:: قريبا ::

:: قريبا ::

:: قريبا ::

:: قريبا ::

:: قريبا ::


   
العودة   منتديات للحب لمسة > لمسه الابداعات الأدبيه > القصص & الخيال > لمسه الروايات الاسطوريه
   


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2014, 08:39 AM   #17


الصورة الرمزية واثق الخطوة
واثق الخطوة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6094
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 12-07-2017 (05:19 PM)
 المشاركات : 66,255 [ + ]
 التقييم :  13594
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طــرح جميـــــل..||

دام التألق...ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ودي وعبق وردي ..~



 

 

 توقيع : واثق الخطوة






رد مع اقتباس
قديم 06-04-2014, 04:18 AM   #18


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
افتراضي



كل الشكر لجميل حضورك وتوـآجدك
أسعدك البـآريْ : دمت لكل خير


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 04:33 AM   #19


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30



.....:البارت الحـــــــــــــــــــ 11 ــــــــــادي عشر:.....
اتمنى لكم قرائه ممتعه:......
&
&
زياد:هههه خلاص البنت راحت..كل هااذاا خووف مني..


وضحى:لاالاا مهوو خووف بس ما احب اجلس مع رجال بروحي...
زياد:بس حنى مو بروحنا شووفي الكليه مليانه طلبه...
وضحى:اوكي طيب قوول وش تبي فيني...
زياد:طيب انتي داايم مستعجله...
وضحى بلاامبالاه:لاا مو مستعجله عاتي بس بصراحه ودي اروح عند مزنه وسويره اخااف تفووتن سساالفه ....
زياد:ههههههه يعني مستعجله خاايفه تفووتك سالفه..اجالي دام السالفه كذاا ماافيه تروووحين خلك معي ابي اتكلم معك ومابيك تفكرين بأي شي ثاني ....
وضحى:نعم وشووو ماتبيني ارووح موو على كييفك انااا مابي اجلس معك..بروووح يالله باي...والله فااضي يااحيلك..
وهي قاايمه بترووح مسكها زيااد من يدها وشدها له:وضحى خلك عندي ابيك تكونين جنبي لااتروووحييين ...
وضحى حطة عيونها بعيون زياد وحست بنضراته لها بلهفه وكلاام كثييير بقلبه وديه يقوله لها وسكتت ومااحااولت بعد كذاا انها تقااوم رغبته بئنها تكوون معه ...
وضحى:طييب بجلس معك وبسمعك بعد يالله قوول وش الي عندك..
زياد بحب:وضحى انا احبك والله امووت فيك وادري انك مااتبيني وماتبين تكونين قريبه مني لاني جرحتك وجرحتك كثييير بعد.
.بس اتمنى انك تشفعين لي وتسامحيني ...عاقبيني سوي فيني الي تبيين بس اهم شي تحبيني....

وضحى بهدوء:زياد انت فااهم وش معناته حب ..وفاهم كييف انت كنت تتصرف معي وتهيينني قدام كل الطلبه
وانا ابلعها وادااعف عن نفسي وابين اني قويه بسس من جواا كنت امووووت قهر ودموووعي مااتوقف....

زياد بحزن:وضحى ارجوووك ابيك تنسين ونبداء صفحه جديده تكفيين ياا وضحى ...
وضحى بئلم:كيف انسى صعب صعب ياازيااد..
(((بينها وبين نفسها:..صعب انسى انك جرحتني قدام الناس كلهم احبك وامووت فيك
وتجرحني كل يووم وتحرجني قدام كل الطلبه واسوي رووحي الانسانه القويه وارد عليك واناقرك بلكلام
وبقلبي كنت اموت من اقهر الانسان الوحيد الي امييل له واحبه يهينني كل يووووووم)))

زياد بدوون لاا يحس نزل عند رجلينها وسحب ايدها وبااسها وبدمووع:وضحى الله يخلييك لاا تبعديين عني
لاا تتركييني لاا ترفضيني والله اموووت والله ياا وضحى...انا احبك من زمان من اول يوم شفتك فيه
وكنت كل يووم اتعلق فيك اكثر بس كلاام منصوور عنك وتشجيعه لي اني اهيينك قدام الطلبه ويذكرني داايم غروري وعزت نفسي ...
تكفيييين ياا وضحى والله احبك.............................................. .....

>>احبكـ<<الكلمه هااذي صاارت زي الجرس ترن أذوون وضحى وعيشتها فتره من الاحلاام وبنفس الوقت لحظه من الحزن والقهر...
وضحى بحزن:خلااص زيااد انا بروووح الحيين ....
زياد:طيب وضحى براحتك روووحي بس ارجووك فكري فكرييي زيين وشيلي الحقد والغضب الي بقلبك تذكري اني احبك بس خلي هااذا الي الوحيد الي براسك ..
وضحى بأبتسامه مؤلمه:ههه خلااص زياد اوعدك اني بفكر<<لاازم تفكر مااتقدر تنكر انها حتى هي تحبه ومحتاجه لحبه في بلاد الغربه...
زياد حس بتفائل لماا شااف ابتسامة وضحى:طيب ياآ..... يااحبيبتي بقوولها لاني جد اقصدها وابيك تتئكديين انك انتي الوحيده حبيبتي ومستحيل احب غيرك ...
وتفرقوو وكل وااحد رااح ورااحة معه افكااره وسرح بأحلامه وضحى تذكر حبها لزياد وحبه لها
وبنفس الوقت تتذكر مواقفهم المئلمه بسسسسس مانست موووقف الغابه يووم وقف معااها
وفضلها على نفسه واهتم فيها وكااان يحااول انه يئمنها ويدفيها..ونسى روووحه وماا اهتم لنفسه ونتيييجت اهماله لنفسه حتى حوو صار مرييض....

وزياااد رااااح بأفكااره بعد وتذكر مواقف وضحى وكييف كان يضحك على كل مواقفها من بعييد لبعييد
ومن غيير لاا تحس بووجووده حولها لانه هو كان دايم يراااقبها وغرق بأحلاامه وأمنياته بتطوور حلوو بينهم...

مزنه:اخييييرا جييتي لناا ساعه ننتظرك ياا وضحى
ساره:ايه والله من ساعه ننتظرك يالله قوولي فوولي الحييين كللللل شي قلتووه..
وضحى وللحينها سرحانه:هاه وش قلتوو ما انتبهت عيدو كلامك وش كنتوو تقوولوون..
مزنه بمزح:والله وخطف عقلك حبيب القلب <<وتناظر لها وتسب لها بعيوونها...
سااره:اييه والله وصرتي تحبيين ياا وضيييح منتي هيينه..
وضحى:وميين قاال لكم اني احب رجاائن ما اسمح لكم انكم تقوولوون عني اني احب لان الكلاام هااذاا مهوو صحيييح<<وتحرك صبعها وهي تكلمهم هههه
مزنه:احححلفي بس عاد بنتركك اناا مااصدقت على الله امسك علييك شي عشاان اطففففشك فيه
ساره:اييه والله ياا وضييح والله لاا احرجك ونتريق عليييك لان بصرااحه الي سوييتييه فيني اليووم مهوو قلييل احرجتيني احرااااج مهوو صااحي..
وضحى بترجي:لاا لاا سوييره تكفيين انا مااكنت اقصد مهوو ذنبي ع بااالي انه وليد قال لك السالفه....تكفيين ,,تكفين سوييره
ساره بعناد:لالالالا ماافيه ائمل اني افووت الشي هااذاا كذاا مسسسستحيييل ..تدريين وش بسووي .
وضحى مسكت قلبه:يممه بعد وش بتسويين..
ساره بضحك:بكتب لوووووحه كبييييره وبحط عليهاا لأحلاا ثناائي زياد وضحى
وضحى:هآآآآآه نعم نعم نعم وش تقووليين انتي ..عشاان يجييني ابوووي من القريه ويذبحني واخووي مطلق يويييييلي ويلااهـ لااا لااا هااذي الي بتذبحني ياانااس ...
سوييره اطلعي منها اسن لك قبل لا اعصب عليك

مزنه:هههه لوو طلعت منها سوييره انا ما اطلع منها بصرااحه انا ماااصدقت على الله لقييت علييك شي ...
وضحى:اهاا عااد اسسسمعي انتي ويااهـ بتعقلوون لاا ارووح اتفااهم مع وليييد وماااجد <<
وتناااظظر لمزنه من فووووق لتحت لأن وجهها صاار احمر لمااا سمعت اسم مااجد,,وسااره انقلب حاالها..

ساره ومزنه:لالالا خلااص خلااص وضييح تووبه ماانتكلم نسكت بس تكفيين لاا تقربين لهم
ولا تقوولين لهم شي عااد نعرفك انتي ام الفضاايح السالفه ماتجلس بحلقك خمس دقايق..

وضحى بضحكة الفووز :..هع,,هـ,ـع ...ايه تعدلن عاد ولاا تحشرن نفسكن بشي ماايعنيكن...
ساره ومزنه بئدب:انشاءلله حاظر تحت امرك بس لاا تقربيين لهم ولا تقووليين لهم شي
وضحى:خلااص عاد فكووني ماابقول شي,,الاا صح مزووونه ولييه مااقلتيلي حظرتك انك تحبين ماججد لهدرجه..
وانتي ياا سااره ..ولاا لاازم اسحب منكم السالفه سحب.................

......وانسجموو بكلاام طوييل وكل وحده تكلم عن فارس احلامها وحبيبها.......................
.............. .................................................. ..............................................

زياد عند الشله:تصدقوون شباب احس اني اعرف وضحى من زمان واحس اني انتظرها من زمان ولاا فتها اول مرره حسييت انه هااذي هي البنت الي انا ابيها .............
نواف بضحك:قصدك هااذي هي البنت الي وقفتك عند حدك ههههههههههاااي..
ماجد:اييه والله ياا نواف وانت صاادق هااذي هي البنت الي وقفتك عند حدك....

ولييد كان سرحااان ومهوو معااهم ابد ابد كاان يفكر بساره واذاا كانت
وضحى بتعرف تنااقشها بئسلووب حلوو من غيير لاا تستثيير غضبها وتطفشها<<
الكل عاارف وضحى وأسلووبها الأآآارااادي ابدا بلعربي عربجيه بلاا موبالات...

ماجد:ياا الحيبييب ويين انت سرحاان خلك معاانا..

زياد:ولاا كئنه احد جالس يكلمه .هييه ولييييييد...
وليد بفزع:هااه نعم وش تبون وش فيكم.....
الكل انفجر ضحك على شكله وهو مرعووب....
نوااف.... عااد الحييين بتقوول وشوو الي مخلييك تسرح ومنت معاااناا ...
وليد بملل:ولاا شي وبعديين انتم وش دخلكم فيني حتى وانا سرحان بتدخلوون ..
نواف:لاا شكلك مااتبي تتكلم ليين تخليني استخدم اساليبي الاستجوابيه معك.
وليد يعرف اساليب نواف :انت اطلع منها احسن لك..
نواف:هههههااي تبيني انا اطلع منها يااحبيبي انت اصلن اناا الي بطلع السالفه منك ..والحيين بتشووف كييف....
الكل يعرف انه ولييد اكره شي بحيااته انه يكوون ملابسه فيها بقعة وسااخه ولوو بحجم النمله.............
ونوااف اكييد يعررررف الشي هااذاا ومبسووط وفييه وبيستغله شر استغلااال...
نواف مااصدق خبر انه يستفزولييد وعلطووول رااح للكفتريا وطلب خبتينو وجوس فريش وبيتزا واكل وحطم بصينيه ....
وصاار يركض متجه لوليييد ويسووي رووحه بتطييح منه الصينيه ............

وبدوون شعور وليد:نوآآآآآآآآآآآآف انتبه والله اقوووول والله والله والله بتكلم بس انتبببببه<<<
من قللللللللللللب الولد جلس يصرخ ..السالفه بيتوسخ موو لعب هااذاا....هههه

نواف بلكاعه :يالله تكلم بسرعه عندك خمس ثواني عان تبداء الكلام وعلى اقل من مهلك وانت تتكلم عشان افهم السالفه...
ولييد بملل:اووف منك ياا نواف امري على الله....<<
وجلس يقص عليهم القصه والموقف الي صار مع وضحى وزياد كل مااسمع اسم وضحى يطيير قليبه ويبتسم عشان الموقف الي صار بين وضحى وساره وليد......

نواف:اهااا يعني طلعت حتى انت تحب والله وكثروو الحبيبه اجالي حتى انا بحب ..مالي شغل الحيين ادوروولي وحده بحبه..
ماجد:ههههه السالفه على كييفك الحب مهوو كذاا<<وتنهد من قلب العشقان...
.................................................. .................. ...............................................
وبمكاان ثااني بعيييد عنهم ..
ليلى :اييه ياا رنا ابيييك تجيبيين لي اخباارهم ...
رنا:طيب هي اسمهى وضحى ..والله غريب اسها ويضحك..بس مااقلتيلي بي سنه هي..
ليلى بسنه الاولى
رنا:اوكي ياا ليلى ولاا يهمك زياد اعرفه ماايحتااج تقوليلي عنه شي هو معرووف بلكليه ومشهر اماا وضحى بسئل عنه مالك الا الي يرضيك
ليلى تسلمين ياا رنا ..يالله بااي..
رنا:الله يسلمك..باي..
ليلى:حتى لوو مااكنت عندكم وبينكم انا لازم اعرف كل شي يصيير ....
.................................................. ..... .................................................. ................
ساره:اقوول وضحى اناا اليووم بطلع من الكليه وبرووح لمطعم بتغدى وعاازمتك انتي ومزنه امانه ابيكم تجوون معي لاا ترفضن طلبتك...
وضحى:لاا وش دعوه نرفض..اصلن اليووم مررره طفشانه ودي اطلع لمكان ...
مزنه:اييه والله فكره حتى انا موافقه .....
ساره بعفويه:ونااسه خلااص اجالي يالله قوومو رتبوو اغراضكم انا بكلم انجل بشوووفها وينها...
وضحى :اووكي شوورك وهدايت الله..
وطلعت ساره من عندهم وكلمت انجل وترتب معااهاا كل شي ...وتتفق معاها..
وتجمعو البنات عند بوابت الكليه ينتظروون سيارت ساره توصل..وجتهم السيااره ..
وجلست وضحى تعد شبابيك السياره كم شباك <<<ههه والله فااضيه..طبعن السياره الموزيين الطوييله...

وركبوو البنات وبدوو يتمشووون بلمدينه وبكل مكان فيها..
ساره:بصراحه بنات فيه بسياره وجبه خفيفه نااكلها ونتمشى ونرجع للبيت ونتعشى وش رايكم...

وضحى بتملل:لاا يااسااره ماا اتفقنى على كذاا ...
مزنه بحماس:لاا لاا مااعليكي منها اه تكفيين نبي نتمشى بصرااحه انا مااعمر تمشييت فها كثير..
ساره:اييه مزوون بنتمشى ومااعلي من وضحى بتج معانا غصب عنها وبعديين انتم الحيين معاااي ييعني بترجعوون بموافقتي انا ...
وضحى بعصبيه:الشرهه علي انا الي اطيعكم واجي معااكم اول واخر مرره..
ساره:هههه يحلها الف حلال لوقت ثاني..بنات خلوو عنكم الهواش وشوووفوو المناضر وتفرجوو..بعد شووي بنرووح لسووق..
مزنه غصت تذكرتمااجاابت فلوس معها تكف لسوق وحتى وضحى..
مزنه:سووق أي سوق لااا مااله داعي..

