انت تعرفه وتعرف نهفاته وييين يرووح هوو داايم كذاا فجئه يختفي....
نواف:شباب انا كلمت زياد ويقوول ماايعرف شي عن وضحىء وهو الحيين بطرييق بيجي هنى...........
مزنه بهلووسه:هووو ..هووو..اكيييد ..هوو الي خطف وضحى..ايه هوو يبي ينتقم منهاا((وغرقت عيوونها بدموووع وصارت تبكي اكثر واكثر ))

ماجد بخووف على مزنه لانها صاارت تهلووس وتقوول كلاام كثير وكبير: مزنه هدي الحيين بنلااقيها لااتخاافين عليها ...
وليييد:نوااف انزل جيب مهدئ مزنه لاازم نعطيهى مهدئ
نواف:انشاءللخ..يالله انا راايح احد يبيني اجيب له شي بطريقي..؟
الكل :لا
.................................................. .............................................
وضحى بحزن:منصوور اناا توقعتك تكرهني ومااتوقعت انك بتحبني وقلت انه هااذاا من سبع المستحيلات انك تحبني؟؟
منصوور بضحكه:بصرااحه اناا شفتك وحبييتك قبل لاا يشووفك أي وااحد من الشباب ..........
وضحى بأستغراب:شلوون.. وكييف ..ومتى؟؟
منصوور:تذكريين لمى جيتي للكليه انتي واخووك..
وضحى بدهول:اييه اذكر..
منصوور:لمى جيتي انتي وأخووك للكليه اوول يووم اناا شفتك وكنت ارااقبك وارااقب ذهوولك من المكان
ومن الموجوودين وكنت ارااقب ضحكتك وابتساامتك الي مااترووح من وجهك..كنت ارااقب ييك كل شي
ولماا زااد اعجابي فيك وحسييت اني بدييت امييل لك..انتي التقيتي بزيااد وصاارت بينكم حوادث ومواقف كثييره..
انا كنت اخااف انه يتعلق فييك وكنت ازرع بقلبه حقد وكره لك وكنت اقووله كلاام عنك فيك ومهوو فيك ...
واهم كلمه قلتها له انك بنت فقر والمفرووض انك تكوونين اقل منه وخااضعه له وبنضره ولا شي..

وضحى:معقووله كل هااذاا منك.........
منصوور بصووته الي رجع يعلى اكثر:لااا تلووميني ياا وضحى اناا حبيتك وملت لك وكل الضرووف تصيير ضدي لصالح زياد .
.اكرهه اكره زياد..تفهميين كييف يعني اكرهه...ليه كل شي له..الصفقات والمشاريع والارباح والعرووض ..
وحتى البنت الي حبيته وبديت اتعلق فيها وبشخصيتها..لا.لالا انا مستحييل اخليك له مستحيي اخلييه يااخذك مني...

..:ومستحييل اخلييك ياا وضحى تااخذيين زيااد مني....
وضحى بدهوول وتعجب:انتي انتي يااليلى ..حراام علييك وانا الي قلت خلااص صرناا صديقات تطعنيني كذاا..حراام عليك وش سوييت لك انا...
ليلى بعصبيه:وتقوولين بعد وش سوييتي لي..اناا تهزئت بلكليه بسببك..الكل يعرف اني احب زياد ..
والكل يعرف انه انا وياه بنكون لبعض..بس انتي دخلتي بحياتنا وخربتي كل شي ..لماا زيااد قاالك انه يحبك صااارت نظرت النااس لي كلهم نظرة شفقه....
واناا اكره هااذي النظر اكرهاا تفهميين......

وضحى وبثقه وقووه:لااا ياقلبي انتي من زماان اشفق علييك موو من الحيين ولاا من لماا زيااد قاالي انه يحبني..
انتي يااليلى انساانه مسكينه انتي انساانه مرييضه نفسيأ ومكانك موو بيننا بلكليه مكانك مستشفى الامرااض النفسيه.........

ليلى بعصبيه ركضت على وضحى وضربتها كففففف قوووي على وحهها خلااها تطييح على الارض وتنرمي وهي مربضه وماالها حيله...
منصووور ركض على وضحىء ورفعها عن الارض وضمها على صدره ومسح بيده على شعرها:
((وضحى حبيبتي صار لك شي...ليلى لييه كذاا سويتي فيهااا اناا ماا اسمح لك تأذينها انتي فاهمه))

وضحى بضحكة استهزاء:ههه بس مااقلتيلي ليه انتي ومنصوور تأاامرتوو علي..وكييف اتفقتوو..
ليلى :الضرووب الي صارت اجبرتنا انا ومنصوور نكوون مع بعض لأنه لنا نفس الهدف...
مننننصوور يبيك..وانا ابي زياد حبيبي انا ..زياد لي انا لحالي ومستحييل تااخذينه مني يأأ بنت الفقرررههههههههههه<<ضحكتها الشريره الي كلها خبث وحقد