ساره:انا قلت ماالكم شغل انتم جييتوو معااي خلااص تنسووون اني اخذ راكم بشي تمشوون على الكلام ال انا اقووله..
واستسلموو البنات انهم يجادلون ساره لانهم بلفعل بسيارته مادلوون أي شي...
وبعد مااتمشو ونزلوو للمجمع الكبير الي فيه احدث وافخم الماركات ..
ساره:بنات تعاالو نتفرج على هااذاا المحل انا داام اشتر من عنده فساتين ...
وكملوو البنات تمشاايتهم ومانسوو يمروون على الاكسسواراات والجزم .<وانتوو بكرامه
وكانت انكل تمش ورااهم واي ش يعجب وضحى ومزنه تشتريه لهم من غير لا يحسوون ..
طبعن هااذا الشي اتفاق بين ساره وانجل<<البدي قارد تبع سارونه اتمنى ماتكونو نسيتوها

وبعد مااتعبوو البنات من المشي بلمجمعجلسوو عند كوفي شوب وكل وحده طلبت الي تحب ..
ساره:هااه بنات وش رايكم بلمجمع
مزنه:بصراااحه يخبل يذبح يجنن..وملاابسهم يييممه تجنن بس لوو امووت ماا البسهاا كلها عااريه ومشققه
وضحى :لاا احلفي بس تكفيين رووحي البسيهم..
مزنه :حاام عليك انا مااقلت اني بلبسهم بس قلت انهم مرره حلوات
وضحى:اييه ع بالي انك تبيين تلبسيينهم ..
ساره:وبعديين وذاا لبستهم ياا وضحى وش فيها موو لازم تلبسهم قدام رجال تلبسهم بيننا بنات بين بعض
وضحى:لااا لاا يااساره هذوولي الملابس بيني وبين نفسي استحي اني البسهن..
ساره بضحك:هههه والله الكلام معك ياا وضحى راايع ابلاش... يالله بنات خلونا نطلع من المجمع انجل تنتظرنا
وطلعوو البنات من المجمع ....واتجهوو لبيييت سااره...
وضحى :هييه سااره ويين اخذتنا لبييتك ...انا ابي ارجع لبيتنا تعبانه وابي انام..<<تتهرب
مزنه:اييه والله فشله ساره الله يخليك ودينا للبيت انتي شووفي اشاكلنا تفشل واكييد امك بلبيت..
سااره:هههههه لاا مااعليكم البيييت فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآضي وماافيه احد من اهلي ابد ابد مافيه غير الخدم...
وضحى:حتى ولوو سااره المفرووض تااخذييين راينا
ساره:انا قلت لمكم انتوو من ركبتو السيراه انسوو اني اخذ رايكم بشي..
وصلوو البناات البيت..ههه اقصد اقصصصصر ..جد كان قصر ساره بقمة الروعه وهااذا الي ابهر وضحى ومزنه ..
وخالهم يقولون بينهم وبين نفسهم عاايشه بكل هالعز ومتوااضعه مرررره

.............وصلوو البنات البيت ..بس الغرييب انه ساره مااخلتهم يدخلوون من الباب الرئيسي دخلتهم من باب فرعي غيير وصعدوو مع درج ودخلتهم غرفه......
ساره:ادري انكم مستغربات ...بس ابيهكم تثقوون فيني انا صديقتكم وامانه لاا تعارضوون أي شي يصيير..انجل ابدي شغلكـ <<بلأنجليزي طبعن..
وطلعت ساره من عندهم ولاا تكلمت أي كلمه ثانيه معهم..
وضحى بعصبيه:هييه سااره وش الي تسويينه تراا ما اسمح لك..
ومسكتهم انجل طبعن ما يحتاج اوصف لكم مدى ضخاامة انجل..وجاابت معااها ثلااث بدي قااردات بنات من نفس ضخامت جسمه ..
ومسكوو وضحى ومزنه...وسوو لهم شووور وسشوار وميكـ اب خفييف وناااااعم الي بس يبرز ملاامحهم ونعوومتها ...

وضحى بعنف:اقوول بعدوو عني اتركووني خلووني شوي والله ليكون لي تصرف ثاني معك انتي ياا الفيييله خلووني بس خلووني عشان اتفااهم معكم زيين ..
جماعه ضد وحده ياا الجبااناات<<طبعن انجل والي معاها مايفهمو عربي وضحى مستمرره تهاوشهم

وصت لهم ساره عباياات وطرح من احسن المصممين الي تسووي عباايااتها عندهم ...
اوصف لكم وضحى....:كانت مزينه شعرها وراافعته ومنزله قدلتها بطرقه هنديه بمعزل من النص وبستشوار ناعم مخليها مرره نعوومه وغيير ستايل عربجتها ..
وحطت ميك اب نااعم خطت كحل اسود بزاويت عينها ومن تحت شوي وحطولها شدوو ناااعم بألوان بروونزيه ناعمه ومساره ورووج لمعه على بيج فااتح..

اما مزنه:..طبعن اهي مرره بيضا ..وزنوولها شعرها الاسود الناعم ورفعووه لهاا وزينوو لها الغره بشكل مرره لاايق لملاامحها..
وحطوو لها ميكـ اب نااعم بألوانه الجذابه الوردي الناعم وخطوو لها عينها بلأسود وسوو لها رش خفيف بلشدوو الوردي الفاتح..ولمحه على شفايفها ورديه ناااعمه...

ولبسووهم العبااياات ..وسوو لهم الطرحه الأمراتيه يطلعون نص الغره وينفخوون لهم الطره من ورا <<اكييد الكل يعرفها ومايحتاج اقولكم عنها *_^
اتوقع البعض يسمونها ملكيه موديل حركة الطرحه..

وبعد كذاا جهزوو البناات..وجتهم سااره متزينه ومتمكيجه ولاابسه فستااان اسووود مااسك على جسمهاا وأكمامخ طوييله ومزله شعرها ومسوويه له بف روماني ..
وميك اب على وجهها مرره نعوووم..

مزنه بتوتر:ساره لييه كل هااذاا تكفيين فهمينا ترا انا بدييت اخااف..
سااره:الله طاالعااات تجنن تخبلن...
وضحى:ساره تراا انا للحيين مااسكه اعصابي وسااكته عشاانك صديقتي وعشان العي والملح البيننا ..تكلمي وش الي يصيير احسن لكـ..
ساره بضحكه:ههه وضحى حبيبتي انا ادري انك بتكونين معصبه من تصرفي وانا آآسفه جد اسفه<<وراحت لها وباستها من خدها..
وضحى:تييب ياا سااره انتي بس فهميني لييه كل هااذاا وش لزمته..
ساره:طيب تعاالن معااي ..وتعرف لييه كل هااذاا
اوول ماافتحوو الباااب .....وطلعن ساره ومزنه وضحى...االبييت طاافيه كل انواره ...فجئه...اضائت كل الأنوار .....................................
والجميع بصووت وااحد.....هاابي بيييييرثديييييييي وضحىىىىى
وضحى بصدمه:وش معناته الكلام......
ساره:كل سنه وانتي بخيير ياا وضحى اليووم عيد ميلادك وحبيت اعملها لك مفااجئه..
وضحى:بس انا بحيااتي ماا احتفلت فيه ولاا اصدق بلأعتقادات هااذي..
وقطعت عليها ساره :الحيين موو وقت كلاامك هااذاا يااا وضحى الكل حظر اليووم عشاانك ..
مزنه بضحكه ودموه:كل عام وانتي بخيير ياا وضحى <<ابفهم لييه الدمووع الحساسيه الزايده ليه...
وضحى:احلفي بس ياا مزنه طيب لييه تبكين
مزنه:لاني اول مرره احظر ذكرى مولدك...
وضحى:ياادكيه لأنه بأختصاار اول مرره اسويه..حتى مهو انا الي سويته ساره سوته..
مزنه:ايه والله صه اول مره تسويينه.....
ساره بضحكه:ههه بنات خلوو عنكم النقا وضحى انزلي يالله الكل هنى يبوون يسلموون علييك ..وأهم ي بعض النااس<<وتغمز لها وتأشر على زيااد
وضحى تغيرت ملاامحها لماا شاافت زيااد من بعييد جااي صوبها
وضحى بأرتباك:مزنه خبيني دسيني ويين البد الحيين جييي الحيين يقررب ..مسحي مسسحي الي على وجهي..
ساره:لالا ويين تمسحيين خلللك مثل منتي لعلمك وضحى انا عاارفه انك ماتحبين تثقليين
والله ميك ابك خفييف مرره ياادووبه بااين بس ابرااز ملاامحك صاايره تااخذيين العقل..

وضحى:لالالا ماابي زياد يشووفني كذاا..
زياد:السلام بنات..(ومد يده لوضحى )..كل سنه وانتي بخيير ياا وضحى وكل سنه وانتي احلا حب بحياتي ..
وضحى دورووها مااتلااقونها اختفت من الخجل:واأ أأ أانت بخييير ...
ماجد وليد ونواف كلهم قربوو صووبهم...
نوااف:وآآآآآآآآآآآآآآآو سااروونه طاالعه تجننين..ويين مخبيه جمالك هااذاا كله..
وليد بعصبيه قرص نواف من غير لا احد يحس:وانت لييه مااتسكت وتعطينا مجال نتكلم..
طبعن ماايحتاج اوصف لكم ماجد ومزنه الي من تلااقو وعيوونهم سرحاانه في بعض وفيها كلاام غززل كثيير ينقاال بس بلغت العيووون..
ماجد بحب:وش الزيين هااذاا وش الجماال وش النعوومه مززنه هااذاا انتي نفسك متئكده..
مزنه بخجل وضحكة دلع:ههه اييه انا مزنه ..لييه مضييعني..
ماجد:احد يشووووف الجمال هااذاا كله ويبقاا فييه عقل...
مزنه:بس عااد ماجد والله موو متعوده على الكلام هااذاا كله..
زياد:بصرااحه ياا وضحى..انتي مررره تجننين ومرره حلووه بس انتي داايم تحااوليين تخفيين جماالك
بعربجتك بس هااذاا كله الي فيك جمالك وعربجتك ونعومتك بنفس الوقت بيجننوني..

وضحى:ههه كل هااذاا فيني ..بصرااحه مدري وش اقوول خلص ...
ولييد يحااول يلقاا له فرصه ياخذ راحته مع ساره بس نواف نااشب لهم بلكلمه وموو رااضي يتركهم لحاالهم ابد <<لعاانه ...وخبث ,,هههه
ليلى طلعت على المسرح وقفت صووت المسيقى وناادت الكل صوبها:انتبااهـ اتمنى الكل ينتبه لي لوو سمحتوو
............................................ ....................


انتهـــــــــــــى البارت
يتبــع


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 04:34 AM   #20


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30



الــــبــــااارررت الـثااني عشرر 12


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
قرأه ممتعه للجميع&& نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولييد يحااول يلقاا له فرصه ياخذ راحته مع ساره بس نواف نااشب لهم بلكلمه وموو رااضي يتركهم لحاالهم ابد <<لعاانه ...وخبث ,,هههه
ليلى طلعت على المسرح وقفت صووت المسيقى وناادت الكل صوبها:انتبااهـ اتمنى الكل ينتبه لي لوو سمحتوو:أحــم أحـــم
اليووم مثل ماشفتوا عيد ميلااد صديقتي وضحىء وانا مانسسيت الهدديه أكييد..<<وقدمت الخدامه أمااامها ومعها علبه فخمه جدأ
راحت لوضحىء وهمست:أفتحيهاا..
فتحتها وضحىء وانبهررررررت بالي تشوووف طقم كاااااامل ألماااس سااعه عقد اسواره خااتم حلق. مررصع بالاماااس الابيض.
بلعت ريقها من الي شافته ماتنلاااااااااااام هي بعمرها ماشافات الماس ع الطبيعه والحين شااافته ولهااا بعدد
أخذت العلبه وبهدوء اتجهت للطاوله تجلس ع اوول كررسي تبي تااخذ نفسس..
((ليلى بينها وبين نفسها ههه هااذاا ولاا شي بس اهم شي اكسب ثقتكم فيني من جديد وابيك ياا وضحى تئمنيين لي وبعديين لكل حاادث حدييث هههههااي))
وبدأت اصواات موسيقى السلوو بالعززف ونصف الحاضرين قاامو يرقصوون ...

وضحىء:ووه يااربي فشله احرجتني ليلى بلهديه..
زياد: مبرووووووك وعقبال 100 سنه.
وضحىء بخجل:لله يباارك فيك >>ههه البنت مستحيه
زيااد بهمس: قوومي نررقص.
وضحىء بخوف:لالا ماعررف .
زياد يسحبها من ايدهـااا ويوقفهاا ورااح فيها لووسط السااحه الرقص وأخذ ايدينها وحطها ورا رقبته وحاوواط خصرها بايديه .
وو وو ووش تسووي زياد عيب الناس وش يقولون .
زيااد:شووفي كلهم يرقصوون..
وضحىء:بس انا ماعررف.!
زياد:ولا يهممك سووي زي ماقوولك بسس.
كاناو يرقصوون بهدووء وبطىء على نغماات الموسيقى الهااديه قررب عند كتفها وهمس: أحــبـك..
نززلت راسها واستحيت..
زياد: لاتفكررين اني نسسيت هديتك.
وضحىء:شلوون يعني مافهمت.!
زياد: هدديتك.! بس قبل قولي لي بتقبلينها صح.!
وضحىء: والله اشووف على حسب مزااجي ههههه<<مستحيل ترفض هدية حبيبها الي تحبه وتكابر..
مسسك ايدها وجلس ع الطاوله وجلسها قداامه ورفع جوواله يكلم وانهى مكالمته ووضحىء معصبه منه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في زاويه قرريبه : مااجد خلااص لاتناااظرني كذااا..
ماااجد: خليني اناظر لك زي ماابي لاتحرميني من هالجماال.
مززنه بعدم أستسلااام: خلاص عااد ماجد والله استحي
مااجد: طيب خلاص ومسسك ايدهاا وبااسها وحضنهاا
وهنا تعالوا دوروا مززنه سااااحت من الحيااااا
&&&&&&&&&&&&
وضحىء: زياد ليه تسووي كذا.!!
زيااد بهدوء: لكن هذي هديتك.!
وضحىء: ياربيييييييي منك ليه ماتشااورررني قبل.
زياد: الهديه ماتنرفض وبتروحين معي جهززي نفسسك بكرا بنروح جزيره "تنغالوما"
وضحىء: زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد مقدر ارووح أي مكااااان بدوون علم مطلق ..
زيااد: وضحىء انا ماحب احد يقولي لا يلا جهززي نفسسك من اليله بعد بكرا السااعه 9 الصبح الانطلااق ...وترا هذي هدديه ميلادك...
ومو بس لحالنا بنرووح الششبااب شلتي ووساره أكيييد بعزمهاا معنا.

وضحىء :لاتحااااااااول ماراح ارووح,, ماراح ارووح..
زيااد: قلبي خلااص لاتقولين ماابي ورربـي اززعل عليك.
وضحىء: طيب خلاص بشووف مزززونه اذاا واافقت ترووح معي ارووح مو مششكله..
زيااد بحب: أوووك ياقلبي خذي رااحتك..
&&&&&&&&&&&&&&
ورجعوا الششقه
وخاصه بغرفه مزنه ووضحىء
مززنه: وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووو وناااااااااسه جزيره"تنغالوما"خيااااااااااااااااااااااال
وضحىء: ياخبله أنتي تبين نرووح بدوون مايدري ابووي ولا مططلق.
مززنه بجرأه: يااششييخخخه رووحي دوريهم ووينهم ابووي مقاابل الحلال ""البعارين والغنم"" وأمك عند جدتي واخوانك ماهم بيممكم..
ووضحىء بعفويه: تيب هي حلوه جزيره تناغاولما ياربي اسسمه صعب ..
مززنه:ههههههههههههههه ااسمه" تنغالوما" ايييه خياااااااااال قبل لانجي هنا يووم رحنا لبناااات خاالتي دخلت النت ودورت كل شي باسترااليا تجنن ياوضحىء
وكان نفسي اجيها لما قرييت عنها زاد ووقي اكثر.

وضحىء:وأأأأأأأاو مززنه مالت عليك حمستيني. خلاص بكرا اقوول لـزيااد
مززنه: اووكي قولي له.... يلا وضووح قوومي نجهزز ونشوف وش بناخذ معنا..
وضحىء:يلااا..
وقاموا يجهزووون وماخلوا ششي الا واخذووه.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الصباااح في الكليه.
في الكافتريا
مـزنه وسااره ووضحىء يسولفون عن الرحله بكرا وحييييييل متحمسسسسسين لهاا .. وكااان معهم زياد ووليد ونواف ومااجد >>يعني كل الشله الاررربــعــه...
والطلاااب يناظروون لهم كيف هالبنااات اثاروا عققل زيااد وولييييييد وماجد ونواف وصاروا مايجلسووون الا مع بعض وطلعاتهم ومشاويرهم مع بعض .

مــزنــه: تـيـب كيف بنلقى حجزز بالطياره لنا أحنا الـ7
مااااجد: ماراح نحجز بنرووح بطيارتناا الخااصه.
مزنه غصت:أهاااا..
سااره: وينها وضحىء تاخررت.!

وليد: ايه تاخرررت حييل.
زياد يلتفت يدورها ولمح زولها ووهي جاايه ومعها كوبين هوت شوكليت.
وضحىء تناظر لهم من بعييد وتضضحك وتسووي حركات بلساانها لمزووونه. ومااااااااااحسست الأأ اختل توازنها وبتطييح...
زياد بدوون شعوور ركض عليها وحااول انه يمسكها ويسندها بس طااح ع الارض هو وياها............................................. ....
الكل كاانت عيوونه مركزه عليهم وكييف شكلهم وهم طاايحيين ونظرات عيوونهم لبعض وزيااد كييف لااف
وضحئ بيديينه وضاامهاا بقوووه علييه خاايف عليهاا لتتعوور وتطيح وتنجرح صاار ثقلها كله عليه
رنا تناظر وموو مصدقه:الووو ليلى فااتك فاتك وش شفت اليووم...
ليلى:تكلمي لاا تقهريني ..وش صاار ..ط
ساره:...............<وقالت لها الموقف الي صار بين وضحئ وزياد
.................................................. ..........................
زياد:حبيبتي تحسيين بألم فييه شي يئلمك
وضحئ:لالا الحمدالله ماافيني شي..بس وخر عني لييه كذاا لااصق فيني ..وش بيقوولوون النااس عننا عييب...
زياد بضحك:ههههههه طيب طيب ,,لاا تدفيين بقووم...
وضحئ:مززووون كله منك شكلك دعيتي علي
مزنه:حرااام علييك انا ادعي عليك ادعي على رووحي ولاا ادعي اغلى وحه بلكون..
ماجد:بسم الله عليك يااقلبي ..وبعديين تراا ببداا اغاار من وضحئ
زياد بضحك:لاا والله انا الي بصيير اغاار من حبهم لبعض..
وضحى:بسسسسم الله علينا انا وبنت عمي من عيوونكم اذكروو ربكم بس..
زياد وماجد وليد ونواف:هههههه بسم الله عليكم
زياد:اقوول وضحى تراا انا ماانسيت هديت عييد ميلادك وبتقبلييينها مني سواء قلتي ايه ولا لاا يعني بتقبلينها
وضحئ بتوتر تخاف تكون الهديه شي يحرجها:هآآهـ نعم ,,طييب وشي الهدييه على حسب الهدييه اذاا معقوله بقبلها وأذاا انت مبالغ فيها لاا اعذرني ماابقبلها....
زياد غمز بعينه لوليد وماجد يبيهم يتدخلوون..
ولييد:لاا ياا وضحئ الهديه ماتنرررد ولا تنرفظ ابد...
ماجد:اييه ياا وضحئ وتراا الرسوول يقبل بلهديه ومايرده ..
وضحئ:احوول طيب زياد وشي الهديه <<ولاافه وجهها كني مو مهتمه..
زياد:اناا حجزت بشاليه بنقضي يووم كاامل هناك وبنسوي حفله بلييل وماابيك ترفضين...
ساره:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو حفله بشالييه وناااسه
مزنه:والله ونااسه..ايه وضحى واافقي تكفيين وضييح
وضحى شاافت البنات متحمسات وهي الوحيده اليمعاارضه واافقت..
وضحى:اووكي بس بشرط شااليه العيال بعييد عن شاليهنا
زياد:لاا ولا يهمك لنا مجمووعة شاليهات بمنتجع ..وحجززت المنتجع كله بيكوون فااضي لناا بس
ساره:ونااااسه يعني بس حنى يالبنات والشباب بدووون أي زواار شقر<<مزحه بردحه..,,من غيرتها على ولييد
ولييد بمزح:الاا بيكوون فيه قرووب بناات انا عزمتهم..
ساره:هااه عززمت بنات..اييه حلوو شي طيب والله
وضحى بضحك وعربجه:اخخسسس ياا ساارونه تغااريين والله منتي هيينه..
ساره صاار وجهها احححمممر ...وضييح عقباال ماا اشووفك تغااريين على زيااد وانا اضحك علييك
مزنه بضحك:ههههه تخيلي شكلها ابد مو لاايق
زياد:لييه ياابعد رووحي هي والله ..كل شي يلييق لهاا
وضحى:........صار وجهها احححممر<<ولاا أي كلمه
زيااد:يعني الحييين خلااص ياا وضحى انتي مواافقه صح..؟؟
وضحى:اييه مواافقه,,,,,,,,,,بس متى الرحله.؟

زياد:بكراا انشاءلله...
الكل .اعلن سعادته وموافقته والكل كان متحمس ومبسووط..واكييد العشااق سعاادتهم لانهم بيكونوون مع بعض غيير
وكملوو جمعتهم وناستهم والكل كان يعلق ويضحك ويتفقوون وش بيسوون بشاليهات<<
وضحى مو فااهمهه وش معناته شاليهات ودها ترووح بس عشان تستكشف

.................................................. ... .................................................
ومن بكراا اجازة اخر الاسبوع والكل كان متحمس لرحلتهم لشااليه...
زياد وماجد طلعوو بسياره وحده ..ومرووو وضحى ومزنه ..ولقوو سااره نايمه عندهم ورااحوو الخمسه بسياره وحده...
زياد:مشاءلله يااسااره صااايره بس عند وضحى ومزنه ماتتركينهم ابد

ساره:وانت وش مضاايقك ايه امووت فيهم وماا احب اكوون برووحي احب اكوون معااهم داايم..والبارح حلفت علي وضحى انام عندهم..
وضحى:يااحيااتي انتي والله انا الي صررت ما اصبر عنك واحب اشووفك داايم معاي انتي ومزنه.
مزنه:زيين الي ذكرتيني بغييت اغاار<<احلفي ههه
وباقي الشباب كل واحد راح بسيارته وسبقووهم لشااليه
.................................................. .................................
وأوول مااوصلووو...

مزززنه :وآآآو وش هالمنضر يجنن البحر والشاطئ والشجر منضر جد جنااان يمه وش بلحق لألحق
وضحى بثقل:اييه حلوو المكان
ساره بحماس:مهوو بس حلوو الاا قوولي يخبل..جد بنقضي وقت مررره حلوو
ولييد وعيوونه على ساره وأبتساامه عذااب:أكيييد بنقضي وقت حلووو ..
زياد:يالله اناا مجهز لكم اليخت علشاان نرووح جووله بلبحر
وضحى بتردد:لاااا مااكاان كذا اتفااقنا حنى اتفقناا بس بشاليهات مهوو بلبحر ..بالله انا لو اغرق ولاا اطيح وش بيصيير بأهلي ومن بيقوولهم اني متت ..
زيااد:بسم الله عليك يااعل يوومي قبل يوومك,,حبيبتي وضحئ لاا تقووليين كذاا انا بكوون معااك وبحمييك وبخااف علييك اكثر من نفسي
ساره بمزح:اممش يااعم يالله وهااذاا اندر تيكر بيحميك من قدك
مزنه:لالا جد,,جد .حتى انا ما اتخيل اني اكوون بيخت والموياا حوولي وبنص البحر بصرااحه اخااف<<يااي ياا النااعمه ههه
وضحى بحماس:هااهـ شفتوو حتى مزنه موو مئيده الفكره خل نجلس بشاليهات بس ماله داعي اليخت
نواف بعنادالاا بنرووح ورضيتو ولا انرضيتو راايحيين راايحيين ..وبعديين ياا وضحئ انا ما اذكر انك جبانه اذكرك شجااعه
وماتخاافين من شي<<نقطة ضعف وضحئ الكلمه هااذي

وضحى بعصبيه:ومن قاال لك اني خايفه انا مو خاايفه وبرووح بليخت عشان اثبت لك..
\
زياد:واخيييرا واافقتوو

وركبوو الكل اليخت وانطلق فييهم اليخت ومزنه وضحى يستمتعن بلجووو الي اووووول مرره بحيااتهم يعييشوونه ويستمتعن بلمناااظر الي اول مرره يشوووفوونهاا....
زيااد قرب لوضحى:وضحئ تحبيني
وضحى بخجل:ماا اكرهك
زياد:يعني تحبيني
وضحى:........................................
زياد بعناد:وضحئ اماانه قووليها لاا تسكتيين ,,,انتي تحبيني
وضحى بخجل:اييه احبكـ
زياد مااسمعت عيدي وش قلتي
وضحى:مااقلت شي خلااص انسى
زياد بضحك:ههه الاا سمعتك يعني تحبيني مثل مااحبك انا بس بصرااحه مستحييل تحبيني كثر حبي لك....
وضحى بعناد:لاا انا اكثر
زياد بضحك:ههه اتمنى يااوضحى والله اتمنى
وضحى:بس والله جد انا احبك ومن زمان بعد

زياد سكت شوي وقال: تدريين وضحى انا من زماان احبك وانا سوييت لك شي تقريبا من عرفتك وبديت اتعلق فيك واحبك اكثر واكثر
وضحى:طييب وشوو الي سوييته
زياادد هااتي يدك
ومدت وضحئ يدهااا....ولبسها خااتم مكتووب فيه اسمهاا
زياد هااه مااقلتيلي وش رايك فيه
وضحى بخجل:بصرااحه الخاتم مرره يجنن..وماادري وش اقوول
زيااد:اذاا انتي تحبيني سوييت خاتم ثاني فيه اسمك انتي لبسينياه ..وبكذاا حبك بيبقاا معي داايم
وضحى ابراائتها الي مخبيتها وراا قناع العربجه:طيب وينه خاتمك
زياد بتريقه:عند البياع.
وضحى:يووه صدق
زياد بضحكه:ههه لاا امزح معك ,,,هااذاا الخااتم
وبدوون تردد وضحى اخذت الخااتم لبسته لزياد ,,وزياااد من غيير شعوور اخذ يدهاا وباااسهاا لهاا,,
زياد:الله لاا يحرمني منك..
وضحى :آآميين ياارب ,,ولا منك

.................................................. ..............................................
وفي مكان ثااني عند العااق الثاانين ماجد ومزنه ..
مزنه:اقوول مااجد الحيين بلبحر فييه دلاافين
ماجد بأبتسامه:اييه اكيييد فييه دلاافين..
مزنه ونااسه يعني اقدر اشووفهم..
ماجد:ايه بحاله وحده
مزنه بحمااس :وشي قوولي...
ومسكها ماجد من يدها وقربها لحاافة اليخت:اذاا زتيناك بلبحر بتشوفينهم ...
مزنه من الخووف لفت يدينها على ماجد قووهـ:لالالا مااجد تكفى لاا تمزح معي كذاا والله اخااف لاا تزتني..
ماجد حس انه بعالم ثااني ومزنه ضامته وبكل قوتها:ازتك بلبحر يااعل يديني تنقص قبل لا اسويها..حيااتي كنت امزح معك لاا تخاافين...
.انتي بأمان...ومن غيير لاا يحس قرب لهاا شوي ,,شوي ..وعطااهاا بووسه هااديه على خدها النااعم..

مزنه:مااجد وش سوييت...
ماجد:اعذريني ياامزنه لاا تززعليين ....
مزنه:تيب بس لاا تعيدهاا
.................................................. ..................................................
وليد:انا من زمان احبك بس مااقدرت اقوولك كنت خاايف من ردت فعلك ..وبذات انك بنت عمي خفت اخسرك ...
ساره بحب:بس ياا ولييد هااذاا موو عذر,,تدري عااد..حتى انا احبكـ
وليد بيطيير من الفرحه ويحس انه وده ينط بلبحر من الوناسه:وش تقوولين سااره عيديها..
سااره بضحكه:هههه احكـ والله احبك ..ياا ولد عمي وحبيبي وكل شي..
وليد لف يديمه على يدها وضغط عليها وضمهاا له بقووه:واناا احبك.آحبك,,احبك,,وآآآآموووووت فييك ...
.................................................. ................
وبمكان بعييد عنهم شوي جاالس نوااف يتئملهم ويتئمل حركاات العشاق السته ,,
ومرررت عليييه كل الذكرياات الي في بااله وحبه القدييم الي ظااع منه قبل لااا يحسه ,,,وقرر انه يعييش حيااته ويحب مثل اصدقائه ..................

.................................................. .........................................
وأول ماا وصل اليخت للشااطئئ زيااد مسك يد وضحى وصاار يركض فيهاا على الشاطئ وبس على لساانه كلمة....آحبهآآآ والله احبهآآآآ
نوااف:مهوو عااقل هااذاا
مااجد:آآهـ بس ماالوومه الحب يجنن ياانواف...
وكل واحد رااح لشاليهه والبنات تجمعو بشاليه وااحد ورفضوو فكرة كل بنت بشاليه .....
وبدلوو ملاابسهم واخذوو شاااور وارتااحوو وعلى طلعة العصر طلعوو وتمشوو على الشااطئ وكل وااحد بيده حبيبته............................................