وضحى الي كاان قلبها من دااخل خايف ويبكي بس تحااول انها تخفي خوفها ودموعها عشاان مااتضعف قدامهم ويبقى موقفهى قوووي..
منصوور:وضحىء انتي ماا اكلتيي شي من البارح جبتلك اكل ..اماانه اكلي لك شي....
وضحى بصلابتها:اناا ماابي منك شي ومستحييل اقبل منك لوو نقطة المي انا مستعده امووت من الجووع والعطش ولاا اخذ منك شي
كلاام وضحى كاان زي السكاكيين الي تطعن بقلب منصوور الي حب وضحى وتعلق فيها وفي برائتها وقوتها بنفس الوقت.....
منصوور:ليلى هااتي التلفوون خلنا نكلم زيااد ونتفاهم معه...
ليلى بحماس:ايه يالله بسرعه قووله يشييل وضحى من باله ..
منصور بأستنقاد ليلى وكلامها:ايه مو مشكله انتي هاتي التلفوون ويحصل خيير
ليلى كانت تمشي وتغني لنفسها اخيرا بيحبني وبيتزوجني انا انا لي لحالي زيودي لي لحالي<<صادقة وضحى البنت يبيلها مستشفى الامراض النفسيه قاضيه
منصور:الوو زياد..
زياد:ايه منصوور انا زيااد هلابك
منصوور:بخيير الحمدالله ..داام اني مع الي احبها اكييد بكوون بخيير
زياد بحزن:يااعلك داايم مستانس..اقوول منصوور دريت انه ليلى مختفيه فيه احتمال انها مخطوفه وماندري وين مكانها الحيين...
منصوور بضحكته الشريره:هههههه تبي وضحى<<وئشر بيده ليلى يعني سوي لها شي خليها تصرخ
وصرخت وضحىء وسمع صوتها زيااد الي انصدم وموو عاارف وش يقوول وش يفسر الي صار
زياد بدهشه واضحه:منصوور هااذاا صووت وضحى الي عندكـ اكييد مو هوو صح يتهيئلي صح منصوور
منصوور بلهجه خبيثه:لاا ماايتهيئلك الي سمعته صووت وضحى ..اقصد صووت حبيبتي وضحى..
زياد بعصبيه وصووت مرتفع:وش تقوول انت منصوور انت صااحي انت مقدر وش قاعد تقوول.. مستوعب كلامك..
منصور يعصبيه:هييه انت ترا ماا اسمح لك ترفع صووتك علي .........
زياد تدارك الموقف ويحاول انه يصيطر على اعصابه عشان يووصل لمكان وضحى......
منصوور:الحيين ماا اقدر اقوولك وش ابي منك ..انا اكلمك بعدين..وماابي احد يعرف بلموضووع حتى الشباب..ولا بيصير شي انت ماترضاهـ

زياد بخووف على وضحى:منصوور انتبه تفكر انك تئذي وضحى ..ولا والله بيصيير الحساب بيننا كبير....
منصور:ههههه مهو انت الي تهددني خلااص زمانك رااااح...الحيين جاا دووري انا ....
زياد:منصوور انا مستعد اسوي كل الي تبيه بس وضحى لاا تسوي لها شي...
منصور:...خلااص انا اكلمك بعدين بس مثل ماوصيتك مابي احد يدري بشي....
بهلوقت وفقت سيارت زياد قدام العماره الي فيها بيت وضحىء ونزل واتجه لشقت وضحى ومزنه..
وبصمت ومن غيير لاا يقوول ولاا كلمه منصدم من الكلام الي سمعه من منصور..
وموو عاارف كييف يقوول لأصدقائه انه منصووور الي هوو واحد منهم يسووي فيهم كذاا...؟

ولييد :هلاا زيااد
الكل وقف ويناظروون زياد بذهوول كييف انه رجع لبيت البنت الي يحبها وصدته قداام الكل ......بس مزنه كاان لها ردت فعل ثانيه
منزنه بصرااخ:انت جيييت اخيرا...... قوولي يالله وينها وين وديتها الحيين بتتكلم ....ويين وضحى....
ادري انه انت الي اخخذتها تبي تعذبها وتنتقم منها ..حراام علييك وضحى ماتستااهل كل هااذاا منك

زياد بحزن:والله ياامزنه ماادري عنها انا مثلك توني ادري الحيين قاال لي نواف...
مزنه :يوييل حاالي يعني خلااص رااحت مااحد يدري عنها الكل مو قادر يسوي شي .......
ماجد بخووف عليها:مززنه لااتخاافين الكل قاعد يدوور عليها خلااص بنلااقيها لك انشاءلله...ادعي ربك بدل هالدمووع....
وليد :يااشباب تعبت وانا اتصل على منصوور يااانه جواله يعطيني مغلق او انه مايرد مري وش سالفته....
بهلحظه تغيرة ملامح زياد الي للحينه مصدووم من صدييق عمره منصوور وكييف انه شاايل حقد بقلبه عليه ..
والتفكيير رااح فييه لبعييد ليه منصوور يسوي كذا وليه يكرهه

.................................................. ............................
ليلى:انتي من دخلتي الكليه وانا مو طاايقتك واحس انه ودي اذبحك بصرااحه مدري وش الي معجب زياد فيك وش هو ملااقي فيك..
وش الي فيك ومهوو فييني ..اناا جمال ودلاال ومال ...وانتي ههه لااا لبسك زيين ولاا وجه زيين ولاا كلاام زين وفووق هااذا كله
واهم شي انك بنت فقر حتى فطوورك تجيبيين لك ساندوتش من البيييت...هههههههاااي والله انك مسكينه وبنت فقر ياا وضحىء...

وضحىء:هههه صح انا بنت فقر بس عندي شي لاا انتي ولا وحده منكن تملكه...
ليلى بأستحقار:ههه يعني وشو الي عندك ومهوو عندي تبطيين تصيرين مثلي....
وضحى بضحكة استهزاء:مالي الشرف اكوون مثلك لوو انا مثلك كان من زمان ذبحت نفسي وارتحت..
وبعديين انا عندي الكراامه مستحييل احط نفسي بنفس موقفك الغبي هااذاا ...لعلمك اشووفك بعيني الحيين انتي الي مذلووله.