انتهى الباررت..........
يتبـع


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 04:36 AM   #21


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30



الـــــــــــــبارت الـــــــــــــــــــ 13 ــــــثالث عشر
اتمنى لكم قراءه ممتعه......................نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
&
وأول ماا وصل اليخت للشااطئئ زيااد مسك يد وضحى وصاار يركض فيهاا على الشاطئ وبس على لساانه كلمة....آحبهآآآ والله احبهآآآآ
نوااف:مهوو عااقل هااذاا
مااجد:آآهـ بس ماالوومه الحب يجنن ياانواف...
وكل واحد رااح لشاليهه والبنات تجمعو بشاليه وااحد ورفضوو فكرة كل بنت بشاليه .....
وبدلوو ملاابسهم واخذوو شاااور وارتااحوو وعلى طلعة العصر طلعوو وتمشوو على الشااطئ وكل وااحد بيده حبيبته............................................

نواف بحسره:يااعيني على العشااق تدروون انكم تقهرووني...
ولييد:لييه نقهرك ولييه مااتحب انت...؟
نواف:لاالاا ماابي احب انااا حبييت مرره وحده بحيااتي وبعدها توبه اني احب خلااص ....
مزنه بهدووء:بس ياا نوااف تجربتك الاولاا المفرووض انت تستفييد منهاا عشان تنجح بتجربه ثاانيه ..
موو تتووب وتقوول ماابي احب...وبعديين الحب موو ذنب عشاان تتووب منه....

ماجد بحب:يالبييييه ياانااس وتلوومووني فيهاا المفرووض كلكم تتعلموون الحب مني انا ومزنه...
زياد بحماس:حتى وضحى كلهاا حكم ..لاازم تتعلموون منها
وضحى بهدووء ولاا مووباالااة:الحب كلاام فااضي<<وصدت وجهها
والكل طير عيوونه واستغرب من ردت فعلها وتوقعوو ان وضحى بدت تتغير وتترك برودها ولااموباالااتها
وطيشها وحماسها بلعب وانها صاارت تحب زيااد وبتصير رومنسيه وعااشقه ....

...الكل لااحظ الصدمه الي على وجه زياد
وليد حب انه يلطف الجوو:وش راايكم لوو نرووح نلعب بدباب البحر...
زياد بئهتمام:وضحى انا احبكـ والله احبك..انتي تحبيني..ردي علي انتي تحبيني
وضحى بتجاهل:اقوول بنات مااودكم نرووح نتمشى ونستكشف المكان...احس انه الجزيره هااذي ملياانه مفااجئات...
ساره بحمااس:اييه والله انك جبتيهاا ياا وضييح...
زياد الي هدوووئه كاان وااااضح والكل ينتظر منه مشااركه بئي كلمه:طيب اناا برووح لشاليه..
وضحى استغربت منه ومن هدووئه المفااجئ:.....زيااد فيكـ شي ...؟
زياد بأبتساامه هاادئه:لاا ماافيني شي................................................ .
وبدوون ساابق انذاار زيااد طااح عليهم....................والكل ركض عليه
ولييد بخووف:زيااااد ,,زيااد ..قووم كلمني وش فييك..
نواف:زيااد ليكوون تلعب عليناا لاا تخوفناا علييك قووم...
وضحى بصدمه قربت عليه وحطت يدينها الثنتيين على وجهه:زيااد قووم ...
زيآآد وش فيييك <<عيوونهاا غرقوو دموووع وصوتهاا اختنق والكلماات بلقووه تطلع منها...

نوااف بعصبيه :بعديي عنه كل هااذا بسببك انتي...
وضحى الي انهاارت دموووعها بدوون أي ساابق انذاار:زياااد قووم زيااااااد تكفى كلمني لاا تسكت كذاا...
زيااد وش فييك لييه سااكت..والله احبكـ والله ياازيااد احبك...بس ماا اقدر اقولها لك <<وضمته بكل قوتهااا ودموعها تسبق كلاامهاا...


زيااد فتح عيونه بحركة لكاعه:وأخييييرن قلتيهاا يعني لاازم اسويي فييك كذاا عشااان تقووليين انك تحبييني وتضميني بحب.....
وضحى مصدوومه:يي يي ييعني انت تمثل علي ومااافيييكـ شي
زيااد بضحك:ايه اكييد ماافيني شي بس انا حبييت اسوي فييك كذاا عشاان تقوولين انك تحبيني تعبت معاااك ..
والكل صارو يضحكوون من حركة زيااد ...بس وضحى كاان لهاا ردة فعل ثاانيه ...
وضحى بعصبيه:يعني كل هااذاا لعبه منكـ طييب طييب ياا زيااد .........
وصاارت تمشي بسرعه وأبعدة عن مكاانهم وزيااد يركض ورااهاا..
زيااد بتعب:وضحى لحظه وقفي وضحى لاا ترووحين انتظريني خليني افهمك ..وضحى
وضحى :بعد عني ماابيك لاا تكلمني ..وبعديين لييه انت تلااحقني وش تبيي فيييني رووووح عني مااابيك مااحبك اكررررررررررررررههههككككككك
زيااد بضحكه:لااا مااتكرهيني انتي تحبييييييينييييي وتووك قاايله الكلاام هااذاا..
وضحى وقفت وناظرت زياد:يعني لوو حبييتك وانت حبيتني وش الي بيتغير ..داام انت بسماء وانا بلأرض
زياد بأبتساامه واثقه:بيتغيير ياا وضحى وبيتغير اشيااء كثييره بنسبه لي واكيييد حتى انتي بيتغير اشياء كثيره بنسبه لك....
وضحى بعربجه لأنه حبت تغير الجو وتخااف من الجديه متعوده على الضحك والهستره بكل شي..

....هههه ايه والله بيتغير اشيااااء ثيره ..لأني قبل كنت ارووح واجي بكييفي ومزااجي ومااعلي من احد واسوولف برااحتي بس الحيين بصيير استحي منك...
زيااد بضحكه:ههههه لاا لاا تكفيين ياا وضحى لاا تتغيريين ولاا تستحيين مني اصلن انا الي خلااني احبك اسلوووبك وهسترتك
وطيييقت تعااملك معي ومع كل الناس الي حوولك انتي غييرتي علي اشيااء وااجد متعوود عيها...
اناا متعوود على الرسمياات وا المجاملاات...بس انتي تتصرفيين وتتكلميين على طبييعتك ومااتصطنعيين أي شي ...

وضحى بحمااس:يعني لوو اكل بسرعه ماتضحك علي..؟ولووو اركض مااتضحك علي..؟ولوو اتهااوش مع احد مااتضحك علي..؟اممم ولووو......
وقطع عليهاا زيااد بضحكه..:...هههههههههااي انتي لوو تسويين أي شي اناا ماابغير نظرتي فيك ولاا الي بقلبي
واذاا ضحكت عاادي اضحك مثلي مثل الي يضحكوون...وبعديين كل مااسوييتي حركااتك العفوويه هااذي يزيييد حبك بقلبي اككثر ..وأكثر...

.................................................. .............. .............
((وبلحظت هدووووءءء صاامت بييينهم ونظراااتهم لبعض زيااد بشجااعه وبدوون أي خووف من ردت فعل وضحى ..
مسك يدينها الثنتينن وجمعهم بكف يدينه وضغط عليهم وقربهن لشفايفه وصاار يتحلم وانفااسه الحااره المتااقه تنفخ على يديين وضحى ..))

زيااد بحب:وضحى والله اآآآحبببببكـ واأمووت فييكـ واعشق كل شي فيييك..ضحكتك وكلامك وكل حركاتك واسااليبك ...
وضحى بخجل:هااه أأ أأييييه واناا احبك بس زيااد اترك يدييني ماابي المجمووعه يجوون ويشفوننا بهلوضع...
زيااد بثقه:لاا مااعلينا منهم وبعديين خلييهم يشووفوووننا ويعرفوون وش كثر حنى نحب بعض...
قطع عليهم صوووت من ورااهم....ضحك مع تصفييق وتصفيير وتشجيييع...
وضحى صاارت تتلفت حولهااا وتحااول تغير الوضع الي هم فيه ...بس زيااد سحبهاا عليه بقوووه وضممهاا .وبااسها من مكااان ماكانت تتوقعه
وضحى.............................................. ...............

مزنه وساره وماجد وليد ونواف...........طاارت عيوونهم من المنضر الي شاافووه
وليد وساره ونواف وماجد زاادو التصفيير وصاار صووتهم اقوااا وتشجييييع..
بس مزززنه..كانت مصدوومه ن المنضر الي شاافته ..زيااد بااسهاا بووسه غيير عن أي بووسه قبل هااذي تختلف .......
وضحى طاحت عينها بعيين مزنه وقرت ردت فعلها وبعصبيه ابعدت زياد عنها:انت وش تسووووي بعد عني........
زياد :اااسف ياا وضحى ..بس غصب عني..
وضحى بدوون لاا ترد عليه ولاا كلمه..مسكت يد مزنه
وصاارت تمشي متجهه لشااليهم ومزنه تمشي معها وللحيين موو مصدقه انه وضحى العربجيه العفويه تسووي كذاا................

ماجد :زياد كيف تجرئت تسويها ومع وضحى بعد بس تدري وضحى بتنفجر علييك واصبر وانتظر المفااجئه منها....
سااره :اناا برووح اشوووفها يالله عن اذنكم شباب...
.................................................. .............................

يااربي كييف يسويها كييف تجرء وكييف بحط عيني بعيوونهم اناا لاازم ارووح لشقتي الحيين لاازم اروووووح ..
مزنه:وضحى انتي مستوعبه الي سويتيه
وضحى بخجل:مزنه لاا تزيدينها علي ..وربي موو مستوعبه ولا مصدقه الي صار...
مزنه حست انها لاازم تهدي وضحى عشان مااتنفعل وتعصب اكثر:خلااص ياا وضحى انسي الي صاار
ولاا تعصبيين وبعديين زيااد لوو ماايحبك كثيير مااتجرء انه يسويها المفرووض مااتزعليين انسي الي صاار

وضحى :ماا اقدر انسى ماا اقدر اتجااهل الي صار..الي صاار بيغير اشيااء واجد ..
مزنه:لاا ياا وضحى انتي مكبره الموووضوووع ..
ودخلت عليهم سااره:وش فيكم بنات ...وضحى لاا تزعلين من الي صاار تراا زيااد قاالي انه بدوون لاا يحس سواا الشي هااذاا معك...
وضحى بأنفعاال:بس ياا سااره حطني بمووقف اوول مرره انحط فيه بحيااتي ....
ساره بضحكه:وضحى انتي موو معصب ولا زعلاننه انه بااسك..انتي معصبه لانك حسييتي بشي وهوو يبووسك اوول مرره تحسيين فيه
وضحى بخجل:وش تقصديين وبعديين انا معصبه منه لانه باسني بطريقه هااذي موو مث مااقلتي
ساره بتجاهل لكلامها:صاار قلبك يدق بسرعه وانفااسك تتساابق وسريييعه وسعااده صح..هااذاا الي حسييتي فييه ياا وضحى...
وضحى بهدوووء واستسلام:اييه والله يااسااره هااذاا الي حسييت فيه..
ساره:لان بووستكم كانت بريئه وصاادقه ومن حب وقلب ..ولأنك تحبينه ويحبك..ولوو مااتحبوون بعض بنفس القدر مااكاان حيييتي بشي هااذاا...
وضحى بأستسلاام وبدت تتجااهل كل التفكيير الي صارت تفكر فيه وانها بترووح من الشاليه لشقه:اييه احبه بس انا ماا احب اعبر عن حبي له بهطريقه .........
مزنه بهدووء:وضحى خلااص انسي ولااتشيليين في بالك الي صاار وانسييه..
سااره:اييوه يااعيني علييكم هااذا الكلاام ..يالله عااد الحيين قووموو بدلوو ملاابسكم وخلنا نرووح نتعشاء
.................................................. ...... ............................................
نواف:طييب زيااد واذاا ماااقاالت وضحى انها بترووح لبيتها وش بتسووي..
زيااد بأنفعال:والله اذاا مااقاالت انها بترووح لأسووي لكم حففله كبييييره بس لنا حنى السبعه وفيها ل الي تحبوون.....
نوااف بحمااس:ونااسه ياارب مااترووح وضحئ..ياارب.....
مااجد:احس انه مزنه تغييرت ملاامحها من الي شاافته تتوقعوون انهاا زعلاانه وبتااخذ مننا موووقف انه حنى نلعب عليهم
وليد:لااالااا مستحييل مزنه تفكر كذاا وبعديين حتى وضحى لوو انه موو وااثقه فينهاا مستحييل انها كانت بتوافق تطلع معااناا...
ماجد بيئس:اتمنى بصرااحه انه مااتهتز ثقتهم فينا ....
وجتهم ساره من بعييد والضحكه ماليه وجهها ومعاها مزنه وضحى:هااي شباب يالله وييين العشئ تراا انا مييييته من الجووع...
وضحى ومزنه منزليين رووسهم وحااسن بلخجل وموو قاادريين ينااضروون لشباب وكاانو يهربوون نظرااتهم عن بعض
زياد قرب لوضحى وحط يده على ذقنها ورفع راسها :وضحى انا اسف جد اسف..والله موو بقصدي وماابيك تغيرن نظرتك فيني...
وضحى بأبتسامه:لاا عاادي انسى انا نسييت اصلن....<<اييه مرره نسيتي بس دقات قلبك للحين ماوقفت ههههه
زياد :ياابعد عمري انتي والله يالله تعاالي انا مجهز حفله صغيره قدام البحر....
........................
ماجد كانت عيونه على مزنه ويرااقب حركاتها وردت فعلها وهل يااترا بتتغير عليه ولاا لاا..
مزنه بحماس:سااره وناسه زياد بيسوي حفله على البحر...
ساره:اييه سمعته ونااسه..تعاالي خلينا نسبقهم...
نوااف:لاالااا ماابتسبقووني ..يالله سبااق بنات من هنى لشاطئ..
مزنه وساره:مواافقيين وااذااا فزناا بنطلب منك طلب واذاا انت فززت انت بتطلب مننا طل ..اوكي..
وضحى بحمااس :وانا وانا بتساابق معكم لحظه....
وقفوو الاربعه وبدوو يتساابقوون...
سااره الناعمه مو متعوده على الركض بهستره طاحت وبأقواا مااعندها على وجهها..
ولييد بخووف:سااره ,,سااره<<وصاار يركض عليهاا
ولييد حط سااره على رجلينه وبداء ينفض الرمل عنها ويمسح لها على وجهها ..:حبيبتي صاار لك شي تئلمتي..
ساره بخجل:هآآهـ لالاا مااصاار لي شي يالله خ نقووم ونلحقهم ..
زياد وماجد اتجهو عليهم..
زياد:ساره صار لك شي ..؟
ساره بضحكه:ههه لاالاا مااصاار لي شي هااذاا انااا قمت يالله بلحقهم ..
ماجد:يالله اجل حنى بنسبقكم الحقوونا..
ولييد :اييه انشاءلله بنلحقكم...
ورااحو ماجد وزيااد يمشوون وراا الي يركضوون وبيشووفوون من الي فااز....
ساره:يالله ولييد قوم خلنا نلحقهم...الجوو هنا ضلمى وبدييت اخااف..
ولييد مسك يدهااا وسحبهاا له:لااا ماافيه تلحقيينهم ابي اجلس معك برووحنا ..اجلسي....
ساره بخجل:هااه اجلس لاالااا قووم نبي نحتفل معهم يالله قووم...........................
ولييد:ماابي اقووم اجلسي
......... .................................................. .........................................
زيااد:هااه يالله من فااز...
وضحى بعربجه:افاا علييك بس اناا الي فززت اكييد...هذواالاا سلااحف..هـ,ـع...هـ,ـع..<<اررحميناا
مزننه:اووف منك ياا وضحى وربي سرييعه بقووه..بس اكييد بتفووزيين عندك ليااقه من ركضك بلقريه وراا الغنم..هههههههه
نواف بمسخره:اجاالي بنت الفقر كاانت تركض وراا الغنم ههههههااي
وضحى بثقه:اييه اركض وراا الغنم لييه وش فيهاا موو عييب ولاا حراام<<عيوونها على زيااد ومنحرجه بس ماتبي تبيين لهم انها انرجت
ماجد:يعني وضحى فاازت وهي الي بتطلب منكم الطلب صح...

نواف ومزنه بحزن:ايييييه صح.....تهئ
وضحى:والله وطحتوو بيين يدييني اممم بطلب,,,بطلب...اصبروو خلووني اتذكر طلب يلييق فييكم انتم الثلاثثه..اييه صح ويين سااره ..
ماجد:اييه والله حتى ولييد موو موووجوود
............................................... .................................................. ...
وبمكان ثااني طيوور الحب عاايشه جووووهـ
ساره:والله حتى انا احبك ..
ولييد:سااره.تقبليين تتزوجييني .....؟؟

ساره ولا كلمه سكتت وهدوووء....
ولييد:سااره تكفيين جااوبيني تقبليين تتزوجييني....
ساره بخجل وصووتها مو طالع من الخجل:اييه اكييد اقبل اتزووج حبيبي ولد عمي وكل شي بدنيتي...
ولييد موو مصدق انه سار وافقت وطاار من الفرحه وصووته ملااء المكان:وااااآآآآآآآآفقت أأآآآآآآآآفقت تتزوجني موو مصدق
ساره بضحكه:هههه ولييد فضحتنا اجلس خلااص ترااك جد احرجتني...
ولييد:مااعلييك يااقلبي ماافيه احد عندناا خليني اصرخ بكل صووتي ..اناا مستاانس....تدريين اذاا رجعناا برووح لأهلك وبنحدد اقرررب يووم لزوااج
ساره:لالا متى يمديني اجهز رووحي....
..... .................................................. .................................................. ......
ماجد:انا ااخر مرره شفتهم لما طااحت ساره وكان وليد عندهاا...
زياد:اييه صح خلونا نرجع للمكان وندورهم....
.................................................. ................... ...........................................

& انتهى الباااارت ..
يتبـع


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 04:37 AM   #22


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30



الــــــــــــبارت الــــــ 14 ــــــــرابع عشر
اتمنى لكم قرائه ممتعه....................................نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

&
ماجد:انا ااخر مرره شفتهم لما طااحت ساره وكان وليد عندهاا...
زياد:اييه صح خلونا نرجع للمكان وندورهم....
وضحئ:اييه يالله والله خاايفه علييهم.....
ورااحوو كلهم لوليد وساره.....ولقووووهم ضااميييين بعضهم بفرحه ...
مزنه بخجل:سس سسااره احم
نواف:انتم عااايشيين جوووكم وحنى خااايفيين عليهم هههههه
وساره بأرتباك وخجل:هااه اييه هلاا مزنه ..
وليد بأبتسامه:هلاا شبااب..داام انكم جييتو ببشركم بشاره واكييد بتفرحوون عشاني
زياد:اطربنا يالله قوول وش الي بيفرحنا ودي افرح..
ماجد :يالله ولييد قوول ترااك حمستنا...
ولييد:طيب طيب اعصاابكم شوي شوي علي بقوول لكم خلاص..اممممم ..انا وساره بنتزووج..وأول ماانرجع برووح وبطلبها من اهلها..
الكل اعلن عن فرحته وركض عليها البنات وضمو ساره وبااركولها والشباب شاالو ولييد ويزتونه بلهواا<<من قدك ياا ولييد
ورجعوو الشباب والبنات وكملوو حفلتهم الي مااتخلوو من مقاالب نواااف وبعض استهزاائااته ...
ومااتخلوو من نظرات ماجد لمزنه الي كلهاا كلاام....اماا زيااد شاال كل الحواجز بينه وبين وضحئ
وكان حبهم كله ضحك وعربجه ومافيه أي تعابير الخجل الي بين مزنه وماجد ...

وبزااويه بعيييده شووي عن المجموعه كان زياد وضحى جاالسين يتكلموون ويسوولفوون ويضحكوون....
زيااد:اقوول وضحئ تلعبيين معي تحدي..
وضحئ بحماس:هااه اييه اييه العب معااك تحدي بس اذاا فزت بطلب منك طلب وبتسويه غصب عنك واذاا مااسويته بعتبرك موو كفوو
زياد بضحك:افاا مو كفوو لا لاا مااعليك بس انتي فووزي بلأول وبعدين فكري وش بتطلبين ممني هههههه
وضحئ:اوكي مو مشكله بس يالله قوول وش التحدي ..
زياد:اممم بنلعب لعبة الصراحه واذاا ماااجااوبتي تعتبرين خسرااانه
وضحئ:اوووووكي موووااافقه اصلن انا صريحه<<وتلف وجهها تتكلم بثقه ههههه..
زياد: طيب ببدأانا اول شي أممممممممم بسئلك سؤال من زمان كان يدوور برااسي...
وضحى:يالله اسئل دااخ السوئال وهو يدوور برااسك هههههه وبعدين أكييد بجااوبك عليه..
زياد بضحكه:ايه ايه اضحكي الحيين بس اذاا سئلتك لا تقوولين غير السوئال لأنك تعتبريين خسراانه..
وضحى:يحوول انت الحيين اسئل ومااعليك..
زياد:طيب طيب بسئلك..(انتي كم مررره حبي قبل)
وضحى بضحك:الحيين هااذاا سؤالك هههههههه عبالي عندك سؤال..والله حبيت قبلك مرره وحده وكنت احبه وامووووووووووووت فيه
واعشقه ويعشقني وكنت كل يوم اشووفه واصبح اعطييه بووسه وبليل قبل لا اناام حتى يووم ساافرت مااقدرت افاارقه<<صاارت تصطنع دمووع

زيااد بغييره وقهر:وتبووسينه بعد وتبكين قبل لاا تفاارقينه ليكوون للحيين تحبييينه..
وضحى بثقه:طبعن اكييد احبه وامووت فيه بعد.
زياد:وضحى لاا تقهريني منوو هااذا الي كنتي تحبينه وللحينك تحبينه يعني انتي ماتحبيني تلعبين علي...
وضحى:الحيين انت وش دخلك عشان ما احبك والعب عليك انت غيير وهو غيير..
زيااد بعصبيه:اييه طبعن انا غيير يعني انا تلعبين علي وماتحبيني وهو الكل بلكل..

وضحى بضحكه:اكييد هو الكل بلكل ابووي تااج رااسي ويسوا عندي الدنياا كله ههههه
زيااد بخجل :هااه ابوووكـ ولييه مااقلتي من البدايه انه ابووك وبعديين انا ماا اقصد من تحبين من عائلتك ياا ذكيه انا اقصد حبيتي شاب قبلي...
وضحى الي كنت ميته من الضحك نزلت عليها لحظت صمت لما قال لها ماحبيتي شاب قبلي تذكرت ولد خالتها الي كانت تحبه بس حبها مو مكتمل:
صراحه ايه كنت احب ولد خالتي بس حب مووو كامل فييك تقوول حب ناقص لانه من طرف واحد ما ادري عنه هوو من يحب يمكن يحب وحده ثانيه...
عشان كذا لما حبيتك كاان اسلووبي معك شديد شوي ماا كنت ابي حبي يزييد لك
وافشل زي ما فشل حبي الاول بس استانست لماا دريت انك تحبني وبنفس الوقت خفت ..
وبعديين قلت انه لاازم اعييش الحب معك بكل تفااصيله وما احرم نفسي زي مااحرمت نفسي قبل وعشت كل وقتي ندمانه...

زياد بحب:ياابعد عمري والله ياا وضحئ احبك واأوعدك انك مستحييل تندميين لأنك حبيتيني لأنه مستحييل يفرق بييننا شي وماابيفرق بيننا الاا مووتي
وضحى بخووف:بسم الله علييك لاا تقوول كذاا ...
زياد بحب:تحبيني ياا وضحىء...
وضحى بعربجه:يالله يالله دووري لاا تغير الموضووع فززت عليك وجااوبتك الحيين انا بسئلك..
زياد:ههه يالله اسئلي واكيد بجاوب..
وضحى:لاا تصيير واثق مررره يمكنمااتقدر تجااوب على سؤالي..
زياد:لاا ولاا يهمك اكييد بجااوبك..
وضحى:اممممانت صادق معي ولا كذااب....
زياد بدهشه:الحيين هااذاا سؤالك..لييه انتي اه فيني يعني..
وضحى :حقي اشك واخااف ...ههههوبعديين جااوب على سؤالي ولا ترااك بتخسر
زياد:اكييد اناا صاادق معك وانتي بتكوونين لي ومستحييل يوقف شي بوجهنا...
ابتسمت وضحى :حلوو اجل يالله اسئل دوورك الحيين..
زياد :طيب بسئلك.................لوو ابي اتزووجك توافقيين.....
والحيين وضحئ سكتت جتهاا سااعة الجد ولاازم تجااوب بس الصمت كان سيد الموقف...
زياد:يالله جااوبيني ياا وضحى لاا تسكتيين..
وضحى: ماتحس انه بدري على الشي هااذاا..ومهوو وقته..
زياد بلعكس ياا وضحى هااذاا وقته انا ابيييك ابييك لي وماابي احد يااخذك مني وابيك تكونين مرتاحه ومو خايفه وانتي معي
وضحى بخجل:خلااص زيااد اجل سؤالك هااذا بعديين
زياد بضحكه:يعني اعتبرك خسرانه صح..
وضحى تكره الخساره وبرد فعل غبيه:لالالا موو خسراانه واذاا تبي تتزوجني رووح لأهلي بسعوديه واطلبني لأنه انا ماافيه بيدي شي................................................ ...<<تغير لووون وجهها للأححححمممممممممممر

زيااد:يعني اسافر لسعوديه خلااص انشاءلله بسافر...
وضحى بتعجب:هآآه بتسافر متى وليه..
زياد تنرفز:وضحى وشوو لييه بساافر عشان اخطبك من ابووك موو انتي تقوولين كذاا..
.................................................. .............. .................................................. ..
وبزااويه ثاانيه ماجد كاان يناظر لمزنه ويتئملها وفيه شي يصده ويبعده عنها ,,,,حتى مزنه لااحظة انه ماجد متغير وفييه شي....
مزنه:ماجد عادي اجلس عندك
ماجد:اييه اكييد عادي ....
مزنه:ماجد ممكن اعرف انت وش فيك لييه تغييرت ..
ماجد توتر:هااه لاا ماافيني شي وبعديين انا مااتغيرت عادي هااذا انا
مزنه:الاا ياامااجد مرره تغيرت.....
ماجد:بصراحه ياامزنه حبك بقلبي كل يووم عن يووم يكبر ويكبر اكثر...
مزنه منزله راسها وبخجل:تييب اجد وانا احبك بس لييه انت متوتر من الموضووع هااذاا..اذاا ماتبيني قووول
ماجد بأندفاع شديد:لالالا ياامزنه موو كذاا قصدي...اناا ابيك تكونين معي ولي..
بس امي كلمتني قبل ساعه وقالت انها بتخطب لي بنت عمي عشان الورث مايطلع برا وكلاام كثيير وترني وخلااني ماا اعرف اتوازن زيين...

مزنه:بس ياا مااجد انت تقدر تااخذ قرارك بنفسك وتقدر ترفض....صح؟؟
ماجد بيئس:انا اقدر ارفض كل شي من امي الا هااذاا الشي رفضته وصاارت مشاكل كثيره قبل واذا رفضته الحيين ممكن ابووي يزعل علي....
مزنه بحزن:تييب يا مااجد الله يوفقك مع بنت عمك وبعديين الحب انواع مو كل حب ينتهي بزواج..الحبب ينتهي بصداقه واتمنا يصير الشي هااذاا بيننا......
ماجد:لالا ياا مزنه اناا ماابي اخسرك انا احبك ومابي اخسر ابووي..
مزنه:بس الأولاا ابووك لاا تخسره وتزعله منك ولاا تزعل امك تراا الاأم ولأبوو اهم شي بدنياا
وأناا خسرت امي وأبووي وعاايشه حرماان وجوودهم معااي وألم فقدتهم وأتمناا انااديلهم يمه ويبه ,,,,لاا تخسر اهلك عشااني ياا ماجد...الله يوفقك بحياتك..

ماجد نزل رااسه بحزن ومهوو عاارف يسيطر على نفسه ومهوو قاادر يتمسك بمزنه ويقولها انه يبيها ماايبي يعلقها فيه اكثر وماايبي يخسر اهله ...........
.................................................. .....
وضحى بفهاوتها:هآآه اييه صح نسيت تيب رووح وش اسويلك ...يارب يفشلونك خخخخخ<هع خبله ماتعرف تتكلم
زياد :ليه يفشلوني اهلك اذا خطبتك ليه انتي ماتبيني؟؟..
وضحى:لاا مااقصدي كذاا يعني يفشلوونك,,,,,,,,, اذاا رحت عندهم بتفهم قصدي.......
زياد بثقه:اووكي بااقي بس شهريين وتخلص السنه الدراااسيه وبروووح عندهم وبطبيك منهم وأنشاءلله يارب يوافقوون..لأنه لوماايواافقوون بنتحر ....
وضحى:اووف لهدرجه....لاا انشاءلله ماابتنتحر ...لانك اذاا تزوجتني بتمووت بدون انتحار ههههههه
زياد:اذاا موتي على يدك يااليتني امووت كل يوم وكل دقيقه وكل ثانيه......والله احبك وكل شي فيك احبه..
وضحى بخجل تبي تغير الموضوع:يالله يالله بس صاار دوري بسئلك:كم مررره رسبت بلكليه وم مرره عدت السنه..
زياد:لالاالااا عااد هااذاا سوئالك فييه شماته وبتمسكينها شماته علي العمر كله اعذذذذذريني ماابجاوبك...
وضحى بضحكه:هههههه يعني رسبت كثيير ههههههه اجالي انت خسران الحيين بعد ورسبت يالله استعد بطلب منك طلب جهنمي...
زياد: الله يستر وشوو الطلب......
وضحى بضحكه شريره:هع هع ابييك تمشي على يدييينك.....
زيااد بدهشه:هآآآآآآآآآآآآآه وش تقووليين امشي على يديني لييه مجنون انا...
وضحئ:عااد والله هااذا الطلب والحيين لاازم تمشي على يديينك....
زيااد اتسلم وصاار يحااول يمشي على يدينه ويطيح ويضحك وتضحك وضحى على شكله
وهوو يمشي ويطييح من كثر الضحك ومن كثر مااتهزه وضحى اذاا مشى على يدينه<<لااازم وضحى تسوي حركات نذاله.....