((ليلى من القهر ركضت عليها وضربتها على وجهها ومسكتها من شعرها ورفعت وجهها لفووق وصارت تكلمها وجهها بوجه وضحىء))
ليلى:والله لأخلييك تندميين على كلاامك...
وضحىء بقوتها وثقتها:مهوو انا الي اندم انتي الي بتندميين وبتبووسين رجلي بعد .....
((منصوور دخل عليهم فجئه ولااقااهم بلمنظر هااذاا ليلى فووق وضحى تضربها وماسكه شعرها بيدها وتهددها...
هلع منصوور على وضحى وركض عليها بسرعه وشال ليلى عنها ))

منصوور بعصبيه:انتي بأي حق تسويين فيها كذاا هيييه انتي اصحي لنفسك والاا بيكوون حساابي معك انتي....
ليلى بعجرفه:هييه انت بأي حق تسمح لنفسك تتكلم معي بهطريقه هااه..فووق ياباابا
منصوور يئس منها :بعدي عن وجهي بس وماالك كلاام مع وضحى تفهميين ولا افهمك ...
ليلى:لالا يمه يممه خوفتني ..تعال شووفني بمووت من الخووف
.................................................. ........
زياد بينه وبي نفسه ((اناا كنت دايم معه واعرف كل الاماكن الي يرووح لها والي يحبها حتى البيووت الصغيره
الي كان يستئجرها لفتره بسيطه ويتركها رحت لها....ياااربي يين ممكن يكوون حااطها فيه ياارب ..
ياارب ساعدني يارب.......صح,,صح,,تذكررت ماافيه غيير هذااك المكان اكييد انه يكون موجود فيه يارب انه يكوون موجود فيه))

وحرك زياد سياره وبقصى سرررعته رااح للكووخ الي كان منصوور يجلس فيه اكثر شي
وهو متضايق من غير لاا يقوول لأحد عن كووخه طبعن زياد كان غيير مع منصوور كان هو اكثر شي معاه ويرووح معاه لكل مكان ...

.................................................. ...................................
ماجد بتعب:اخيرا يااربي نامت والله اني خاايف عليها مرره....
ولييد بضحكه:بس انت سويت اللاازم انتظرتها لين تنام وغطيتها وحرستها بنظراتك لها الي مااشلتها عنها ابد ابد.....
نواف:اييه والله يااماجد النااس بلشانه بلمشكله وانت روميوو زمانك وسرحان بحبيبت القلب...
ماجد من غير لا يحس على نفسه ويتكلم بهدؤ ورومنسيه:احبها والله احبها..حتى وهي حزينه وتبكي جمالها يغطي عليها ونعومتها وبرائتها ...
نواف:ايووه ايووه ياا سااعر زمانك والله وصرت رومنسي ياا مجوود من هيين والله....
وليد ضحك وغمز لنواف بمعنى اسكت:يالله ماجد تعال نكلم زياد نشووف وينه.....
ماجد:هاه ..ايه يالله ...
ولييد:الوو ..هلاا زيوود..ويينك فيه بهلوقت المفرووض تكون معانا ندور على وضحى...
زياد:هلاا فيك ...ماايحتاج ادوروون عليا انا ادري وينها وانا راايح لها الحيين ادعو ربكم اني الااقيها ...
ولييد بدهشه:نعم و تقوول انت ..تعرف مكانها كل هالمده وساكت وتاركنا على اعصابنا
زياد بحزن:ماا اقدر اقوول لكم ياا ولييد يكفي انا انصدمت مابيكم تنصدموون
وليد بصدمه:وش ننصدم فيه..انت وش قاعد تقوول ..زياد انت منتبه لكلامك ..لاا تحيرنا تكلم....
زياد غرقت بعينه دمعه طلعت غصبن عنه:ما اقدر اقوولك ماا اقدر ياا ولييد قدر ...انا بقفل الحين ..يلله مع السلامه...
ولييد:لاا لااتقفل لحضه..الووو..الووو ..زياد ..الوو..اخخخ قفل......يااربي وش كان يقصد زياد خووفني اكثر بكلامه..يارب انك تستر وتعديها على خير يارب...
نواف وماجد مرااقبين وليد وهو يكلم وعيوونهم علة ولييد ينتظروونه يتكلم ويفهم وش قالو وش الي صار بهلمكالمه....
وليد:ادري وش تبون تفهموون..بس حتى انا مو فاهم شي....
.................................................. ..............................
منصوور:الحيين انا بكلم زياد وبتفق معااه ...
وضحى نظراتها لمنصور وليلى كلها حقد:لاا لاتكلموون زياد لاا تدخلوونه هوو ماله دخل.....
منصوور:هوو الاسااس هو اهم شي بلخطه....
ليلى :ههه اكييد اهم شي ..لاازم يتركك ويكرهك ويحبني انا ..بس انا لحالي
وضحى بضحكتها الي صارت تكرها ليلى:ههه انا اقوول انك مسكينه وماعندك كرامه ماتصدقيني.........
ورااحت ليلى لوضحى تبي تضربها ..اوقف منصوور في وجهها ومسك يدها...
:انا قلت لك لووترفعيين يدك على وضحى بقطعها لك....
ليلى:اناا لوو يطلع بيدي اذبحها كان ذبحتها وارتحت منها....
منصور:اذبحك قبل لا تفكرين تذبحينها......وخلك هااديه وبدوون صووت انا بكلم زياد الحيين
ليلى بعصبيه:كلمه خلنا نشوووف وش بيطلع منك...
منصور طلب رقم زياد واتصل عليه: الوو ..زياد
زياد :الو.. نعم ..
منصوور:هههه باين انك سهران يمكن تفكر وين مكاني وكييف بتاخذ وضحى مني صح......
زياد :انت وينك ياا منصوور وين مكانك..وليه سويت كذا ..وشي طلباتك
منصوور بلكاعه:طلباتي بسيطه ومابي شي ...بس انك تسجل كل شركاتكـ بأسمي واسهمك وتتنازل عن كل الصفقات وكل شي تملكه حتى البيت.....
زياد بذهوول من طلب زياد:منصوور تبي كل حلالي كل شي املكه ...انت مو ناقصك شي ...ليه تبي كل شي عندي....
منصوور:لاني اكرهك تفهم شلوون يعني اكرهك..اكرهك من لمى كنا بسن المراهقه...الكل يحبك ومحترمك ومقدرك ورافعك فووق فووووق ..
وانا مااحد معبرني ولا احد مباالي فيني..وكل شي لك ...حتى البنت الي حبيتها تبيها تبي تاخذها مني....