.................................................. ............... .................................................. ...
مزنه كانت جاالسه جنب البحر وغرقاانه بدموعها وتفكيير الي ذبحها..
وذكرياات والمواقف الي صارت بينه وبين ماجد موو مستووعبه انه كل شي خلااص رااح ورااح للأبد ومستحييل يرجع كل شي مثل قبل ....
وقررت انها لاازم تنسااه وتتجااهل وجووده وتمسحه من حيااتها وللأبد وتنتبه على درااستها وتنجح وتقضي الاجاازه بقريتهم الداافئه الحنونه عليهاا.......

نواف وهو يتمشى على البحر لأن طبعن ماافيه احد فااضي له كل واحد مبتلش بنفسه سمع صووت مزنه وحي تبكي
واأكييد ميييز صووت بكىأها لأنه مااينسااها وهي تبكي لمآآ انخطفت وضحى ييف كانت مزنه تبكي عليهاا....وقررب نوااف عليهاا...

مزنه شافت نواف قرب عندها وتحاول انها تمسح دموعها.:آآ أأهليين نوااف
نواف:هلاابك مزنه.....................انتي تبكيين...

مزنه بتوتر وتحاول تمسح دموعها:هااه لالاا ماا ابكي...
وبدوون تردد قررب عندهااا نوااف ومسح دمووعها بيدييه....
...مززنه دمووووعك غااليه عليي ...,,مزنه عشااني لاا تبكيين...
وانهاارت مزنه بدمووعها وبدوون شعوور حطت رااسها على حضنه وصاارت تبكيي......
نواف انصدم من المووقف وحط يدينه على راس مزنه بتردد....:مززنه وش فيك تبكيين ...قوليلي لييه تبكيين والله ما اتحمل اشووفك بلحاله هااذي..
مزنه بصووت مخنووق:ماافيني شي ياانواف ماافيني شي..بس انا استااهل الي يصيير لي لأني صدقته صدقت انه يحبني ويبيني له للأبد...
.بس لييه انا ازعل انا الي قلت له لاا تتمسك فيني ورووح لأهلك......<وانهاارت بدموعها تلووم ماجد ولا تلووم روحها على الي صاار..

نواف بفرحه وحزن:مزنه خلااص لاا تزعليين على الي صاار وبعديين اذاا انتي الي قلتي له رووح لأهلك
لاا تزعلين وتنقهرين وبعديين يمكن اذاا تزوجتيه ماتكونين مبسووطه معه...

مزنه بحزن:ماادري ياا نواف ماادري خلااص حااسه رااسي بينفجر ......برووح لغرفتي وبنام..ياله تصبح على خيير..
ورااحت مونه عشان تنام ....ونوااف كاان جاالس وغرقاان بأحلامه وبتفكيير ..
وحس انه لاازم يسووي شي عشاان الي يصيير بيين مزنه وماجد.....ولاازم يطلع مزنه من الجو الي هي عاايشه فيه.....

..................................... .................................................. ......
ولييد:حياتي اذاا جبناا اول بنت بنسميها نوور عان تكوون نوور حياتنا ونوور حبنا..
ساره بخجل:ههه واذاا جنا ولد بنسمييه وليد على اسمك عشاان اذاا راح وليد الكبير يكوون موجود عندي وليد الصغير ...هههههه
وليد:لالا ماافيه بصير اغار منه من الحيين...
ساره بضحكه:هههه اما تغاار من ولدك......آآ ه حبيبي اناا نعسانه وابي ارووح انام يالله قلبي تصبح على خيير
ولييد:وييين والله مااشبعت منك خلييك شوي بعد..
ساره :والله ودي يا وليد بس عيووني سكروو موو قاادره افتحهم ..يالله حياتي اشووفك بكراا ..بااي
وليد بحب:اووكي حبي بااي ياادنيتي...
وضحى:يويييليي ياازياد البنات نذلاات لاارحن ناامن وخلني يالله برووح بناام بآآآآآي
زياد:هههه يالله رووحي نامي قبل لاا يخلنك ويجيك الوحش ويااكلك..
وضحى:انا موو خاايفه بس عشان اسولف معهن قبل لاا ينامن..
زياد بحب:آآهـ يااليتني مكانهم وأسوولف معك قبل لاا تناميين
وجه وضحى صاار احمر بتعااابير الخجل:ههه يالله تصبح على خيير..
زيااد:تلقين الخيير يااقلبي...
وتجمعوو الشباب الأرعه قبل لاا ينااموون وجلسوو جلست سوالف بينهم ..
كانت تعاابير وجه مااجد كلها حزن ولآآحظها نواف لأنه يعرف الموضووع...آأماا وليد وزيااد..
كاانوو بيطييروون من الفرحه وكل واحد عاايش قصت حبه ....

نواف بلقافه:مااجد وش فييك كأنك زعلان فييك شي ...
مااجد بتوتر:هاا لاا لااماافيني شي...
زياد انتبه على ماجد:الاا يااماجد بلعاده انت اكثر واحد تكوون متحمس ومبسووط اناا متئكد انه فييك شي.....
ولييد:مااجد تكلم تراا حنااا اصدقائك وأذاا مااتكلمت لنا حنى وحليينا مشااكلك مستحييل تلقاا احد يقدر يحله لك....
ماجد بحزن:اهلي خطبو لي بنت عمي وأمي تقوول اذاا ماتزوجته ابووي بينهاار لأنه مرييض وماايتحمل أي شي
وهوو لي مخطط لزواجي من بنت عمي ومتفق معاهم على كل شي على امل اني بكون موافق مستحيل ارده وأذاا رفضت بتكون صدمه بنسبه لأبووي

زياد بصمه:مستحيييل ومزنه ياا ماجد,,البنت بااين عليها تحبك وانت اقنعتها انك تحبه...
ولييد:لحظه يااباب لآآزم نلااقي حل للمشكله ...
ماجد:ماافيه حل خلااص مزنه ضااعت مني وللأبد..مزنه درت انا قلت له وقالت لي لا تخسر اهلك وخلييك معااهم...
نواف:حتى ولوو ياامااجد هااذاا ماايعني انها ماتحبك وماتبيك بلعكس هي من حبها لك فكرت فيك وبأهلك وماافكرت بفسه وش بيصيير لها اذاا خسرتك...
ماجد بصراخ كله حزن وبكااء من القلب:وش اسوووي قوولووولي وش اسووي ارضي اهلي ولا ارضي نفسي ......آآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس ياربي لييه كذاا لييه ......
ومضت اليله والكل كان يفكر كييف بيلااقوون حل لمشكلة مااجد ...............
ومع اشرااقة شمس صبااح اليووم الثااني...كان مووعد رجووعهم لبيووتهم وكل وااحد بقلبه شي..وضحى فرحانه هي وساره..
.بس مزنه كاانت تحبس دمعتها ومااتبي البنات يلااحظوونها...ومااجد الي كاان يتهرب بنظرااته عن مزنه وماايبي يشوفها عشان ماينهاار ...
وليد وزياد ونواف الي كاانو زعلانين بحاالة صديقهم الي فكروو وقاالو لاازم نلااقي له حل لااازم........

وكاان طوول الطرريييق صمت تاام بأحلام الفرحانين وبكوابيس الزعلانين..وحزنهم....

وفي شقة وضحى وصوول البنات وبدووو يرتبوون اغرااضهم وأخذوولهم شوور وجلسوو مع بعض وبدوو يتكلموون عن الرحله....

وضحى بتعجب:مزنه وش فيك كأنك مو على بعضك فييك شي
مزنه بصووت الحزن:لااايااقلبي ماافيني شي ..
وضحى ولووياامزنه انا اعرفك اكثر من روحي انتي فيك شي ..قوليلي صااير لك شي ..
مزنه غرقو عيونها:لالا يااوضحى ماافيني شي..
وضحى ركضت لمزنه وضمتهاا:مززنه والل فييك شي تكلمي قووليلي وش فيك...
مزنه:............................................. ....<وقاالت كل شي لوضحى..
وضحى بصدمه:مسسسستحييل ماجد يسوي كذاا ويتخلى عنك بهسهووله..
مزنه: بس انا ماابيه يخسر اهله عشااني وبعديين انا قلت له ينفذ كلام اهله وماعليه مني .....
وضحى بصدمه:بس حتى ولوو ياا مزنه انتي تحبينه وادري فيك مستحييل تتحملين شي زي كذاا..
مزنه بدوون تردد نثرت دموعها وشكت همومهاا وقلب وضحى اقرب مكان حنون وداافي عليها..
....................... .............................. .................................................. ...
زياد:اليوو ..هلا نوااف ..خلااص سوييت الي قلت لك ...اووكي انتظرك اليله...
نواف:يالله مع السلامه اشوفك اليله
ولييد:زيااد وش تخطط علييه.؟؟
زيااد:كل شي بوقته حلوو وبقوولك على الي اخطط علييه....
ولييد:اووكي اهم شي انك تقوولي ..بس تصدق مستاانس انه عمي حدد زوااجنا بلأسبووع الجااي وساره راافضه الموعد هااذاا يالله اقنعتها فيه...
زياد :بس مرره بدري لييش مستعجل...
ولييد:ااآه بس والله موو مسدق متى اتزوجها ...
زياد:ههه الله يوفقك...وينفذ الي في بالي..ياارب
وليد:ههه آآمين مع اني ماا ادري للحين وش الي في بالك.............................................. ....
.................................................. ............................. ..........................
انتهى البارت....
يتبـع



 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2014, 04:39 AM   #23


الصورة الرمزية سيلا الشوق
سيلا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31513
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-30-2015 (06:15 AM)
 المشاركات : 118,540 [ + ]
 التقييم :  168724
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Indianred
lamst-a30



الــــــــــــــــــــــبار ت الـــــــ 15 ـــــخامس عشر..
الباآآآآرت الأخيييييييييييير........
اتمنى لكم قرااائه ممتعه............. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
زيااد:كل شي بوقته حلوو وبقوولك على الي اخطط علييه....
ولييد:اووكي اهم شي انك تقوولي ..بس تصدق مستاانس انه عمي حدد زوااجنا بلأسبووع الجااي وساره راافضه الموعد هااذاا يالله اقنعتها فيه...
زياد :بس مرره بدري لييش مستعجل...
ولييد:ااآه بس والله موو مسدق متى اتزوجها ...
زياد:ههه الله يوفقك...وينفذ الي في بالي..ياارب
وليد:ههه آآمين مع اني ماا ادري للحين وش الي في بالك................
.................................................. .................
وفي اليوووم الثااني ...
الكل تجهز ورااح للجاامعه وبأستعداااد للأياام الأخييره الي يمرووون فيهاا الكل صاار همه النجااح وبس ....
وعلاقت زياد وضحى خفة وصااروو قلييل يشووفوون بعضهم وبس يتقاابلوون بصدفه في الممراات والكاافترياا ......
مزززنه بتوتر:يويييلي ياا وضحى احس انه قلبي بيووقف من الخووف
وضحى بأهمال:عاادي انتي طوول عمرك اذاا قربت الاختبااراات قلبك يصيي بيوقف يعني مااجبتي شي جديد
مزنه:وضيييح يااسخفك وربي انك سخييفه الحيين انا متوتره وخاايفه وانتي ولاا همك..
وضحى :عاادي عاادي حفظت كلامك المهم اناا برووح اتري ي اكله مييته جووع...
مزنه بعصبيه:اووف منك طوول عمرك كذاا والي يقهرني انك ماتذااكين وتنجحيين وش يصيير لوو تذااكريين...
وضحى بأستهزااء:لوو اذااكر كاان اسقط ومااوصلت للي انا وصلت له الحيين...
مزنه بأستغرااب:والله اول مرره اشووف شخص اذاا ذااكر يسقط
وضحى:والله حتى انا اوول مرره بس هااذا الي قااهرني ..يالله برووح اكل باي
مزنه بحسره:اووف منك رووحي اأناا برووح لدتوور يفهمني كل الي مو فاهمته....
.................................................. .................................................. ...............
وضحى عند الكفتريا:هلاا زياد شخبارك ...
زياد:هلاابك وضحى...
وضحى مسويه البنت المجتهده:تصدق زياد تعبت من المذااكره طوول اليووم تلااقيني اذاكر بس اذااكر وأذااكر تعبت مرره
زيااد بضحكه:ههههه تذااكريين ..المشكله مويين ساامعك تقوولين لمزنه انك مااتحبين تذااكريين
وضحى استحت انه كشف كذبتها:هااه اييه كنت ابيها تريح معي شوي عن المذااكره اوو..اوو..المهم انت كييف المذااكره معك<<اممش يا التصرييفه...
زياد:والله ماشي الحاال.الاا اقوول وضحى وش اسم قريتكم وين مكانها وشوو عنوان بيتكم..
وضحى استانست لقت موضووووع جديد عشان تغير المووضووع..قريتنا اسمها..
ودار الحديييث بينهم طوييل ليين انتهى الدواام وكل وااحد رااح لبيته....
.................................. .................................................
ومرررت الأياام وصاارت الأختبااراات على الأبواب والكل كاان مستعد ومذااكر والكل كاان خاايف من الأختبارات ومن فكرت السقوط.........
اوول يووم في الأختباارات.....
وضحى:مزوووون وييين الفطوور تراا اناا مييته جووع اليووم دوورك تحطيين لنا فطوور
مزنه حااره نفسها على سريرها ولاافه رجلينها موصلتهم لحنوكها وجالسه جلسه غيييبه من هووس المذااكره وخووف من الأمتحاانات...
وضحى بذهوول:يممه مزنه وشلون جلستي كذاا شكلك يخووف ..ليكوون ماانمتي لييه عيوونك كذا
قوومي قوومي بسك مذااكه قوومي تسبحي برووح احط الفطوور امري ل الله....

مزنه بخووف:يوييلي يوييلي ياا وضحى بمووت بمووت من الخووف ...ياا..ياا..ياارب يااب ياارب انجح ..ياارب.....
وضحى بستهزااء:الحمدالله والشكر كل هااذا عان امتحاناات الله لاا يبلاانا بس..صدق العقل نعمه قوومي بسرعه ذااكري ..يع رييحتك كتب وريحت اختبارات ومذااكره...
مزنه :طط...طط..طييب بقووم يالله .....
وقاامو البنات تجهزوو للأمتحانات وأستعدوو وأتجهوو لكليه ...وضحى اايحه بكل ثقه وموو خاايفه ومززنه طوول الطييق وجهها فييه كل تعاابير الخووف والتوتر.....
.................................................. .............................. ................................
وفي قااعت الامتحانات الكل استلم اوااق الاسئله .....
وضحى بينها وبين نفسها:الله سهله اعرفهم ...<<تحمست وبدت تحل
مزنه والي للحينها خاايفه حتى القلم مو عاارفه تمسكه:يوييلي يوييلي ياارب اهدا ياارب ابي احل ....
<<<شربت كووب مااء وقرت المعوذات ولأذكاار وتوكلت على الله وحلة الاسئله بكل رااحه بعد كذاا

وزيااد كان كللله برااشيم وبكل مكان بجسمه برااشيم هو ونوااف بس ماجد ولييد كاانو مذااكريين وهتميين مره بنجااح<<
ولييد يبي يعرس بع الأختباارات ....لأن هااذاا أخر كلاام قالته له سااره وبعده مااكلمته ولاا قابلته .....