زياد بذهول:انت تحب وضحىء؟؟؟؟؟....
منصور:ايه ايه احبهاا وحااولت اخليك تكرها بس ماقدرت انت حبيتها اكثر وتعلقت فيها اكثر.....
زياد سرح بكلام منصور وتذكر كل المواقف الي صارت بينهم وكلام منصوور عن وضحىء وكيف كان يسبها قدامه وكييف كان يخليه يجرح وضحىء ..
وانه هو السبب الي خلى وضحى تكرهه....

.................................................. .............................................
بهلوقت وقفت سيارت زياد قدام الكووخ الي يذكره وشاف الأنوار كلها مضاءه ...وحاول انه ينهي المكالمه الي بينه وبين منصوور علشان ينزل
ويستكشف المكان...................

زياد:خلااص منصور انا الحيين بئمن لك كل الي طلبته مني بس عطني وقت..يالله مع السلامه
منصور اندهشه انه وافق وبيسوي الي هو طلبه منه............
.................................................. ..............
زياد نزل من سيارته وصار يمشي شوي شوي من غير لا يطلع صووت وقرب من الكوووخ..ويحااول انه يشووف شي او يسمع صووت...
وفجئه سمع صووت.......................................

انتـــــــــــــــــــــــهى الــــــــــــــبارت&&&&&&
يتبــع


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-03-2014, 07:09 AM   #16


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30







..........:الــــــــــــــبارت الـــــــ 10 ــــعاشر:............
اتمنى لكم قرائه متعه.....................نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

&
&

زياد نزل من سيارته وصار يمشي شوي شوي من غير لا يطلع صووت وقرب من الكوووخ..ويحااول انه يشووف شي او يسمع صووت...
وفجئه سمع صووت ................

((لااا لااتقوولوون لزيااد ي زياد ماله دخل لاا تعذبوونه يفي الي انا سوييته فيه ..يكفي اني مااقلت له انه حتى انا احبه وجرحته قدام الناس ..
لااتعذبوونه تكفوون ..منصوور لاااتطلب من زياد شي عشاني طلبتك يامنصوور ..تكفى...))

جلس زياد يسمع كلام وضحى وهي تترجى منصوور وتقووله كلمه هو كان مستنيها ويتمنا انه يسمعها منها .
(( يكفي اني مااقلت له انه حتى انا احبه)).عرف بهلحظه انه حتى وضحى تحبه..وكان يدوور براسه اكثر من سؤال ..
وبنفس الوقت يفكر كييف يجييب حبيبته لحظنه ويحميها من النذل منصوور....

.................................................. ....................
منصور بغرور:انتي تحبيني انا مااتحبين زياد اصلن زيااد مايحبك وقال انه يحبك لانه كان مراهني انه يخليكي تعترفين بحبك له قدام الناس ويذلك ويضحك عليه

وضحى بصدمه من الي تسمعه:نعم ..وش تقوول ..انت وش قاعد تقوول..يعني زياد يكذب علي زياد مايحبي..........

زياد بأندفاع:الاااا احبك ياا وضحى مااعلييك من كلاامه والله احبكـ
زياد لما سمع كلام منصوور دخل بسرعه عليهم ومن غير لا يحسب أي حساب للي ممكن يصيير له وحب يقوول لوضحى انه يحبهاا ويمووت فيها....
ليلى بصرااخ:لالا ياازيااد انت تحبني اناا انت ماتحب وضحى وش معجبك فيها ..انت شووف شكلها...
زياد:بعدي عني وعمرك مامليتي عيني ياا التاافهه...
منصور لف يده على رقبت وضحى وحط المسدس على راسها:والله ياا زياد اذاا ماانفذت الي طلبته منك اذبحها واذبحك معها وزتكم بلبحر عشاءء للسمك....
زياد بخوف على وضحى:خلااص منصوور بسوي كل الي تبيه بس بعد المسدس عن راس وضحى .
.تكفى ياامنصوور بعده اخااف تطلع رصاصه طايشه بدون ارادتك ..بعده وخلنا نتفاهم...

منصوور:مااني مبعده وبحرمك منها .نا اكرهك وكره شي عندي اني اشووفك مبسووط ناا ماابيك تكوون معها انا ابي اخذ فلووسك
وحلالك وكل شي تملكه وحتى حبيبتك..بااخذ كل شي منك قدام عينك وبأرادتك...

ليلى قربت لزياد ومسكت قبت قميصه بيدينها الثنتين وتتكلم معاه بترجي:زيوود احببك والله احبكـ قوول انك تحبني ..
انت تحبني صح ..انا ادري انك تحبني بس ماتبي تقولها تتغلى علي ..هههههه بس الحيين بتقولهاا ..
يالله قولها انتظرررركـ..........................زيووود ماتحبني انت يعني مااتحبني ابد وعمرك ماحبيتني....

زياد:اقوول بعدي عني انا ما احبك وعمري مابحبك...
ليلى ببكائها الي ملى المكان:ليييييييه لييه ياازيااد والله انا مستعده اسوي أي ي أي شي عشانك والله احببك حراام تسوي فيني كذا ..
انا ادري كله عشانهاا عشاان الحقيييره هااذي ..بنت الفقر ..البدويه الوسخه.....


ليلى ركضت على وضحى ودفتها وخلتها تطيح هي ومنصوور..وكانت هااذي فرصت زياد عشان يبعدها عن منصوور.......
وبنفس الوقت طاارت طلقت نار وضحى ومنصوور كلهم مرميين في الارض ...

وزياد بعيوونه دمووع وبقلبه خووف وبأيدينه تردد موو عارف وش يسوي وش يقول وكيف يتصرف ..
وحيره بقلبه مين الي تصوب حبيبته ولى صديقه الي خانه....

وضحى بقحه: كح..كح..اآآهـ رااسي......
منصوور بتعب:آآهـ ..آآآهـ ايدي .يدي توجعني.....
((لمى طااحوو بلأرض منصوور خاف انه يرمي وضحى ولف يده على المسدس وتصوبة يده )))..
ليلى بهلووسه:قتلته انا قتلته ...لالا..زياد انت الي قتلته...لالا وضحى انتي الي قتلتيه كلكم قتلتووه...
زياد ركض على منصور وحاول انه يسعفه:منصوور فيك شي تمااسك انا بااخذك للمستشفى..تمااسك ...ولااا تغمض عيوونكـ
وضحى بدمووع:زيااد منصوور ماات ...
ليلى:لالالالا مااماات منصوور قووم منصووووووور.............
.................................................. .......................
ماجد:ولييد مااكلمك زيااد للحين ماافهمت منه وش السالفه
ولييد:لاا والله ياامااجد انا للحييني افكر بكلامه وافكر بكل كلمه قالها لي ..وش قصده ماايبيناا ننصدم ومن مين مايبينا ننصدم ..بس الله يستر
نواف:طيب انا بدق عليه وبفهم منه السالفه
ولييد: لاا انا بكلمه خلاص دقيت عليه ..اهدوو ليين يرد علي
نواف:طيب
ماجد:هااه ماارد عليك ..
ولييد:لاا ماارد.....هااه رد..رد..الووو زيااد ويينك انت وينك فيه انت بخيير تكلم رد علي
زياد:هلاا ولييد انااا الحيين بسياره وبرووح للمستشفى انتظرووني هناك...
ولييد:مستشفى وش له المستشفى زياد فيك شي وين كنت انت ..ترااك خوفتني تكلم...
زياد:انا الحيين بقفل نتفااهم اذاا وصلت ما اقدر اكلمك الحيين...مع السلامه....
زياد كان يسووق السياره وبئقصى سرعته وكانت جالسه جنبه وضحى...وليلى جالسه وراا
ومنصوور جنبها منسدح وحاطه راسه بحظنهاا وتحاول انها تصحيه وما تخليه يدخل بغيبوبه....

وضحى:اسرررع ياازياد اسررع...
زياد:هااذاا انا مسرع والله اني مسرع ليلى لاا تخلينه ينام ولاا بيدخل بغيبوبه....
ليلى بدموعها:والله ياازياد قااعده احااول اني ما اخلييه ينام بس هوو ماايستجيييب لي ......اسسرع تكفى.....
وصلوو للمستشفى ودخلوو منصوور غرفت العمليات عشان يطلعون منه الرصاصه وبعد ساعتين طلع منصور من غرفة العمليات
وماجد ونواف وليد وساره ومزنه كلهم صارو في المستشفى ومززنه اول مااشاافت وضحى طاحت بحظنهاا وغرقوو الثنتين بأحظان بعض والدمووع تسبق الكلام .......
وبعد ساعه بداء يصحي منصور من البنج ..وأول ماافتح عيوونه شااف زياد اول واحد وجنبه وليد وماجد ونواف وليلى ومزنه وساره وآآآآخر شي وضحى...
طاحت عينه بعين وضحى ودمعت عيووونه بدوون ماايحس على نفسه...ورفعي يده يبيها تقرب له...

منصوور بتعب:وضحىء ساامحيني ياا وضحىء انا عذبتك وخوفتك وكنت انسان نذل مرره معك...
وضحى بدوون استجابه صدت عيونها عنه....وكئنها لاتراه...
الكل كان ساكت مو عارفين يتحمدون له بسلامه ولا يعاتبونه ويئنبوونه على الي سواه بس الظرووف كانت اقوى من انهم يعاتبونه ......
وئجلوو العتاب لوقت ثاني ..وهاذا الي حسه منصوور من عيونهم ونظراتهم له......

الكل طلع من عند منصوور وبقة ليلى جالسه عنده....
زياد:وضحى تسمحين شوي ابي اتكلم معك...
وضحى بأبتسامه:اكييد اسمح ..وبعديين انا حاابه اشكرك انقذتني من موقف اول مرره انحط فيه بحياااتي...وانشاءالله اخر مرره
زياد:ههههه انشاءلله ..وبعديين ليه تشكرييني ..انا انقذت رووحي الي لوو يصيير لها شي الله واعلم وش بيصيير فيني ....
وضحى بأرتباكـ والكلام يالله يطلع منها:ههه بصراحه مو عارفه وش اقوولك ..بس صدق الف شكر لك ولوو اشكرك الف مرره ما اوفيت لك حقك.....
وقطع عليها كلامها زياد ومسك ايدها وقرب لأذنهااا وقال لها بهدووءوثقه :وضحىء انا اآاآاآاأحــــــــبكــ واموووووت فيك...
وضحىء الله يخليك لاا تبعديني عنك والله ماا اقدر اتحمل صدك وجفاك لي....