سااره كانت مرره مهتمه وتبي تنجح لأنها اجلت حفلت عرسهم لبعد الاختبااراات واذاا رسبت يمكن يذبحها وليييد.......
.................................................. ........................ .................................................. .
خلصوو من اووول مااده وأختبرووها والكل طلع من القااعه رااضي عن اجوووبت الاا مزنه صاارت تكلم رووحها...
وضحى وهي تمشي بلممرات بكل ثقه:والله ياامزنه انا الحمدالله حلييته كله وانتي...<<<وبدوون لاا تنتبه زيااد كاان واقف قداامهاا وساان يدييه على الجداار
زياد بثقه:وييين راايحه الحلووه..
وضحى بعصبيه من اسلووبه مااتحب الأسلووب هااذا:موو ششغلك وانت وش دخلك انا ويين راايحه ..
زيااد يسووي رووحه مااسمع شي وقررب لهاا..

وضحى ابعدته عنها بكل قوتهاا :زيااد تراا انا ماا اسمح لك تتعامل معي بلأسلووب هااذا اذاا تبيني تجييني بلحلاال
وأعتقد هااذاا اخر كلاام بيننا وأتمنا مااتجيني ولاا تقرب لي مرره ثانيه ...

مزنه الي بدت تصحصح من هلوستها وهلوست الأختبارات:وضحى وش فييك انفعلتي....
وضحى ابعدت عنه وصاات تمشي ولاا كنها تسمع احد
زياد انذهل من اسلوبها وشش الي غيرها عليه....
مزنه :وضحى..وضحى..وقفي وش فييك مسرعه ولييه كذاا تكلمتي..
وضحى بعصبيه:يعنيي تبين يصيير فيني زي مااصاار فييك بصااحه انا طوول الوقت كنت افكر بلي صاار بينك انتي وماجد وماابي يصيير فيني مثلك .
.أناا موو عااطفيه مرره ومابي اصير كذاا

مزنه تفتحت جروحها وتألمت من الكلام الي سمعته :صاادقه يااوضحى انتي معك حق بكل كلامك......
.................................................. ......... .................................................. ...
مااجد كاان يرااقب مززنه من بعيد لبعييد ويلااحظ الألم الي في وجهها وماايفااقها والحزن الي احتوااها واأبتساامتها الي اختفت..
وكاان يحس بلألم والقهر والعذااب بس يحااول انه يكوون اقواا من كذاا

.....................................
ومررررررررت اياام الأختباارات على خيير والكل كاان ينتظر النتاايج ...الكل نجح الااا مااجد...
كاانت كل ورقت الاجابه حقته فيها اسم مزنه مزنه مزنه...كان كل تفكيره مزنه .....

زيااد بذهوول:ماا اصدق ياا مااجد انك انت ترسب وش الي صاار...
ماجد بألم:لاا تلوومني ياا زيااد موو قاادر اتحمل اخس انساانه حبيتها وأخذ انساانه مااعرفتها الاا بلمنااسبات وبيني وبينها سلاام وبعده نتفاارق..
.مقهوور ياا زيااد مقهووور.....................

.................................................. ................... ...........................................
مزنه وأول مرره تبتسم وتضحك من صاار لها الموقف مع ماجد:ونآآسه ونآآسه نجحت نجحت ....الحمدالله ياربي..
وضحى:الله موو مصدقه اني نجحت تشووفيين ياا مزنه موو لاازم اصيير مثلك عشان انجح انا اعتمد على شرح الدكتوور...
ساره:وآآآآآو الحمدالله اني نجحت وبتزووج لأني لوو رسبت كنت مستحييل اتزووج ولييد وأنا رااسبه..
مزنه:اييه صح متى زوااجكم لاازم تعجليين فيه ويصيير قرييب لاأنه انا وضحى بعد اسبووع بنساافر...
سااره:لالالا يااقلبي ماافيه تساافروون الاا وانتم حااظريين زوااجي..
وبعديين ابووي يقوول بيسووي حفلتيين حفله هنا عشان صاار له اصدقاء ومعارف هنا اكثر من الي في الرياض..وحفله في الرياض.....

وضحى بحمااس:ونااسه اجاالي انا بحظرهم كلهم..
ساره بحماس:يالييت .,,,يالييت والله بصرااحه اختي ليلى مستحييل توقف معي بموااقف زي كذاا انتم بنسبه لي الخوات والصديقات وكل شي....
غرقت عيين مزنه بدموع:يااقلبي ياا سااره والله حتى انتي تسووين كل شي بطييبتك وقلبك الحنوون
وضحى:والله مااودي ابكي خلااص بناات يكفي كلام...بتبكووني غصب...
سااره:لاا عااد الاا انتي نفسي اشووف دمووعك اقل شي دمووع الفح
وضحى:شووفوو الشريره طلعت على حقيقتها تبيني ابكي وتشمت بدمووعي ..لالا يااقلبي اناا دمووعي بنسبه لي مصيبه اذا طلعن<<تقل ماابكيتي قبل ارحميناا بس...
.................................................. ..................................
وليد :الوو هلاا ساره ..
ساره:هلاابك يااعيوون سااره..
وليد:آهـ بس اذوووب بكلاامك الي يذبحني..
ساره:سلاامتك يااقلبي ..
وليد:اقوول حبيبتي اناا قلت لأبووي يكلم ابووك عشاان يحددون موعد الزواج ..
ساره:اييه صح ابييه يكون قريب لأنه وضحة ومزنه بيسافرن ودي انهم يحظروون حفلة زواجي
وليد:صدق والله بيساافروون متى...
ساره:بيساافرون بعد اسبووع....
ولييد:اووف بتساافر مزنه وزيااد للحيين مااشفت شي من خطته..
ساره:هلا وليد أي خطه...
وليد:هآآه لالا ولاا شي ...المهم..
وكملوو مكاالمتهم كلهاا حب وغزل...الخ..
.................................................. ... .................................................
نواف:شووف زيااد صح انهاا هي نفسها البنت بس اناا ماادري اذاا كاانت هي تبيني ولاا لاا
ززيااد:بس انت تحبه وتحبها من زماان لاازم تسووي شي ضيعت حبك من قبل لاا تضيعه مه ثانيه
نواف:مستحيييل اخليها تضييع مني مسستحييييل
.................................................. .................................................. ................................
وفي بييت وضحى تجمعن ساره ومزنه وضحى وان سهره كلهاا ضحك ومزووح.....
وضحى بحمااس اقوول بناات..تخيلوو ميين جتني تعتذر مني بلكليه..
مزنه:منهي قوولي بسعه..
سااره:قوولي ميين..
وضحى:جتني رناا تعتذر مني وتقوول انه ليلى ارسلت لي رساله وتعتذر وتتمنا لي التوفيق..
ساره:اوما اختي ساره مرسله لك كذاا..
وضحى:والله عااد هي تقوول كذاا ...
مزنه:طييب رنا ليه تعتذر وش سوت لك...
وضحى:تقوول انها هي الي كاانت طووول فترت الترم تزييد ناار ليلى علي..ولماا فصلت ليلى صاارت تكللمها وتوصل لهاا اخباري ....
بس تقوول انها تخرجت وتبي تتزووج ودها الكل يساامحها عشاان تبداا حيااتها نضيفه...

ساره ومزنه:الله يوفقهاا ياارب..
ساره:اقوول بنات بكراا فيه حفله عشاان ااخر السنه بتحظروونها..
وضحى:لالالا مااني حااظرتها و يعرفني لجووهم اخااف اشووف شي موو متعووده اشوووفه..
مزنه:بصرااحه حتى انا مااودي ارووح لمكان..
ساره:تيب اذا ماابتحظرنه حتى انا موو بحااظرتها..صح نسييت اقوولكم انا ولييد حددناا موعد حفلت زواجنا....
مزنه بحماس:وآآو ونااسه متى حددتووه...
ساره:بعد ثلاث ايام يعني يووم الخمييس..
وضحى بحماس:وناااااصه يعني عرسك الخميس ورحلتنا الجمعه....
وطوول الييل البناات ماوقفوو سواالفهم وضحكهم وكاانت سااره تبي تشبع منهم بس مااقدرت .وقررت انها تناام معهم...
وأتفقوو انهم بيسهوون في بيت ساره قبل ليلة عرسها .....

................................. .................................................. ..
وفي اليووم الثاني ..يووم الحفله الوداعي الختاميه .
ساره:صبااح الخيير بنات بصرااحه استمتعت بنووومه احس اني مرتااآآحه..
مزنه:صباح النوور يااقلبي خلاص كل يووم نامي عندنا..
ساره:ههه ودي...اقوول وضحى لييه مااتصحى من النووم ..شووفي شكلها كيف ناايمه تمووت ضحك..
مزنه:ههههه اييه هي كذاا كأنها ولد وهي نايمه تعفس بطانيتها عفس..تعاالي نصحيها...
وكالعااده مزنه جلست فووق راا وضحى سااعه كامله عشان تقدر تصحيها...وسااره تضحك ع اشكالهم...وتدمع عيونها كل مااتتذك انها بتفارقهم ....
وبعد كذاا افطروو البنات وطلعوو يتمشوون ويشتوون اغرااضهم من السووق وضحى ومزنه يشتروون هداايا..
وساره تشتي جهاازها لعرسها...والبنات يسااعدونها ويعلقوون على ملاابسها ويضحكوون..

ومضى عليهم الوق وصار موعد الحفله...الي قرروو البنات الثلاث انهم مايحظرونه...
.................................................. .............. .................................................. ...
الكل كان مووجوود في الحفل ومبسوووط الااا ثلاث بنات الكل فااقده وماكانهم كان مره فااضي ...وضحى وساره ومزنه.....
زياد:غرريبه ماااحظروو توقعت انه ساره ع الاقل تحظر..
وليد:اناا ساره عطتني خبر انها مو حااظره وقالت لي انه ساره ومزنه موو بحااظين بعد...
مااجد:كاانت ملاامحه تعبر عن رغبته انه يشوووف مزنه وانقه لماا سمع انها موو بحااظره الحفله....
نوااف حب يغير الجو:اقوول شباب شووفوو البناات شي خيالي تعاالو خلوناا ننبسط
ولييد:لاا اعذرووني اناا ماا أقدر اخوون ساره..
زياد:حتى انا..ما اقدر اخوون وضحى..
نواف:هااذي موو خيانه بس رقص ونبي نشرب وننبسط..
زيااد:اذاا كذاا اوكي انا موافق
ماجد:حتى انا يالله معكم ابي انبسط وانسا همومي..
وليييد:لالا انا مصر ماابي ارووح معكم ابي اتفرج عليكم من بعيد لبعيد....
وقاامو السباب يرقصووون ويشربوون ويضحكوون وآآخر كييف...
......................................... ............................................... ................
ومرررو ثلااث سااعاات صاارت السااعه 11 بليل..
مزنه:بنات والله احس اني طفشانه من الجلسه بلبييت قووموو خلوونا نتمشى..
ساره:ايه والله حتى انا طفانه وتعبانه من المشي بسووق..ودي اجلس بمكان حلوو..وش رايكم نرووح لمطعم
ساره:ايه والله حتى انا طفشانه وتعبانه من المشي بسووق..ودي اجلس بمكان حلوو..وش رايكم نرووح لمطعم
وضحى:والله انا عاادي معكم بي مكان بترووحوون له بس بشرط ماابي امشي لأني متكسره من مشيي بسووق ماافيني حييل امشي..
ساره:اووكي يالله قووموو تجهزوو بكلم السوااق يجينا..
وضحى ومزنه :يالله جااهزيين بسرعه قوليله يجيناا...
وطلعوو البناات يتمشوون..ومروو من قداام الفندق الي مسويين فيه الحفله الختااميه الوداعيه..
ساره:اقوول بنات تدروون انه هنى حفلتهم اليله..
وضحى :صاادقه مبيين عليهم مرره مبسووطيين..
ساره :اييه والله ...اقوول بناات وش راايكم لوو نرووح نطل عليهم من بعييد ونشووفهم..
وضحى بأصراار:لالالا وألف لاا ماااني راايحه ....
مزنه:ههه وبعديين ليه تبين نرووح ياا ساره اعترفي اكييد تبيين تشووفين حبيب القلب..؟
ساره بخجل:اييه والله ودي اووفه احس اني اشتقت له..طلبتك وضحى أماانه من بعييد بس نبي نشووفهم تكفيين..
وضحى بتملل وماتبي ترد لساره طلب :طييب ياا سوييره بس لأنك عرووس ولازم ندلعك ولأني بسافر بعد كم يووم...

سااره بحماس:وآآآو أخيرآ
وطلبت سااه من الساايق يوقف قدام باب الفندق ونزلوو البنات كاانن لاابسات عباايااتهم ولاافاات الطرحه بأهمال ....
مزنه:وآآو بنات المكاان يجنن..
ساره:لااا والله الي قداام عيووني هو الي يجنن<<تقصد وليد..خخخ
وضحى:اخص والله منتي هينه يااسوييره..
مزنه:بناات خلونا ندخل شوي موو حلوو شكلنا وحنا واااقفاات عند الباب كذاا
ساره:اووكس بنات يالله بناخذ نظره سريعه وبنطلع
وضحى بتملل:ااوووف بس يالله اخلصن علي عاد تراا بدييت امل...
وأوووول ماالفت وجهها وضحى اافت زياد..شاافته بمنظر كانت تتمنا انها ماتت ولا شاافته بهلمنظر...
جالس ونص ازارير القميص مفتووحه ومرمي بأهمال على الكنبه وسكران والبنات حوووووله من أجماال البنات الي بلحفل..
وكاانت وضحى مصدوووووووومه من الي شاافته ..وبدوون مااتحس صاارت تمشي ..شوي شوي والخطوات صاارت تتساارع أكثر وأكثر ليين صاارت قداامه

زيااد وهو مصووم ومو في وعيه:مم مم ممن انتي ,,وضحى..انتي وضحى..هههههه تشبهين وضحئ..,,,وقف وصار قدامها
وضحى بكل قوتها وبكل غضب ضربته كف خلى كل الي بلحفل يسمعونه وينتبهوون له:
لااا يااقلبي انى وضحى والحمدالله اكتشفت انك موو احسن من صدييقك وكلكم في الهوا سوا<<وصارت تأشر على ماجد