وضحى ولأول مرره تصير خدودها حمرااآآآآ ومن غيير لاا تقوول له شي ابتسمة ومسكة ايد مزنه وراحوو لشقتهم أأمن مكاااان بنسبه لوضحى.....
.................................................. ....................
في شقت وضحى......
وضحى:تصدقيين ياا مزنه عشت اليووم مغامرره وبنفس الوقت عرفت اشياء وانصدمت بأشياء كثيره...
مزنه:وانا بغييبتك متت يااوضحى..وضحى والله انا بدوونك ماا اسوا شي وضحى لاا تخليني مرره ثانيه .....
وضحى بأبتسامه:يااقلبي والله ياامزنه حتى انا بدونك ما اسوا شي....
وسهرووو البنات طوول اليل يتكلموون وكل وحده تشكي لثانيه شوقها وخوفها ...... وناامو بحضن بعضهم zZzzZZz.............
.................................................. ............................
واشرقة شمس اليووم الثاني ......
وضحىءوهي تفتح عيونهى وضامه مزنه وتناضر لها وتتئملها:مزووونه يالله قلبي قوومي ...
مزنه بكسل:آآهـ وضحى نامي والله اني نعسانه احس انه لي سنه مانمت...
وضحى:قوومي ياامزنه يكفينى غياب يومين عن الكليه لاازم نرووح الحيين نتئخر..
مزنه :اييه والله وانتي صاادقه يالله خل نقووم...
وضحىء:يالله انا بقووم بجهزالفطوور.
مزنه:يالله رووحي انتي سوي الفطور وانا برتب الغرفه وبصلي والحقك..
وضحى:ههه اوكي يالله ....
وافطروو البنات وتجهزوو عشان يلحقون الباص قبل لا يفوتهم...
وضحى:تصدقيين مزوون..ولهانه على اميي ودي اكلمها ابي اسمع صوتها...ومطلق من زمان مازارنا....
مزنه:ايه والله حتى انا اشتقت لخالتي ولعمي...وبعدين مطلق معذوور درااسته اصعب من دراستنا لاا تستهينين بلماجستير..
وضحى:طيب الحيين ننزل ندور لنامكان نكلمهم منه قبل لاا يجي باصنا عشان نلحق عليه....
مزنه:يالله شورك وهداية الله بس رجلي على رجلك...
........................................... .................................................. ......
وبمكان بعيييد مررره عن استرااليا ...بأرض الوطن بتحديد...في السعوديه ...بلقريه الي كانت مزنه وضحى ساكنين فيها............
ام مطلق:ابوو مطلق والله كل البارح وقبل البارح ماقدرت انام قلبي عند بناتي شفتي فيهم حلم ومااريحني..
والله خاايفه عليهن ..ودي اسمع صوتهن ودي اتطمن عليهن<<تسوولف وتمسح دموعها ..

ابو مطلق:خلااص ياا ام مطلق اهدي انشاءلله انهن بيدقن علينا بلايام الجايه وبعدين البارح كلمتي مطلق وطمنك عليهم وقال لك انه مئمن عليهن............
ام مطلق:حتى ولوو ياابو مطلق قلب الام ماا اتحمل اني اجلس كذا وانا ما ادري عن بناتي وماكلمتهن ....
وطق الباب..والي كان عند الباب محمد اخوو ابو مطلق...
محمد:السلام عليكم
ابو مطلق:هلا والله باخووي يااهلا تفضل حيااك ..
محمد:هلاابك وعز الله مقدارك ..ويينك ماتنشااف امي بس تسئل عنك وتقوول انك ماتزووره..
ابوو مطلق:والله ياا محمد من سافرن البنات وانا صرت ما احب اترك ام مطلق لحاله المسكينه فااقدتهن مرره ...
محمد تغيرة ملامحه ومقهور انه بنات اخوه يدرسن برا :اييه ياا اخووي انا قاايل لك لاا ترسلهن برا وبعدين برا ماافيه الاا الفساد والمشاكل وتشوييه السمعه ...
ابوو مطلق عصب:وشووو وشووو تشووويه سمعه ..محمد وانا اخووك تراا ما اسمح لك هذوولي بناتي
وانا مربيهن احسن تربايه لوو احطهن بين مييية رجاال انا ادري انهن بيحمن نفسهن ...

محمد :ع العمووم الله يعيين .........................
ودق تلفوون البييت وردت ام مطلق..وكانت المكالمه ن وضحى..ام مطلق كان بيوقف قلبها لما سمعت صووت وضحى ومن الفرحه دمووعها خاانتها....
وضحى :يممه يممه و فيك وينك الوو...
ام مطلق:هلاا هلا ياابنيتي ..ويينك لاا تتصليينولاا تسئليين عن امك اشتقت لكن يا عيوون امكن ..مززنه ويينه وش اخباره طمنيني عنه
وضحى:ايه يمه مزنه عندي تسلم عليك وماعليها طيبه انتي شلونك طمنيني عنك وكيف صحتك ياايمه وابوي كيفه وجدتي<<<مااخلت احد من العايله...
مزنه:وضييح هااتي بسلم على خالتي.....
وضحى:يمه خووذب مزنه تبي تسلم عليك.....
ام مطلق:هلا هلاا ببنيتي هلا بهصووت...............
والمكالمه كانت طويله وكلها لسلاااماات وتطمنو على بعض ..بس المشكله لما قفلو الخط الكل كان غرقان بدموعه .....
وضحى بدموعها:مزنه والله اشتقت لأمي...
مزنه وهي تمسح دموعها:حتى انا اشتقت لها مررره .............
وضحى:مزوون الحقي الباص بيفوتنا اركضي..
مزنه:هاه ايه يالله يالله اركضي يوييلي لاايفوتنا....
الحمدالله البنات لحقوع الباص وركبوو الباص وللأسف للحين مابطلوو دمووع وذكرياتهم للقريه ...وولوو الكليه وهم بعدهم يبكوون....
وضحى:يالله مزوون قوومي وصل الباص...
مزنه وحي صوتها مخنووق على كثر ماابكت:اييه يالله بنزل...<<فضحوو رووحهم وهم يبكون بلباص..خخخخ
ونزلوو البنات وعيوونهم مثل الطماطه وخشومهم بعد على كثر مااهلووو من الدمووع....وكاان زياد وماجد بأنتظاارهم....
مزنه بتوتر:وضحى هااذاا ماجد اخييه شووفي شكلي مااني مسلمه عليه تعالي نسوي روحنا ماشفناهم..
وضحى:اقوول تعااالي تعاالي بس وش فيك والله تهبلين لاا تهربين ...
مزنه:لااا وضحى بس انا شكلي يفشل...............
وقطع عليهم كلامهم صووت ماجد:مرحباا بنات وصباح الخير
وضحى بعربجه وتضرب يدها بيده:هلاابك ماجد يااصباح النور..
ومزنه بخجل تحاول تخبي وجهها:هلاا هلاافيك ماجد ...