مااجد كاانت عيوونه على مزنه ويرااقب ردت فعلها لماا شافته مع بنات وبحاله يرثاا لهاا..وانقهر من كلمة وضحى ...
ورجعو البنات لشقه محطميين وساره تحس بذنب أنها هي الي اصرت انها ترووح للحفله وتراقب من بعيد..
وضحئ بقووتها الي تضهرها للناس عشان تخفي حزنها:هههه اصلن انا مااهمني اني شفته مع بنات عاادي حلوو اني كشفته على حقيقته...
مزنه بحزن:مااكنت اتوقع انهم من النووع هااذاا..
ساره:بناات تكفوون انسوو الي صاار ولاا تشيلوون بقلووبكم وأكييد مااسوو الشي هااذا الاا لأنهم مضغووطين من شي انا اعرفهم..
.................................................. .......... .................................................. .....
وبعد يوميين صاار موعد حفلة زواج ساره وكل البنات متحمساات ويحاااولن انهن يفرحن ويهسترن عشان ينسن همهن ولاا كأنه شي صاار..
مزنه كانت لاابسه فستان اسود ضييييق ومنزله شعرها الأسوود الطوييل ومسووويه فيه كييرلي خفيف وبف ناعم وميك اب نااعم
وضحى:لاابسه فستان ابيض على خصرها حزام من الكستار الأبيض وكاان شكلها جناان وميك اب نااهم ومسوويه رفع خفيف لشعرهاا
ليلى كانت لاابسه فستان طوييل بلوون المووف وكل تطرييز وشك وكاان مرره مضييئ بلحفله وشكلها سااحر ويفتن
سااره بتوتر:بناات آمانه حلوو فستاني وميك أبي يممه احس اني متوتره وخاايفه...
مزنه:بصرااحه ياا ساره تجننين احلاا عرووس شفتها بحيااتي..
وضحى:والله ياا سوييره انك تااكليين القلب بجمالك ...
ساره بخجل:يااقلبي وربي رفعتو من معنوياتي تيب بنات ضبطولي الطرحه...
وضبطوو لها لابنات الطرحه كان الكل بأخر أنااقته وأكييد مزنه وضحى كاانو كااشخيين على أااخر شي
ليلى مسكة وضحى وضمتها:وضحى اناا اسفه تكفيين ساامحيني احس مو قاادره احط عيني بعينك..
وضحى بضحكه:لااا يااليلى لاا تشييليين بخااطرك ساامحتك..
وأتجهت ليلى لمزن:وأنتي بعد ياامزنه ابييك تساامحيني.....وحاابه اقوول لكم انه منصوور خطبني ...وتمنييت اني اققووول لكم وافرحكم معااي ابيكم تفررحووون لي..
وضحى ومزنه ضموها:اللف اللف مبرووك ياليلى تستااهلين كل خيير...
وصاارت الحفله نفس حفلات السعوديه الرجال بجهه والحريم بجهه...وزفوو العرييس للعرووس ...
.................................................. .... .................................................. .....
وبعد مااخلص العرس وضحى ومزنه رجعوو للبيت وغسلوو الميك أب ورتبوو ملاابسهم وجهزوو شنااطهم لأن رحلتهم بكرا الصبح...
مزنه بحزن:موو مصدقه اني برجع للسعوديه بعد كل المغمرات والقصص الي عشناها...
وضحى :والله مستاانسه اني اخيرا بساافر وبطلع من هالدييره الي كلهااا تعب في تعب..
مزنه:الله مو مصدقه انه ساره تزوجة يااقلبي هي الله يوفقهاا..
وضحى: ايه والله الله يوفقها..
.................................................. .. .................................................. ......
ولييد بحب يمسك يديين سااره:أحبك ياا اغلاا ماافي هالكوون,,,ساره حبيبتي موو مصدق انك الحيين صرتي لي ومستحييل يفرق بيننا شي ماايفرق بيننا الاا المووت
سااره بخجل:حتى اناا يااقلبي موو مصدقه اخيرا اناا معك وللأبد وماافيه احد يشااركني فييكـ
وقرب لهاا ولييد وبااسهاا على رااسها..
وا........................................ .................................................. ........<<اتووو تعرفوون البااقي.

........ ..................
وفي اليووم الثاني صاار مووعد رحلة وضحى ومزنه الي مااكاان فيه احد يدي بموعدها غيير ساره وليد...وزياد ونواف وماجد ماايدروون انهم بيساافروون...

الصبح السااعه 7 قاامة سااره على صووت دقت باب شقتهم..
مزنه بنعس:ميين عند الباب..
مطلق:اناا افتحي الباب ..
مزنه:منوو انت ..
مطلق:افتحي انا مطلق ....
مزنه بدت تصحصح:هاه مطلق يالله يالله جايه
وفتحت الباب وسلمة علييه وسلمة على لميا وعيالهم,,,وااحت صحت وضحئ ..
.................................................. ....................... ........
مطلق:يعني انتي وياه حااجزيين السااعه 10
وضحى:اييه والله ياامطلق انت الله يهدييك مااعيتنا خبر انك بتجي..
مطلق :موو مشكله اناا بكلم الحيين وبشووف اذاا فيه حجر لي انا ولميا والعيال..
واتصل مطلق على شركة الطيران ولقى حجز...وتجهزوو بسرعه والكل على الساعه 9:30 كاانو في المطاار....
سااره بصووت عالي:وضحىىىى مزنه استنوو ....
وضحى:يووه هااذي سوييره....
مزنه:ايه والله هلاا سااره..
ساره :هلاابكم ويين بتساافروون قبل لاا اودعكم وأخذ عنوانكم عشاان ازووكم....
ودعووو بعض وبدمووع سااره ومزنه الي على كل مووقف ينزلن ,,,وسلموو على ولييد وعرفووه عل مطلق ولمياء....
وركبوو الطيااره ودعوو الدييره الى لقااء ثاني في سنه دراسيه جديده..

......................................... .................................................. .....
وهبطة الطيااره على ارض الوطن وكان ابو مطلق وام مطلق ينتظروونهم بكل حب ولهفه...وسلموو عليهم وبدمووع ام مطلق الي مااوقفت ليين وصلت قريتهم ....
وأول ماا وصلوو رااحو البنات يزوووروون جدتهم...

سواا لهم ابوو مطلق عشاا كبير تجمعوو كل الي بلقريه...
.......................................... .................................................. ........
وبعد اسبوووع ....
ام مطلق:وضحى قوومي زييني الاهي والقهوه ابووك عنده ضيووف....
وضحى:منهم يممه يااربي ماالي خلق..
ام مطلق:والله مادري معرفهم حتى ابووك يقوول اول مرره يشوووفهم..وبعديين يالله بسك كسل وقوومي..
وضحى بملل:اوه طييب يممه بقووم...
وزينت وضحى القهوه وأول مااخلصتها طلعت توديلهم القهوه وقربت شووي للمجلس الرجال
وتسمع صووت الرجاال تفااجئت بصووت الي تسمعه حست انه تعرفه....

ونزلت القهوه وناادت اخوها مطلق يااخذهاا.......
ورجعت لأمهاا ولقت عندهاا بنت جاالسه معااها وقربت وتتفااجئ انه مزنه وساره وأمه متجمعيين ومااقاالو لهاا ..
هي الوحيده...وركضت لساره وسلمة عليها بحرااره..

وضحى بشووق:سويييره موو مصدقه انك عندناا يعني ولييد الي عند ابووي..
سااره بضحكه:مو بس ولييد ..
وضحى بأستغرااب:اجل ميين بعد...
ساره:اممم زياد وماجد....
وضحى تلبكت ونفس الشي مزنه....
وضحى بتجاهلها:اهاا اييه الله يحييهم..
ابوو مطلق ينادي وضحى ومزنه:احم احم ياابنات تعاالن شوي ابيكن...
ورااحت وضحى تركض:هلاا يبه
مزنه:سم عمي...
ابو مطلق:سم الله عدووك :بس فييه ثنيين جاايين يخطبوونكم وهم اجااويييد انا اعرف ابوو
واحد منم وهوو من قريتناا يوو انه صغيير بس يووم انه كبر رااح ومااعرفنا عنه ششي ...

وضحى بذهوول:هاه يبه وش تقوول تعرف ابوو واحد منهم ومن قريتنا..
بوو مطلق :اييه وأناا بصرااحه مديوون لأبووه بمعرووف وأنا اعتبره ديين على رقبتي من زماان عشاان كذاا ياابناتي اناا واافقت ومااودي انكن ترفضن وتحرجني قداامهم...
مزنه صاات الافكاار ترووح وتجي في رااسها وسكتت ومااتدري وش تقوول حست انها بس تبي تمسك سااره وتتفاهم معها..
وضحى:والله ياايبه الشووور شوورك ومااعااش من يرد لك طلب انا وبنت عمي...
ابوو مطلق يعني اعتبركن مواافقات...
وضحى ضربت مزنه بدوون لا يحس ابوها تبيها توافق او تتكلم.
مزنه بأرتباك:هااه عمي ايه ايه الي تشووفه...
ابوو مطلق:عسى الله يوفقكم ياارب ويسعدكم......
وضحى ومزنه:اممين يارب..
ورااحوو علطوول لسااره وطلبن من ام مطلق تتركهم برووحهم...
وضحى بتوتر:سااره وش الي يصييير...
ساره بضحكه:بناات اتم لماا ساافرتوو العياال انجنوو وأناا ولييد حبينا نسااعدهم وخلينااهم يحسوون بغلطتهم وزيااد قرر انه يجي ويخطبك..
.أماا نوااف تزووج بنت عم مااجد لأنه حبيبته من اياام اثنويه كان يحبها ومااحب يقوول لأحد بس انهبل لفكرت انها بترووح منه
وخطبهاا وقدم لأهلهاا كل شي وجااب امه وأبووه وأكييد ابووه شخص معرووف والكل يحب ينااسبه
عشان يكسب عشان كذاا ابوو بنت عم ماجد مااقدر يرفض اواافق علطوول..
وانقهرت ام ماجد لأنه البنت رااحت واافقت انه يجي ماجد ويخطبك وهم جاايين بطاايرة بكراا عشاان يصيير كل شي رسمي......
هااآآه مااقلتوولي وش راايكم مواافقاات..

وضحى ومزنه بخجل:هاه اييه موافقات..
وتزوج زيااد وضحى ومااجد تزووج مززنه......
وصاارة حفلة زوااجهم بليله وحده بلقرييه وكاانت حفل زواج عاالمي الكل يتكلم عنه ...................................
زياد بحب:وضحى انتي زووجتي الحيين موو مصدق نفسي احس اني بطيير من الفرررحه احبك والله احبك ...
وضحى بخجل:وأنا احبك وجد موو مصدقه...
.................................................. .................................
ماااجد بحب:آآآهـ ياامزنه تعذبت تعذبت بدوونك وربي ياا مزنه تمنييت المووت وكل شي لماا حسييت اني بخسرك بس الحمدالله انتي الحيين معااي ولي..
مزنه بخجل:بس تراا موو مسامحتك لأنك تخلييت عني..
ماجد قرب لها وبااسها.:والحيين بتنسيين ولا لاا..
مزنه:اكيد نسيت..ههههه
......................................... ...................
وبعد ماامرت سنه على زوااجهم ...
وضحى تركض :زيين زيين جاايه بفتح البااب..
زياد بخووف:وضحىىىىى اناا كم مرره قاايل لك لاا تركضيين انتي بأخر شر الحيين قربت ولاادتك لاازم تنتبهيين لنفسك....
وضحى :اووف وربي ملييت ياازيااد وانت بس تقوولي لاا تكضين ولا تحركيين تسع شهوور وأنا على الحااله هااذي..
.أأهأأأه آآآآآآي زيااااد الحقني احقني بووولد ...تكفى آآآآآهـ زآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد

.........
في المستشفى :
النيرس:مبرووك جتك بنت...
النييرس الثانيه:مبرووك صااار عندك ولد..
زيااد من الفرحه:الله الله ونااسه تؤم بنت ولد ...ورااح لجناح وضحى عشان يتطمن عليها وعلى التوو بيبي...
وضحى بدت تصحصح:زيآآد زيآآد انت ويينكـ
زياد:هلاا هلاا حبيبتي ...وضحى حياتي صاار عندنا بنت ولد ..الله يخلييك لي ياا احلاا ورده بحياتي وجبتي لي احلا وردتييين
.................................................. .....
ماجد:اقوولمزنه كلمني زياد يقوول انه وضحى ولدت وجاابت تؤم بنت ولد..
مزنه بتعب:آهـ الحمدالله يااربي على سلاامتهاا والله خاايفه ياا ماجد من الولاده ..
ماجد:لاا حبيبتي ان شاءلله بتقووميين بسالاامه ...لاا تخاافيين ..
مزنه:مجودي امانه شكلي يضحك وأناا حاامل....
ماجد:هههههه لاا بلعكس يجنن شكلك..
مزنه:اييه جااملني شووف هااذا انت تضحك..بكلم ساره بطمنها على وضحى..
مزنه:الوو هلا ساار ..
ساره:هلاابك مزنه شخبارك..
مزنه:آآهـ والله ياارسااره تعباانه وموو مصدقه متى اولد بس يالله هانت بااقي شهر بس..
ساره:يااقلبي انتي الله يقوومك بسلاامه ..
مزنه:خباار ولييد الصغيير..
ساره:هه مااعليه هااذاا هوو متعبني معه..
مزنه:ههه يااقلبي هوو الله يخليه لك..صح نسييت اقوولك تراا وضحى ولدت وجاابت تؤم بنت ولد..
سارره:الحمممدالله ياربي على سلامتها..اشواا انها ولدة قبل عرس ليلى ومنصوور...
مزنه:اييه صح متى عرسهم..
ساره:بعد اسبووعيين..ان شاءلله تكوون وضحى تحسنت وقامت بسلاامه....
........ .................................................. ........................ ............

مرت الأيام وبعد اسبووعيين حفلة زوااج منصوور وليلى...
وكاان الكل حااظر فيها وليد وساره وزياد وضحى وماجد ومزنه واان الكل مبسووط ....ايلاااا ان طااحت عليهم مززنه جتهااولااده وهي بلعرس .........
.................................................. .......................................
ماجد بخووف:ياارب ياارب انك تقوومها بسلامه ياارب يااارب لييه تصرخ يااربي لاااا تعذبها يااارب ..
وضحى:وش فييك ياا ومااجد تراا عااتي هااذي ولاده..
ساره:ماجد هدي ان شاءلله انها بتقووم بسلامه..
ولدة مزنه وجاابت بنووووووته زيي القمر تشبهها الكل انبهر وانهبل في جماالها ومااجد مو مصدق انه شااف مزنه مرره ثاانيه
ماجد بحب:حبيبتي الحمدالله على سلامتك <<وباسها على رااسها..
مزنه:الله يسلمك...تراا بسميها حنان على اسم امي الله يرحمها..
ماجد:الي تبينه يااعمري الأم الي انتي تختارينه بنسميهاياه...
.................................................. .....................
انتة الروااااايه اتمنى تكووون اعجبتكم وتكوون النهاايه اعجبتكم....
منقول بقلم /
lَLâdَy »َV!َVâ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

 



رد مع اقتباس
قديم 06-07-2014, 03:33 AM   #24
عشقي لغيرك قصة مستحيلة


الصورة الرمزية لمسة حب
لمسة حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25244
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 08-09-2017 (03:47 AM)
 المشاركات : 9,132 [ + ]
 التقييم :  62941
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



بصراحة روايه
جدا جذابه
سأكون متابع
الى النهايه
اردت التقييم
لم يسمحوا لي
تحيه طيبه لك


 

 

 توقيع : لمسة حب


استودعكم الله ال للحب لمسه
5شوال1436هجريه
ارجوا المسامحه


رد مع اقتباس
إضافة رد
تحذييييييير .,’

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية (ادفنوا سري معي) المثير للجدل لمسه الروايات الاسطوريه 17 10-07-2014 09:45 PM
شاب من غزه يعرض بيع عينه نتيجة الفقر سندباد فلسطين الاخبار المثيره والصحافه 15 04-03-2014 07:42 AM
الفقر بين القدر والكسل والتبذير سندباد فلسطين قسم المواضيع العامه 10 02-06-2014 10:23 PM
دراسة: الفقر يستنزف القدرات العقلية الضاميه لمسة تطوير الذات 13 09-06-2013 10:11 AM


الساعة الآن 01:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

  للحب لمسه

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010