زياد بعفويه:سلام صباح الخير وضحى..
الحيين دوروو وضحى ماتلاقونها كانت تسلم على ماجد بعربجيه والحين ا النعومه والدلع..:اهـ آهلييين زيااد صباح النووور<<وصافحته وهي تدلع
زياد لاحظ خجل وضحى وحب يحرجها اكثرلانه مو متعود يشووفها بلحاله هااذي:وضحىء اشتقت لك عدييت الساعات انتظر الصبح يجي واشووفك...
وضحى بأرتباك:هاه وش تقوول تنتظره عشاني...
زياد:ايه حبيبتي اكييد عشانك ياقلبي..
وضحى لما سمعت الكلمتين حبيبتي وقلبي صحصحت من خجلها وبت تستوعب الوضع الي هي فيه ونظرات ماجد ومزنه لهم ..
وكييف فاتحين فمهم ومطيرين عيونهم مو مصدقين انه هااذي وضحى...

وضحى بعصبيه:نعم وشوو قلبي ووو حبيبتي ..يالله مززنه بسرعه تأخرنا على المحاظرات....

زياد:اوكي لاا تزعليين اشووفك داخل الكليه ...باي
ماجد:بااي مزنه ...
مزنه بخجل ودلع:باي ماجد اشووفك دااخل الكليه..
وضحى سحبة مزنه من يدهت ودخلت فيها للكليه<<حركه مو جديده على وضحى دايم تسحب مزنه وتركض فيها...
زياد:ههههه تصدق ماجد طبع البنت هااذي غريب بس مررره معجبني واحبها واحب طبعها وتقلبات مزااجها وبذاات لما تعصب تصيير تجنن وهي معصبه..
ماجد يناظر لزياد بنظرات تعجب:نعم تعجبك وهي معصبه..عاد انا ماا اخااف منها الاا وهي معصبه...
وضحكوو وكملوو كلاامهم زياد عن وضحى وماجد عن مزنه ودخلو الكليه والتقوو ابااقي زملاائهم وليد ونواف....
اماا منصوور..بعد الموقف الي صاار نقل من الكليه ومن المدينه الي هم فيها كلها..
وترك لكل واحد منهم رسالة اعتذاار واجابه للأسئله الي كاانت تدوور برووسهم من غير ليقلوونها له...

واجابته كانت..انا اسف بس الدافع الحب والغيره...
اما رسالته لزياد كانت تتظمن بلمختصر:
(((أنا اسف وحاافض عليهاا زيين ولاا اناا الي بحميها منك وبااخذها منك بلغصب والمره الجايه اذاا تواجهناا ولقيتك مزعلها بااخذها منك...
وفييك تعتبره تهديد ههههههه..)))

كاانت هااذي رسالة منصور لزياد بلمختصر وئثرت رسالة منصوور بزيا مرره...
.................................................. ..................
مزنه:وضحى لييه رفضتي تقريين الرساله الي تركها لك منصوور..
وضحى:لاني مو حابه اعرف عنه أي شي ..وانا بفتحها لما احس انه وقتها ....بس الحيين مهوو وقتها ابد....
مزنه:طييب وضحى ممكن اعرف لييه احسك سرحانه ..وكلامك موو مفهووم مرره..
وضحى:اكييد مهوو ممكن..
مزنه:نعم نعم بتتكلميين ولاا لا..
وضحى بضحكه:هههه اوووكيه بتكلم بس لا تعصبيين..
مزنه:واخيرا يالله تكلمي وش انتي سرحانه فيه............
وضحى بعشق:بصرااحه ياا مزنه احس اني بديت احبه او فيك تقولين اعجاب....
مزنه:يااعم يااعم..طلعت البنت عشقانه..اطلعي منها ومسوويه رووحك منتي رااعية الحركات ولا تئيديين الحب ....
وضحى:انا ماقلت اني احبه..اوو..اوو اوبعديين لاا تتكلميين معي بهطريقه ولاا احررم اني اقوولك شي..
مزنه:لالا خلااص بسكت...آآآهـ ياا وضحى بصرااحه حتى انا بقوولك الي بقلبي..
وضحى:شووفوو الملعوونه خذت اخباري وطلعت حتى هي عندها سوالف..يالله تكلمي..
مزنه:خلااص لاا تعصبيين بتكلم والله بتكلم من غيير لاا تعصبين بصرااحه انا موو مثلك اكه انا متئكده اني احب..
وضحى بذهول:نعم وانتي من تحبيين بعد...
مزنه:آآآهـ يااقلبي احب ماجد ...وضحى امووت فييه مررره حنووون وقلبه طيب وروومنسي...
وضحىء تغيرت ملامحها:نعم كييف يعني رومنسي..اعترفي وش صاار بغيابي يووم اني مخطوفه ..
مزنه تبي ترفع ضغط وضحى:آآهـ بس ياا وضحى قوولي و الي مااصاار ..
والله احبه اذاا شفته مدري وش يصيير فيني احس اني اتلخبط وانقلب فووق تحت وكل شي يتغير...

وضحى بعصبيه:نعم وش تقوولين مززووونه لاا تجننيني تكلمي..
مزنه:افاا يااوضحى تشكيين فيني لاا تخافين ولا تعصبين مااصاار شي..بس لما كنتي انتي بعيده عني هو وساره كنواكثر شي قريبين لي وهم الي وقفو جنبي
وكملوو سوالفهم البناات وكل وحده تتكلم عن حبيبها..وبنسبه لوضحى على قولتها مهوو حبيبها جرد اعجاب
<<تحب تكابر وماتحب تعترف ...وكل هااذاا في المحاظره الخوات منخشات بين الزحمه الي بلقاعه عشان ياخذون راحتهم بسوالف

.................................................. ............................................
وبمكان ثاني وليد وساره جالسين لحالهم بلكفتريا وضيعو عليهم اول محاظره...
ساره بحزن:بصرااحه يااولييد انا منحرجه من الي سوته اختي ليلى بوضحى..حتى اني مو قادره اواااجها اوو اسل عليهى تخيل اني شفتهى وهي داخله الكليه وهربت ...
وانا الي قبل كنت اركض لها اذاا شفتهامن بعيد...

وليد يحاول يهديها:بس يااساره انتي ماالك دخل بلي سوته اختك ليلى ..وضحى عقلها كبير وقلبها طيب مستحييل تحاسبك على غلط انتي مالك دخل فيه..
ساره:والله خايفه من ردة فعل وضحى اذا شاافتني اخااف تعاتبني ومعها حق..واخااف ماتتكلم معي ابد..
وليد حط يده على خد ساره:ساروونه هدي نفسك ولااتحكمن على وضحى وبعدين انا واثق انها موو زعلانه منك ...
وبعديين احسن شي انه ليلى ترت الكليه وسافرت عند اهلك..

.................................................. ..........................
وضحى ومزنه خلصو المحاظره وضحى كا العاده طاايره للكفتريا عشان تشتري مشرووب..لأن الساندوتش تجيبه معها من البيت جاهز.....,,,
وطبت على وليد وساره وكان وليد حاط يده على خد ساره......................

وضحى بعفوويه:مرحباا ..يااسلاام وخيرا يااولييد قلت لهاا..
((ولييد توهق ويغمز لها يبيها تسكة بس وضحىء مسكت طرييق بسوالف والله ماتسكت))
وضحى:يااقلبي والله يااسااره والله من زمان كنت المح لك وابي افهم منك اذاا كنتي حتى انتي تحبين وليد..
بس يالله موو مشكله اهم شي انكم اخيرا اعترفتوو لبعض وشلتوو عني هم السالفه هااذي..لأني والله كنت داايم افكر فيها..وافكر كييف اع......
<<لااحظة اخيرا انهم كلهم ساكتين ومنصدميين من الكلام الي قاعده تقووله وضحى

ساره بذهول:وضحى انتي وش قاعده تقوولين...
ولييد:هااه اييه ساره انا افهمك....
وقطهت عليهم وضحى:كنت اقوول انك انتي تحبين وليد وحتى وليد يحبك ...............
((ساره وجهها تغيرت ملامحه بين خجل وصدمه من الكلام الي سمعته..ولقت انه الهرووب من المكان هو احسن وسييله.....))
وضحى بصوتها العالي:ساره..سااره انتظري....
ولييد:وش سويتي يااا وضحى ..الحيين اكييد زعلة ساره...
وضحى حسة بتأنيب الضمير:اعذرني ياا وليد كل فكري راح على انك قلت لها ..وبعدين انا شفتك حاط يدك على خدها...
وليد:اخخ بس وش اسوي الحيين..
وضحى:خلااص ولييد ولا يهمك انا الي خربت كل شي انا الي بحل كل شي الحين انت ولا يهمك ولا تشيل بخاطرك..
وليد:ياليت ياوضحى ياليت...
وراحت وضحى وراا ساره ليين شاافتها جالسه وجت وجلست معاااهاا...
وضحى:ساره اعذريني على الموقف الي حطيتك فيه...
ساره بخجل:لااا عاتي ياا وضحى بس الكلام الي قلتيه صدق..
وضحى:والله انه صدق والله ما اكذب عليك بكلمه...
ساره :يعني وليديحبني..
وضحى:ايه يحبك ويحبكمن زمان بعد بس موو عارف كييف يقوولك....
وطب عليهم زيااد:سلام بنات ..وضحى ابيك شوي تسمحين..
وضحى:لالا ما اسمح ماتشوفني مع صديقتي ...
ساره انبسطة من كلمة وضحى وعرفة انه وضحى مو زعلانه منها عان الي سوته فيها ليلى..
ساره:خلااص وضحى انا برووح لمزنه مسكينه تنتظرك الحيين ..انتي رووحي مع زياد وشووفي وش يبي منك<<حطتها قدام الامر الواقع...
وضحى:هاه لاا تعالي لا تروحين ..هييه..سااره...سآآآآآره
زياد:هههه خلاص البنت راحت..كل هااذاا خووف مني..
وضحى:لاالاا مهوو خووف بس ما احب اجلس مع رجال بروحي...
زياد:بس حنى مو بروحنا شووفي الكليه مليانه طلبه...
وضحى:اوكي تيب قوول وش تبي فيني...
زياد:............................................. .......
انتهى البارت
انتظروني في تكملة باقي البارات




 

 



رد مع اقتباس
إضافة رد
تحذييييييير .,’

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية (ادفنوا سري معي) المثير للجدل لمسه الروايات الاسطوريه 17 10-07-2014 09:45 PM
شاب من غزه يعرض بيع عينه نتيجة الفقر سندباد فلسطين الاخبار المثيره والصحافه 15 04-03-2014 07:42 AM
الفقر بين القدر والكسل والتبذير سندباد فلسطين قسم المواضيع العامه 10 02-06-2014 10:23 PM
دراسة: الفقر يستنزف القدرات العقلية الضاميه لمسة تطوير الذات 13 09-06-2013 10:11 AM


الساعة الآن 09:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

  للحب لمسه

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010